• ×

قائمة

Rss قاريء

نادي ‘‘ الجزيرة العائلي ‘‘ في السويد ينهي مؤتمره السادس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جزيرة كوم المؤتمر السنوي السادس في سطور ===
في جو مفعم بالمحبة وبروح الإصرار على الإستمرار في تطوير النادي والإرتقاء به إلى مصاف أفضل الأندية المتواجدة على الساحة السويدية عقد نادي الجزيرة السودرتالي مؤتمره السنوي السادس وذلك بتمام الساعة الخامسة الخامسة من بعد ظهر يوم الأحد الموافق ل 2017/04/30 في مقر النادي .
في بداية المؤتمر طلب الأخ غسان سعيد رئيس النادي من المؤتمرين الوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهداء سورية الجريحة وكذلك شهداء السويد في حادثة الدهس الشنيعة في استوكهولم.
ثم تلى جدول الأعمال وطلب ممن يرغب بإضافة بند ما اوتعديل آخر ولكن المؤتمرين وافقوا على ما جاء فيه من بنود.
ليقوم بعد ذلك بالترحيب بأعضاء المؤتمر وبالضيوف إذ رحب بالأخ عدنان جان مسؤول منظمة ال ABF المسؤولة عن الأندية بالسويد. كما رحب بإدارتي ناديي البيئة والايكولوجي بالسويد واليونايتد آرت في سودرتاليا.
بعد ذلك تم إنتخاب الأخ غسان سعيد رئيساً لجلسة المؤتمر كما تم إنتخاب الأخ رياض مارديني مقرراً للمؤتمر وكاتب السطور أميناً للسر ومقرراً للمؤتمر.
ليتم بعد ذلك المصادقة من قبل المؤتمرين على شرعية المؤتمر بالإجماع.
تمت تلاوة تقرير الهيئة الإدارية عن نشاطات النادي خلال العام المنصرم من قبل إدارة المؤتمر.
وليقوم الاخ سمير شمو بعد ذلك بصفته محاسب النادي بتلاوة التقرير المالي والميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية 2016 .
بعد تلاوة التقارير فتح الأخ رئيس الجلسة الباب لمناقشة التقارير كافة كلٍ على حدى وإبداء الرأي من قبل الاخوة المؤتمرين ليداخل كلاً من الاخوة :
رياض شمعون و سيمون لولي و سمير شمو و عبود صومي و فيصل فايق ميخائيل و نعيم قوج و صاموئيل ملكي و رياض كوكي و ريمون قبلو .
منهم من تساءل ومنهم من أنتقد سلباً أو إيجاباً ومنهم من اقترح ليرد الأخ غسان سعيد رئيس الجلسة على المداخلين كما شارك بالرد أغلب أعضاء الإدارة وخاصة فيما يخص لجانهم الفرعية المنبثقة عن الإدارة.
بعد ذلك تم منح براءة ذمة للمحاسب من قبل لجنة الرقابة المالية سلمه اياها الاخ رياض شمعون رئيس اللجنة بعد أن قرأها على مسامع المؤتمرين.
ليتم بعد ذلك رفع الجلسة لمدة عشرين دقيقة من أجل الإستراحة وتناول الضيافة.(وخلالها قمت بتدخين ثلاث سجائر متتالية).
بعد الإستراحة تم مناقشة مشروع الخطة السنوية ونشاطات النادي للعام القادم من خلال توزع المؤتمرين على مجموعات لتجتمع كل لجنة على حدى وتسجل مقترحاتها ليقوم احد أفرادها بتلاوة مقترحات مجموعته على الحضور ليتم مناقشتها من قبلهم وتعديلها إن لزم الأمر ليتم تسليم كافة المقترحات للإدارة ليتم دراستها بروية وإسهاب وحسب التخصص من أجل الأخذ بالمفيد منها وبما يمكن تطبيقه على أرض الواقع وحسب الإمكانيات المالية المتوفرة .
ليتم بعد ذلك تحديد موعد إنعقاد المؤتمر القادم في النصف الثاني من الشهر الرابع من العام القادم.
بنفس روح المحبة اختتم المؤتمر الناجح بكل المقاييس كما كان قد افتتح وزد اليها بارقة الأمل الواسعة بمزيد من الرقي والإزدهار.
* مع تحيات اللجنة الإعلامية.
بواسطة : أبو جان
 0  0  682
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 22:46 الجمعة 23 يونيو 2017.