• ×

قائمة

المنتخب السوري ٣٠ لاعبا .. خيارات الحكيم قبل مواجهتي الحسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جزيرة كوم.. تسلم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ـ مدير المنتخب الوطني فادي الدباس القائمة الرئيسية التي اعتمدها المدير الفني للمنتخب ايمن الحكيم والتي سيتم اختيار ٢٤لاعبا منها قبل التوجه إلى ماليزيا لخوض اللقاء المنتظر أمام منتخب قطر في ٣١ أب ضمن الجولة قبل الختامية من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم في روسيا ٢٠١٨ والتي يسبقها مباراتين وديتين أمام ماليزيا في ٢٢ أب الحالي وامام نظيره العراقي في ٢٦منه.
الحكيم قدم قائمته الرئيسية للدباس خلال الاجتماع الاستثنائي اليوم، الذي حضره إداري عام المنتخبات الوطنية موفق فتح الله وضمت القائمة 30لاعبا.
وفيما يلي القائمة الرئيسية للاعبين والتي تضم
1-ابراهيم عالمة-2-أحمد مدنية-3- محمود اليوسف- 4-احمد الصالح 5- عمرو ميداني 6- مؤيد عجان- 7-علاء شبلي-8 عمرو جنيات -9 تامر حاج محمد10 خالد مبيض- 11 محمود مواس12- يوسف قلفا13- عمر السوما14- عمر خريبين15- فراس الخطيب 16- فهد اليوسف17- هادي المصري 18- زاهر الميداني 19- مارديك مردكيان20- حميد ميدو 21- حسين جويد 22- أسامة اومري23- عدي عبد الجفال24- واىل رفاعي 25-احمد الاشقر 26- رأفت مهتدي27-مؤمن ناجي28-عزالدين عوض 29-محمد مرمور30-جهاد الحسين
وأشار الدباس إلى أن الاعلان الرسمي عن القائمة النهائية سيكون خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق توجه بعثة المنتخب إلى ماليزيا, مضيفا ان كافة الاجراءات الادارية اللازمة لإنجاح المباراتين الوديتين قد أنجزت بالتنسيق مع الاتحاد الماليزي ومندوبه المكلف التنسيق مع إدارة المنتخب في مدينة ملاكا ولم تدخر إدارة المنتخب جهدا في تلبية متطلبات المدير الفني أيمن الحكيم الذي قدم رؤيته وخياراته الفنية بما فيها قائمته الرئيسية الحالية.
وفي شأن متصل أشار الدباس أن الاتحاد السوري لكرة القدم تلقى جواب من لجنة المسابقات المعنية بالتصفيات حول عقوبة احمد الصالح مفاده رد الاعتراض وعدم قبوله وبالتالي تاكد غياب الصالح عن لقاء قطر المرتقب.
بواسطة : yakob maksi
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )