• ×

قائمة

السجن والطرد من السويد للاعب فريق مالمو لكرة القدم كينغسلي سارفو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الكومبيس مالمو: قضت محكمة مالمو على كينغسلي سارفو لاعب فريق مالمو لكرة القدم بالسجن لمدة سنتين وثمانية أشهر والطرد من البلاد ودفع تعويض عن ضرر بقيمة 150 ألف كرون لارتكابه جريمة اغتصاب مرتين بحق فتاةٍ قاصر.

وبدأت محاكمته كينغسلي في شهر أيار/مايو بتهمة ممارسة الجنس مرتين مع فتاة قاصر في أيلول/سبتمبر 2016 وفي حزيران/يونيو 2017.

بدوره أنكر اللاعب الغاني (23 عاماً) تهم الاغتصاب لكنه في الوقت ذاته اعترف أنه مارس الجنس مع الفتاة البالغة من العمر 14 عاماً في مرحلة ما، لكنه أدعى بأنه كان يعتقد بأنها أكبر سناً، لكن الإدعاء العام يرى بأن اللاعب كان يعلم بأن الفتاة كانت دون الخامسة عشرة.

ويستند المدعي العام بشكل أساسي على أدلة من محادثات على وسائل التواصل الاجتماعي بين سارفو والفتاة البالغة من العمر 14 عاماً، لكن سارفو نفى أن يكون قد كتب تلك الرسائل. لكن الفتاة ذكرت بوضوح للاعب أنها لم تتجاوز الرابعة عشرة.

محامي الدفاع قال: “إن اللاعب والفتاة كانا على علاقة حب”، إلا أن الإدعاء العام يرى بأن اللاعب كان يبحث عن الجنس فقط.

وكان نادي مالمو قد أوقف مستحقات اللاعب المالية منذ بداية شهر شباط/فبراير، ونشر النادي على موقعه الالكتروني: “لقد علمنا بالحكم، وسنوافيكم بما سيتصرف به النادي بعد اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل.”
بواسطة : ADONAI
 0  0  131
التعليقات ( 0 )