• ×

قائمة

حريقان برأس العين وريفها يتلفانِ 60 دونماً من القمح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
artafm.com تسبب حريقان اندلعا في أراض زراعية في رأس العين (سري كانيه) وريفها يومي الأربعاء والخميس بإتلاف نحو 60 دونماً من محصول القمح.

وأفاد مراسل آرتا إف إم في رأس العين (سري كانيه)، الخميس أن لجنة الطوارئ التابعة لبلدية الشعب تمكنت من السيطرة على الحريقين وإخمادهما، دون وقوع خسائر بشرية.

وأوضح رئيس لجنة الطوارئ في بلدية الشعب في رأس العين (سري كانيه)، محمد كراف، لآرتا إف إم أن النيران التي لم يعرف سبب اندلاعها التهمت نحو 40 دونماً من القمح في أرض زراعية كان قد تم حصادها في قرية أم حجرة. بالإضافة إلى نحو 20 دونماً آخرين من محصول القمح في أرض زراعية أخرى تم حصادها أيضاً في حي المحطة الشمالي المحاذي للحدود التركية في المدينة.

وأضاف كراف: "أبلغنا ظهر الأربعاء بنشوب حريق في أرض زراعية في قرية أم حجرة، وقمنا بإطفائه بمساعدة الأهالي. وفي فجر الخميس أبلغنا بنشوب حريق في ثلاثة منازل بشارع آرا، ولكن عند ذهابنا تبين أنها أرض زراعية أيضاً، لذلك قمنا بإطفائها دون أن تتضرر المنازل القريبة."

هذا وكان حريقان آخران قد تسببا بإتلاف 40 دونماً من محصول القمح والشعير في الخامس من حزيران (يونيو) الجاري في أراض زراعية في ريف رأس العين (سري كانيه).

كما تسبب حريق آخر كان قد اندلع في محلج القطن في قرية أم حجرة في ريف رأس العين (سري كانيه) في السادس من حزيران (يونيو) الجاري، بإتلاف نحو 1500طن من القطن، بحسب لجنة الطوارئ في بلدية الشعب.
بواسطة : ADONAI
 0  0  62
التعليقات ( 0 )