• ×

قائمة

شركة أجنحة الشام تفرد جناحيها في مطار القامشلي برحلة تجريبية تكللت بالنجاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سيريا ديلي نيوز -الحسكة- كارولين خوكز نظراً للإقبال الشديد على السفر جواً الذي يعتبر أكثر أمناً في الظروف الراهنة ، وخصوصاً لأبناء المناطق الشرقية بسورية، وللتخفيف من الأعباء التي يتحملها المسافر من هذه المناطق إلى العاصمة وإلى المناطق الساحلية ، ذكر وكيل أجنحة الشام في القامشلي جورج سهدو لموقع سيريا ديلي نيوز ان الشركة استهلت باكورة رحلاتها يوم الثلاثاء 4/11/ 2014برحلة تجريبية من دمشق إلى القامشلي، حيث لوحظ الاقبال الشديد على مراكز بيع تذاكر السفر الخاصة بشركة أجنحة الشام ، والتي تعتبر رديفاً ومكملاً لمؤسسة الطيران العربية السورية.

كما صرح وكيل المبيعات لأجنحة الشام في محافظة الحسكة عبد الأحد داؤود أن الرحلات ستتم على مدار الأسبوع بمعدل رحلتين يومياً من القامشلي –دمشق ،ورحلة يومياً من القامشلي إلى اللاذقية ، وبالعكس و سوف تقوم الشركة بتسيير رحلات إضافية إذا تطلب الأمر ذلك .

وحول السؤال عن وزن الحقائب والأمتعة اضاف ان الوزن سيتم وفق القانون العالمي للأوزان التي يحق للراكب اصطحابها وهي /20/ كغ ، بالاضافة إلى حقيبة يد لايزيد وزنها عن /7/ كغ إلى داخل الطائرة . أما عن إمكانية تسيير رحلات خارجية فإن هذه الأمر مطروح وقيد الدراسة.

وخلال التواجد الميداني لموقع سيريا ديلي نيوز في مطار القامشلي الدولي لتسيير الرحلة التجريبية لأجنحة الشام التقينا بعض الركاب المسافرين، المهندسة بشرى مصطفى القادمة من مدينة الحسكة للسفر جواً إلى دمشق ، ذكرت أن تسيير رحلة أجنحة الشام حلت مشكلة أبناء المحافظة خاصة المتواجدين في مناطق بعيدة عن مطار القامشلي حيث نضطر للسفر عدة مرات إلى القامشلي لنحصل على الحجز، و نتمنى قريباً إنشاء مكتب لأجنحة الشام في مدينة الحسكة للتخفيف من اعباء المصاريف وصعوبة السفر لمجرد الحجز .

كما التقينا السيد أحمد علي أعمال حرة حيث عقب وأكد على التزام أجنحة الشام بمواعيد الرحل.

image


كما أضاف الأستاذ تركي عزيز وجود شركة خاصة للطيران في المحافظة خطوة إيجابية ومؤازرة للسورية للطيران .

و في النهاية نقول إنها خطوة إيجابية للتخفيف من أزمة التنقل في المحافظة لذلك نتمنى للشركة النجاح وأن تتخطى كافة الصعوبات ، ومع ذلك فإن التجربة تدعو للتفاؤل لمشاريع جديدة لعودة الحياة إلى كل جزء من أرض وطننا سورية
بواسطة : ADONAI
 0  0  135
التعليقات ( 0 )