• ×

قائمة

القامشلي .. إنجاز أعمال الصيانة لمحطة مياه الهلالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سانا أنجزت الورشات الفنية التابعة للمؤسسة العامة لمياه الشرب في الحسكة اليوم أعمال الصيانة لمحطة مياه الهلالية بمدينة القامشلي وربط صالتي الضخ بالمحطة بهدف ضمان عدم انقطاع المياه عن المشتركين خارج أوقات التقنين المائي.

وبين مدير المؤسسة المهندس محمود العكلة في تصريح لمراسل سانا أن أعمال الصيانة التي تتم بالتعاون مع مشروع المياه المشترك بين فرع الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر شملت صالتي الضخ في المحطة حيث تم الربط بينهما وصيانة واستبدال بعض القساطل والأنابيب الناقلة للمياه فيهما بهدف تحسين أداء عمل المحطة بالشكل الأمثل وضمان عدم انقطاع المياه عن المشتركين في مدينة القامشلي خارج أوقات التقنين المائي.

ولفت المهندس العكلة إلى أن ضخ المياه باتجاه المشتركين بمدينة القامشلي مرتبط بصالتي الضخ في محطة الهلالية اللتين كانتا منفصلتين ويؤدي تعطل العمل بإحداهما إلى انقطاع المياه عن جزء من أحياء المدينة وبالربط بين الصالتين وتوحيد عملهما تمت معالجة المشكلة.

وتقوم مؤسسة المياه منذ شهر تموز الماضي بصيانة شبكات المياه الرئيسية والفرعية في مدينتي القامشلي والحسكة من الكسور ونقاط الضعف والانسدادات بهدف تحسين واقع ضخ المياه إلى المشتركين.
بواسطة : أبو جان
 0  0  67
التعليقات ( 0 )