• ×

قائمة

تحقيقات واسعة مع المشتبه بهم في إحراق السيارات بيوتوبوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الكومبيس يوتوبوري: أولت الصحف السويدية اهتماما بخبر اعتقال الشرطة فجر اليوم 11 شخصاً في مداهمات واسعة شنتها على مناطق مختلفة غرب فرولوندا في يوتوبوري.

وذكرت وكالة الأنباء السويدية TT أن المداهمات شملت المناطق المجاورة لتلك التي جرى فيها إحراق أكثر من 60 سيارة حول فرولوندا في 13 آب/ أغسطس الماضي.

وقال نيلين، إن جميع المعتقلين مشتبه بهم في إلحاق اضرار جسيمة والقيام بأعمال عنف.

وقد سبق للشرطة أن قامت بتشخيص حوالي 30 شخصاً مشتبه به في الحادث. ما سهل مقارنة الحمض النووي الخاص بهم مع آثار الدم التي وجدت في مواقع إحراق السيارات. الا أنه ووفقاً لـ نيلين، لم تكن اعتقالات اليوم على علاقة بذلك، بل جاءت بناء على معلومات وردت من شهود عيان ونتائج مراجعة الفيديو والتي دفعت الشرطة الى الاشتباه بهؤلاء الأشخاص.

وتم الاستماع إلى أقوال المشتبه بهم اليوم. بعدها سيتخذ المدعي العام قراراً بحق كل شخص من المعتقلين الـ 11 وفيما إذا سيتم احتجازهم أم لا.

وتشتبه الشرطة بنحو 14 شخصاً في الحادث بينهم 12 شخصاً هم رهن الاعتقال حاليا.

وكانت الشرطة اعتقلت الاثنين الماضي شخصاً آخر كمشتبه به في إلحاق الأضرار بالممتلكات العامة، وارتكاب أعمال شغب عنيفة، رغم أنه ينكر ذلك.

كما اعتقلت شخصاً يبلغ من العمر 20 عاماً واحتجزته لمدة ثلاثة أشهر بتهمة تورطه في حرائق السيارات، إلا أنها أطلقت سراحه قبل أسابيع قليلة، فيما لا تزال الشبهات قائمة ضده.
بواسطة : ADONAI
 0  0  45
التعليقات ( 0 )