• ×

قائمة

قداسة سيدنا البطريرك يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية - العطشانة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
syrian-orthodox.com بتاريخ 4 كانون الأول 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الأستاذ أنطوان مراد، مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية، يرافقه الأستاذ جان العلم، المنسق السابق للشؤون الكنيسة، والمحامي الأستاذ إيلي شربشي، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا - لبنان.
خلال الاجتماع، نقل الأستاذ أنطوان لقداسته محبّة واحترام رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع للكنيسة السريانية. وشدّد قداسته وضيوفه على أهمية العمل سويةً من أجل حماية المسيحيين وثباتهم في الشرق الأوسط، وخاصّةً في لبنان الذي يحمل مكانةً خاصّةً للمسيحيين في المنطقة.
وتباحث الجميع بالأوضاع العامّة في البلاد مؤكّدين على ضرورة الوصول إلى تشكيل حكومة في أقرب وقتٍ ممكنٍ من أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني والاقتصادي وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.
حضر الاجتماع صاحبا النيافة المطرانان مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي في المؤسسات الخيرية البطريركية في العطشانة، ومار طيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في دمشق، وانضمّ لاحقًا نيافة المطران مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع.\

image
بواسطة : ADONAI
 0  0  79
التعليقات ( 0 )