• ×

قائمة

محافظ الحسكة " السرعة في انجاز المعاملات،حاجة وطنية ومسؤولية اخلاقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سنمار الإخباري كارولين خوكز تفقد محافظ الحسكة اللواء جايز الحمود الموسى .. واقع سير العمل في مديرية التربية حيث جال على عدد من الأقسام واطلع على كل مفاصل العمل وشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي من الساعة الثامنة والربع صباحا وحتى الثالثة والربع .. وتبسيط الإجراءات للتخفيف عن المواطنين وسرعة إنجاز معاملاتهم .

جولة الموسى اكد فيها على تفعيل النافذة الموحدة كون البعض منهم يأتون من خارج مدينة الحسكة

ثم ترأس اجتماعا في مكتب مديرية التربية ضم مديرة التربية ومعاونيها وعدد من مدراء ورؤساء الاقسام.. أكد خلاله أن القطاع التربوي قطاع حيوي يقع على عاتقه حجم كبير من العمل لذا يتطلب بذل جهود مضاعفة لضمان سيره وسير العملية التربوية برمتها .. لافتا إلى أهمية دور المعلمين في صناعة الكوادر العلمية التي يحتاجها تطور البلد.

كما التقى محافظ الحسكة الموسى عدد من المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ووجه الجهات المعنية بتأمينها بالشكل المطلوب.. وقدم لهم هدايا عينية .

وفي سياق آخر وجه محافظ الحسكة اللواء جايز الحمود الموسى..اللجنة المخصصة بتوزيع ٣٨ الف لتر من المازوت المخصص للتدفئة على منازل المواطنين وذلك ضمن الدفعة الثانية التي بدأت صباح امس الاثنين والبداية كانت من شارع فردوسة باتجاه سوق الهال بمعدل ٢٠٠ لتر لكل بطاقة عائلية وبسعر ١١٥٠٠ ل س
بواسطة : ADONAI
 0  0  114
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 الأحد 18 أغسطس 2019.