• ×

قائمة

بدون طبيب : مانع حمل قريبا في السويد يتم تناوله مرة في الشهر بدون اضرار وآثار جانبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
centersweden.com سيكون من الممكن قريباً السويد ، اعتماد استخدام لاصق مانع حمل بإبرة دقيقة الحجم تذوب في الجلد مرة واحدة، فتوفر مانع حمل فعال لمدة شهر، وبدون تدخل الطبيب. وسيكون امن وفقا لمعايير الصحة والسلامة السويدية






موقع صحيفة اكسبرسين السويدي نشر الخبر، كشف أنّ اللاصق مثبت فوق منصة بلاستيكية بحجم قطعة نقود صغيرة تؤمن التصاقه، ويستوجب أن تضغط المرأة عليه بإحكام لمدة خمس ثوانٍ على الأقل لضمان تسرب الإبرة تحت الجلد، حيث تبدأ بعدها بالذوبان تحت الجلد ومن ثم في الدم. الإبرة تؤمن مستويات من الهرمونات المطلوبة لمنع الحمل.




الاطباء السويديين قالوا انهم يتابعون الباحثون في معهد جورجيا الامريكي التقني الذين يقولون :- إنّ الأسلوب الجديد قد يغير قواعد اللعبة بالنسبة للنساء، خاصة النساء الكثير الانجاب ،او الفتيات الراغبات بعدم الانجاب ،كذلك لدى المجتمعات الاكثر تحفظا حيث يكون الوصول إلى طبيب نسائي لوضع مانع حمل امر غير مرغوب فيه.


تقوم الممرضة بوضعها اول مرة لمعرفة الطريقة -ثما يمكن للمرأة وضع اللاصق بمفردها بالمرات التالية


ورغم شيوع أقراص منع الحمل، فإنّ نساء كثيرات لا يأخذنها بانتظام يومي، ولا يراعين توقيتات البلع التي يجب أن تكون متطابقة، لذا تحصل لديهنّ حالات حمل غير مرغوب بها، كما ان الاثار الجانبية ترهق النساء ، الاختراع الجديد يتخطى كل هذه المشكلة






. ومن هنا يفضّل الأطباء والنساء الاعتماد على موانع الحمل ذات التأثير طويل الأمد المركبة في مهبل المراة (شهري، نصف سنوي، سنوي أو أكثر أحياناً). لكن مرة أخرى، فإنّ استخدام هذه الأنواع يتطلب مراجعة الطبيب في البداية، ومراجعات مستمرة في مدد لا تزيد عن 6 أشهر.

اللاصقة الجديدة ربما تكون متوفرة كا بديل في مراكز رعاية النساء في السويد خلال عام بعد التأكد من صلايحة استخدامها دون اي اضرار او اعراض .
بواسطة : ADONAI
 0  0  58
التعليقات ( 0 )