حظّك لهذا اليوم

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 17 إبريل 2008 01:33

في البداية سأبدأ بالقول المشهور " كذب المنجّمون ولو صدقوا "
وأنا لستُ ممن يؤمنون بالأبراج وما تقوله أبداً ، ولكن من باب التسلية والفكاهة
وهناك بعض من يهتم بقراءتها سأنقل لكم يوميّاً أبراجكم الشمسيّة والصينيّة والفكاهيّة
وأمور أخرى تخصّ الأبراج وتوافقاتها وما إلى ذلك ...
الأبراج مأخوذة جميعها من موقع : http://www.arabhaz.com



صورة


الخميس 17 / 4 / 2008

صورة

:idea: الأبراج الشمسيّة


:arrow: برج الحمل
التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

:arrow: برج الثور
اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

:arrow: برج الجوزاء
إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.
لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

:arrow: برج السرطان
الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل .

:arrow: برج الأسد
الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.

:arrow: برج العذراء
الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.

:arrow: برج الميزان

الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .

:arrow: برج العقرب

الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك .

:arrow: برج القوس
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر .

:arrow: برج الجدي
العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

:arrow: برج الدلو
قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

:arrow: برج الحوت
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان .


صورة


:idea: الأبراج الصينيّة


:arrow: برج الفأر
الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.

:arrow: برج النمر
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

:arrow: برج الأرنب
في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .

:arrow: برج التنين
لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .

:arrow: برج الحية
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.

:arrow: برج الحصان
الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .

:arrow: برج العنزة
عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.

:arrow: برج القرد
التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .

:arrow: برج البقرة
امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .

:arrow: برج الديك
هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.

:arrow: برج الكلب
إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.

:arrow: برج الخنزير
إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم .


صورة


:idea: الأبرج الفكاهيّة


:arrow: برج القوس
المكسرات لذيذة ولكن بدلة اسنانك ضائعة خسارة

:arrow: برج الحمل
عندما تتحمس بالشراء في المتجر تذكر ان تتصل بالبنك لترى ان كنت قد افلست ام لا

:arrow: برج الثور
انت تريد ان تتابع مبارة القرن و لديك التلفاز و الستاليت و لكنك في قلب الصحراء و لا كهرباء

:arrow: برج الجوزاء
حبيبك ينتظر مكالمة و هاتفك غير مشحون و شعرك منفوش ماذا تفعل

:arrow: برج السرطان
السوبر ماركت يريد فلوسه و الزوجة تريد اغراضها و اطفالك يريدون الحلوى و لا انت مفلس اذهب و بع نفسك

:arrow: برج الأسد
انت تحاول انت تزرع ورقة الدينار بعد ان فشلت بزراعة الدولار لن تنجح صدقني

:arrow: برج العذراء
سيلاقيك الحبيب اليوم و لكنك ستكون بأبشع هيئة و سيكرهك و ستكره نفسك و تنتحر لذا اتصل بالحبيب و قل له يلعنك كنت روحتنا

:arrow: برج الميزان
ستلاقي اشخاص مهمين اليوم و سيعجبون بك و سيضحكون عليك و ستكون مسخرة

:arrow: برج العقرب
اذا طلبت منك زوجتك شراء السفرجل فاشتري التين لأنه اقل ايذاء اذا ضرب به

:arrow: برج القوس
ابحث عن ادوات مطبخ بلاستيكية لأن الزجاج ينكسر اذا ضربتك زوجتك به

:arrow: برج الجدي
لا تحاول ان تقفز في الفضاء بعد ان تشرب ريد بول لأن ما تراه دعاية يا اهبل

:arrow: برج الدلو
انت في المؤتمر و الكل ينظر اليك و فجأة احسست ان دماغك فرغ من المعلومات و يمكنك ان تتصل بصديق او تطلب حذف فقرتين من الخطاب او الاستعانة بالجمهور ماذا تفعل

:arrow: برج الحوت
إذا احسست ان الافكار لا تأتيك فهذا عادي لأن دماغك فارغ


صورة
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 18 إبريل 2008 00:11

[align=center]الجمعة 18 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

:arrow: برج الثور
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

:arrow: برج الجوزاء
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

:arrow: برج السرطان
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

:arrow: برج الأسد
في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .

:arrow: برج العذراء
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

:arrow: برج الميزان
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .


:arrow: برج العقرب
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

:arrow: برج القوس
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .

:arrow: برج الجدي
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

:arrow: برج الدلو
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

:arrow: برج الحوت
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة .



[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينية[/align]


:arrow: برج الفأر
لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي و لا تكن عنيدا ف قراراتك . الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا لم تعطهم هذا الحق ستجد نفسك الملوم الوحيد عند اية مشكلة او عقبة ، عاطفيا انت تعيش فترة قلقة لأنك لا تعلم ما هو شعور الطرف الآخر عليك ان تنتظر.

:arrow: برج النمر
علاقات الصداقة تعطيك الامل بالحياة مما يفتح املا بحب جديد. لديك فرصة لازدهار في علاقاتك العاطفية. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. صحيا انت تعاني ألام في الرأس خذ قسطا اكبر من النوم .

:arrow: برج الأرنب
العمل المطلوب اكبر من ان تستطيع القيام به عليك بطلب معونة بعض الاصدقاء كي لا ترهق نفسك دونما فائدة ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم .عاطفيا لديك أمل بالتغيير هذا هو الوقت المناسب ان كنت قد مللت الروتين .

:arrow: برج التنين
العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا و لهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيايرات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا ، الحب يأخذك الى عالم من الحلم و الاثارة تمتع بهذا اليوم .

:arrow: برج الحية
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.الشريك يعطيك اليوم هدية جميلة عليك ان تبادله بأخرى.

:arrow: برج الحصان
الروتين يقتل الإبداع و يجعل حياتك كئيبة ، حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك . حاول الانطلاق بأفكارك الجامحة و ستحظى بالكثير من القبول في عملك و في اسرتك إذا كنت تبدو متعباً، اطلب نصيحة طبيبب.

:arrow: برج العنزة
النجوم تعطيك بريقا اضافيا اليوم فالظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. عليك ان لا تثق الا بنفسك اليوم ، الحبيب يريد ان يسافر بعيدا في عمل مهم لا تحزن لأنك في قلبه دوما .

:arrow: برج القرد
حبك ينمو مع الايام حافظ عليه قدر امكانك و اعطي من تحب كل ما تملك و سيبادلك الامر ذاته ،فلسفتك إجمالاً قد تستحقّ التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. و قد يكون تغييراً كبيراً . عقلك المرن أحد أعظم أساسياتك ، لذلك لا تجمّده الآن. استزدْ من وجهات نظر الآخرين، وإسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع .

:arrow: برج البقرة
الطبع غلب التطبع ، و أنت لديك طبع - و ذلك ما تقوله النجوم - فأنت تحب الحصول على احتياجاتك و رغباتك بسهولة .إنك محظوظ و متواكل ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). في العمل لديك من يريد ان يعطيك النصيحة لا ترفضها .

:arrow: برج الديك
إذا كنت تخطط لسفرة ، فسيكون لديك وقت رائع. إن لم يكن، فقد تستلم فرصة غير متوقّعة للسفر على أية حال.
طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. على الصعيد العاطفي يريد الكثير التقرب منك لا ترفض احد قد تجد حبك الضائع .

:arrow: برج الكلب
الحظ أفضل صديق لك الآن. مهما فعلت أو لم تفعل ، تستطيع الفوز بالجائزة الأولى. تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، الاسرة تريد منك ان تكون الى جانبهم هذه الايام و ان تتفهم مشاكلهم اكثر يجب ان تكون محل هذه الثقة .

:arrow: برج الخنزير
في العجلة الندامة و في التأني السلامة تحتاج لأن تأخذ بعين الاعتبار كلّ التفاصيل فاستغرق وقتك الآن. عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له .



[align=center]صورة[/align]

[align=center] :idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]



:arrow: برج القوس
انت في الامتحان و الكل يراقبك و تريد ان تغش ؟؟ لا تغش !! فكما يقول الشاعر
خذ الصفر و لا تبالي فالصفر من شيم الرجال

:arrow: برج الحمل
دماغك اليوم متوقف عن العمل عليك ان تزيته قليلا

:arrow: برج الثور
لديك افكار ممتازة لا تطبقها و الا ذهبت في خبر كان

:arrow: برج الجوزاء
لا تكثر من الكولا ان كنت في مكان عام و لا يوجد حمام و الا بتعملها على حالك و هيك عيب

:arrow: برج السرطان
انت في يوم عرسك و زوجتك قربك و لكنك ستتفاجأ بأن الاوتيل لن يستضيفك و ستبقى في الشارع و ستتقاتل مع زوجتك و تطلقها لا تتزوج

:arrow: برج الأسد
لا يمكن ان يكون منظر كرشك الا احد دعايات الريجيم في البلدان الغربية

:arrow: برج العذراء
انت لم تذهب الى المدرسة و لكن افكارك العجيبة تدفع الناس الى الذهاب اليها

:arrow: برج الميزان
لا تستعمل اللاصق كشامبو و الا اصبح شعرك كتلة واحدة

:arrow: برج العقرب
يمكنك استخدام الخل كشامبو لا مشكلة انت اصلا اصلع

:arrow: برج القوس
انت مفكر انت ذكي انت مفكر حالك ذكي

:arrow: برج الجدي
اعظم افكارك تأتيك في الحمام

:arrow: برج الدلو
انت في موعد غرامي و لا تخف من زوجتك فهي في موعد آخر

:arrow: برج الحوت
كتابك الدراسي ابيض و ساخن انت لم تلمسه منذ بداية العام و تستعمله لوضع الاباريق الساخنة عليه



[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 21 إبريل 2008 09:47

[align=center]الاثنين 21 / 4 / 2008[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .

:arrow: برج الثور
القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .

:arrow: برج الجوزاء
لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .

:arrow: برج السرطان
فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .

:arrow: برج الأسد
كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة

:arrow: برج العذراء
عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .

:arrow: برج الميزان
حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .

:arrow: برج العقرب
ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .

:arrow: برج القوس
احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .

:arrow: برج الجدي
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .

:arrow: برج الدلو
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .

:arrow: برج الحوت
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. هذه الفترة هي فترة نجوميتك لذلك حاول استغلالها من كافة النواحي الاجتماعية حاول الاختلاط مع الآخرين و أكثر من الاستماع و قلل من الكلام و ابتعد عن التوتر .

:arrow: برج النمر
الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. عليك ان تجلس مع ذاتك لفترة من الوقت و تراجع كل ما حدث معك و تفكر بما هو انسب للمستقبل في ضوء التجارب السابقة .

:arrow: برج الأرنب
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. امورك العاطفية في ذروتها الآن حاول الاختلاط بالمجتمع و حاول ان تكسب ود الآخرين نشاطك العاطفي يرافقه نشاط فكري و ذهني ممتاز و هناك نجاح في العمل و مكافأة على الطريق .

:arrow: برج التنين
العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء . اخرج من القوقعة و كن منفتح الذهن في التعاطي مع الآخرين حاول ان تسمع آراء من حولك و اعطهم رأيك سيكون لذلك اثر مهم في تقدير الناس لك و لفكرك المبدع .

:arrow: برج الحية
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة. لان العلاقة الواحدة تفسح لك مجالا في التعاطي من الطرف الآخر و التعرف به من جميع جوانبه لكي تقرر من ستتابع معه حياتك لا تكثر من الكلام و أكثر من الاستماع .

:arrow: برج الحصان
تكون اليوم مستمعاً جيداً ،تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. مما يجعل منك نجم الحديث و نجما اجتماعيا حاول ان تستغل هذه الفترة في التعاطي مع الآخرين لكي تكوّن علاقات اجتماعية مع محيطك ، علاقة عاطفية في انتظار من هم غير متزوجين .

:arrow: برج العنزة
لا تدع الامور تقودك الى حيث لاتريد و لاتكن منساقا بقراراتك مع تفاعلات محيطك كن هادئا صبور لا تتخذ قرارات متسرعة حاول الاستفادة من الوقت المتاح لديك في التشاور مع صديق و اطلب مشورة من تعتقد ان لديه خبرة فيما انت مقدم عليه و لكن اذا اتخذت قراراك فلا تتردد .

:arrow: برج القرد
تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة. كي لا تقع في احراج مع محيطك كن واقعيا عند وعد تعطيه لمن حولك سواء كان من العائلة او من الاصدقاء حاول ان تستغل نشاطك بالتعاطي مع المسائل الصعبة التي كنت تتجنبها سابقا .

:arrow: برج البقرة
أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . و حاول ان تكون ايجابيا في التعامل مع كل من هم حولك فليس الكرم كرم المال فقط فقد تؤدي نصيحة الى صديق تكون خير من المال ابتهج و اجعل من حولك يحس بذلك .

:arrow: برج الديك
الصداقة كنز لا يفنى لا تفرط به من اجل أي كان انت في وضع مالي جيد ظروف العمل في تحسن مستمر فقط حاول ان تكون اكثر ايجابية في التعاطي مع المحيط التكبر و العناد قد يقودانك الى وضع مجابهة مع الآخرين كن لينا و تعامل مع الآخرين برفق .

:arrow: برج الكلب
ابتعد عن المأكولات التي تسبب لك القلق و لا تنفعل لمجرد الشك او عدم الثقة بالمحيطين بك حاول تجاوز المشاكل الصغيرة و تمتع بالاسترخاء في الطبيعة عاطفيا تحرز بعض التقدم مع الحبيب لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة عندما تحس بذلك .

:arrow: برج الخنزير
عليك السعي الى امتلاك ناصية الامور لا تنتظر فعل الآخرين انت شخص مميز و تملك افكار خلاقة افكارك المبدعة تلاقي النجاح اجتماعيا ستجد التميز في محيطك استغل هذه الفترة لتنمية الصدقات مع الجنس الآخر على صعيد العمل انت شخص قيادي عليك ان تستمر بذلك .

[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 22 إبريل 2008 11:12

[align=center]الثلاثاء 22 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]

:arrow: برج الحمل
تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة.

:arrow: برج الثور
علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .

:arrow: برج الجوزاء
التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك.

:arrow: برج السرطان
لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .

:arrow: برج الأسد
الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .

:arrow: برج العذراء
لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .

:arrow: برج الميزان
طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .

:arrow: برج العقرب
القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .

:arrow: برج القوس
أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .

:arrow: برج الجدي
ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .

:arrow: برج الدلو
لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .

:arrow: برج الحوت
حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .



[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .

:arrow: برج النمر
كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. سيكون من الضروري السيطرة على نفسك في الحمية : أقلل من الدهون، سكّر أقل ، ملح أقل، و سيكون لديك فرصة أكبر لأن يصبح شكلك متناسقاً و جسمك خالٍ من السموم. لأن الجسم السليم سيساعدك في بناء علاقات اجتماعية جيدة كما سيمنحك الثقة في عملك و تعاطيك مع الامور .

:arrow: برج الأرنب
راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.

:arrow: برج التنين
مناسبة جديدة يمكن أن تزيد جودة إنتاجياتك حاول استغلالها إلى أقصى مدى ممكن . إقبل هؤلاء الذين لهم حاجة للتعاون معك قد تحتاجهم في المستقبل . حياتك العاطفية ستكون مبتهجة وبدون توتر. بعض الأخبار قد تزعجك تجاوزها و انعم بحياتك و اترك كل ما ليس لك به علاقة مباشرة .

:arrow: برج الحية
ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .

:arrow: برج الحصان
الجانب الغرامي سيكون إيجابيا جداً. غلاقة حب على وشك ان تصبح مثمرة .إحذر من النفقات المبالغة، و تجنب الإسراف بغية إثارة إعجاب من حولك. لأن هذا سيجلب اليك من لا تريد صداقته حاول ان تكون كريما عندما يكون الامر بحاجة الى ذلك حقا ابتعد عمن لايرون فيك سوى كيس من النقود .

:arrow: برج العنزة
أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج القرد
ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .

برج البقرة

اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.

:arrow: برج الديك
لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .

:arrow: برج الكلب
جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .

:arrow: برج الخنزير
قد تَتفاوض على عمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ .



[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]


:arrow: برج القوس
انت تسهر الليلي في حب الحبيب و هو ينام انت مسطول او اهبل او غشيم ايهم تفضل

:arrow: برج الحمل
لا تعزم نفسك الى المطعم و انت مفلس لأنك ستدفع و لن يقولوا لك انت ضيفنا و لو

:arrow: برج الثور
لا تحفر البئر و تضع فيه الحجارة لاحقا لانك لن تشرب عندها

:arrow: برج الجوزاء
لا ترتعب من رؤية زوجتك الغاضبة و تجمد في مكانك اهرب يا مسكين

:arrow: برج السرطان
لا تحاول الهرب من السيارات في الشارع انتظر الاشارة الحمراء و اعبر

:arrow: برج الأسد
لا تبتسم لزوج عشيقتك الغاضب و الا فقدت اسنانك

:arrow: برج العذراء
اذا مشغول و كلمك احدهم قل له توووووووووووووووت

:arrow: برج الميزان
لا تصبر على الالم بل اصرخ و لكن ليس وجه زوجتك

:arrow: برج العقرب
لا تحاول تقليد سيارة الاسعاف كي تعبر بين زحام الناس

:arrow: برج القوس
لا تسر بأن سيارتك تسرق و انت لست فيه لو كنت فيها لما سرقوها يا اهبل

:arrow: برج الجدي
انت مواعد الحب الساعة وحدة او مواعد وحدة ساعة الحب ؟؟

:arrow: برج الدلو
انت شخص شجاع في الحرب فأنت حامل العلم الابيض

:arrow: برج الحوت
أنت المسافر ابدا أنت ابن بطوطة بل أنت بطوطة بنفسه


[align=center]صورة
[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 23 إبريل 2008 09:37

:arrow: [align=center]الأربعاء 23 / 4 / 2008


:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا ، علاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .

:arrow: برج الثور
تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .
برج الجوزاء ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة. علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .

:arrow: برج السرطان
لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الافق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة و سفر قريب بهدف العمل .

:arrow: برج الأسد
شكرا على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت .

:arrow: برج العذراء
ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .

:arrow: برج الميزان
ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع احتمال كبير بالتحسن في الايام القادمة ، عاطفيا انت مستقر و تبحث عن امل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من احد الاقارب .

:arrow: برج العقرب
في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله . علاقاتك العاطفية جيدة جدا هذه الايام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول الى مشكلة .

:arrow: برج القوس
نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول اتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول استغلالها الى أقصى حد ، حب جدي في الافق و لقاء مهم .

:arrow: برج الجدي
إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الاسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل او حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الاحباب .

:arrow: برج الدلو
تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة
تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .

:arrow: برج الحوت
في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوبا معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك و الا انتهى بك الامر الى التكذيب من الآخرين ، مكافأة مالية قريبة ، و انتقال إلى منزل جديد .



[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . حاول ان توازن بين مشاعرك العاطفية و بين ما تفكر به و ستجد الحل المناسب ، العمل بوضع جيد قد يمر ببعض الصعوبات فب المرحلة المقبلة .

:arrow: برج النمر
الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . لا تحاول ان تكون قاسيا في اتخاذ القرارات و إنما كن متفهما ، نجاحات عاطفية ستغير مجرى حياتك .

:arrow: برج الأرنب
ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . الحب في ازدهار و علاقاتك مع محيطك في تحسن بعد المشاكل من الفترة السابقة ، امورك المالية في وضع صعب قد تستمر لفترة ، تجنب الكذب في علاقاتك ضمن العمل .

:arrow: برج التنين
الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي . عاطفيا انت محاصر و في وضع حرج عليك ان تقرر الافضل لك و بسرعة و بدون أي تردد قد يؤدي الى خسارة كبيرة .

:arrow: برج الحية
قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . امورك المالية في تحسن مستمر لا تخضع للضغوط ممن هم حولك فقط لكونهم اصدقاء فقد يكون رأيك هو الانسب ، الحب في طريقه نحو امل جديد كن واثقا مما تريده و لا تبتعد عن الطريق الذي رسمته لنفسك .

:arrow: برج الحصان
لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .نجاح قريب سوف يساعدك على بلوغ اهدافك الحالية ، لقاء غير متوقع مع الحبيب سوف يساعدك على بناء شخصية جديدة للتعامل مع الناس من حولك .

:arrow: برج العنزة
تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. ابتعد عن العمل و لو لفترة كي تتمكن من استعادة طاقتك التي استنفذتها الايام السابقة حب جديد مع شخص كنت تعرفه سابقا يساعدك في التقدم ضمن حياتك و عملك بشكل افضل .

:arrow: برج القرد
بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة. الحب طريق معبد امامك فتقدم به بثبات و كن لطيفا مع الطرف الآخر كي تكسب وده ، صعوبات في العمل من الممكن ان تعترضك .

:arrow: برج البقرة
إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي . اذهب الى الاماكن الغير الاعتيادية و قابل اناسا غير اعتياديين ،كن منقتح الذهن مع كل من هم حولك كي تأخذ آرائهم و يأخذوا أرائك ، على صعيد الحب انت في تطور مستمر .

:arrow: برج الديك
بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت . المال في طريقه اليك لبناء بيت المستقبل و شريك العمر على موعد معك في الفترة القادمة كن هادئا في التعامل مع كل من هم من حولك و تفهم ما يريدونه منك قبل ان ترد عليهم .

:arrow: برج الكلب
أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها. ماليا انت في وضع جيد و متجه الى بعض التحسن قرارا مهم في الايام القادمة قد يساعدك على تغيير منحى حياتك بالكامل ، موقف غريب قد يقودك الى تصرف تندم عليه لاحقا .

:arrow: برج الخنزير
حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع أبويك. ستكون محاطاً بالمودّة وستكون سعيداً بوجودك وسط أحبائك. احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. ستحرز نجاحات رائعة في عملك، لكنّه سيكون من الصعب تفادي غيرة زملائك. فيما يتعلق بالحب : توقّف عن محاولة قيادة الشريك: هذه اللعبة الصغيرة قد تكون ضارة لك. بدلاً من ذلك ، ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل معه ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام !


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
دماغك اليوم متوقف عن العمل عليك ان تزيته قليلا

:arrow: برج الثور
لديك افكار ممتازة لا تطبقها و الا ذهبت في خبر كان

:arrow: برج الجوزاء
لا تكثر من الكولا ان كنت في مكان عام و لا يوجد حمام و الا بتعملها على حالك و هيك عيب

:arrow: برج السرطان
انت في يوم عرسك و زوجتك قربك و لكنك ستتفاجأ بأن الاوتيل لن يستضيفك و ستبقى في الشارع و ستتقاتل مع زوجتك و تطلقها لا تتزوج

:arrow: برج الأسد
لا يمكن ان يكون منظر كرشك الا احد دعايات الريجيم في البلدان الغربية

:arrow: برج العذراء
انت لم تذهب الى المدرسة و لكن افكارك العجيبة تدفع الناس الى الذهاب اليها

:arrow: برج الميزان
لا تستعمل اللاصق كشامبو و الا اصبح شعرك كتلة واحدة

:arrow: برج العقرب
يمكنك استخدام الخل كشامبو لا مشكلة انت اصلا اصلع

:arrow: برج القوس
انت مفكر انت ذكي انت مفكر حالك ذكي

:arrow: برج الجدي
اعظم افكارك تأتيك في الحمام

:arrow: برج الدلو
انت في موعد غرامي و لا تخف من زوجتك فهي في موعد آخر

:arrow:برج الحوت
كتابك الدراسي ابيض و ساخن انت لم تلمسه منذ بداية العام و تستعمله لوضع الاباريق الساخنة عليه



[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 24 إبريل 2008 09:18

[align=center]الخميس 24 / 4 / 2008


:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

:arrow: برج الثور
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

:arrow: برج الجوزاء
ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك

:arrow: برج السرطان
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

:arrow: برج الأسد
اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

:arrow: برج العذراء
أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

:arrow: برج الميزان
إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .

:arrow: برج العقرب
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .

:arrow: برج القوس
كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.

:arrow: برج الجدي
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

:arrow: برج الدلو
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .

:arrow: برج الحوت
لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها



[align=center]صورة[/align]


[align=center] :idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .

:arrow: برج النمر
كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم

:arrow: برج الأرنب
اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .

:arrow: برج التنين
أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .

:arrow: برج الحية
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .

:arrow: برج الحصان
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .

:arrow: برج العنزة
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .

:arrow: برج القرد
أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .

:arrow: برج البقرة
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

:arrow: برج الديك
هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .

:arrow: برج الكلب
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

:arrow: برج الخنزير
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:arrow: الكواكب التي تتحكّم بكل برج[/align]


:arrow: الحمل يتحكّم به المريخ وبلوتو

:arrow: الثور يتحكّم به الزهره

:arrow: الجوزاء يتحكّم به عطارد

:arrow: السرطان يتحكّم به القمر

:arrow: الأسد يتحكّم به الشمس

:arrow: العذراء يتحكّم به عطارد

:arrow: الميزان يتحكّم به الزهره

:arrow: العقرب يتحكّم به المريخ

:arrow: القوس يتحكّم به المشتري

:arrow: الجدي يتحكّم به زحل

:arrow: الدلو يتحكّم به زحل وأورانوس

:arrow: الحوت يتحكّم به المشتري ونبتون


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 25 إبريل 2008 10:46

[align=center]الجمعة 25 / 4 / 2008


:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]



:arrow: برج الحمل
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .

:arrow: برج الثور
اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .

:arrow: برج الجوزاء
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

:arrow: برج السرطان
إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .

:arrow: برج الأسد
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

:arrow: برج العذراء
آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

:arrow: برج الميزان
قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .

:arrow: برج العقرب
هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

:arrow: برج القوس
ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .

:arrow: برج الجدي
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

:arrow: برج الدلو
إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .

:arrow: برج الحوت
تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك .

:arrow: برج النمر
تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته المشاكل العاطفية في طريقها الى الزوال لا تجعل نفسك اضحوكة للأخرين بتعهدك بأن تقوم بما لا تقدر عليه .

:arrow: برج الأرنب
لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر حاول استغلالها الى اقصى حد ممكن لا تقع فريسة التسرع لأن هذا سيقودك إلى مشاكل انت في غنى عنها الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد .

:arrow: برج التنين
كن لبقاً ، لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. ستكون فرصتك عظيمة اليوم لتذوق السعادة الغرامية. هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . إلا أن التأثيرات القمرية ستكون سلبية على أعصابك. ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك .

:arrow: برج الحية
سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم. المجال العاطفي سيعطيك الكثير من الرضا و الاطمئنان . لن تدخر جهودك لتقوية علاقة حبّك الحالية الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية . ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم .

:arrow: برج الحصان
ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

:arrow: برج العنزة
سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. الانتقام من الاصدقاء ليس الحل المناسب حاول ان تكون متسامحا و ان تعطي اصدقائك كل ماتملك من الخبرة و المعرفة عاطفيا برجك في صعود .

:arrow: برج القرد
ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا .

:arrow: برج البقرة
هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. ستتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك. الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب .

:arrow: برج الديك
علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم ، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بالظهور بمظهر أكثر اعتدالا وأقل استبداداً . آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك .

:arrow: برج الكلب
ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .

:arrow: برج الخنزير
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكنلا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كلنت النتيجة افضل . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.



[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الفكاهيّة[/align]

:arrow: برج القوس
اجمل الفتيات اشدهن غباء و العكس صحيح

:arrow: برج الحمل
لا تكثر من الشخير لأنه ليس جميلا كما تعتقد

:arrow: برج الثور
كثرة البكاء مثل كثرة الضحك مسخرة

:arrow: برج الجوزاء
القوة ان تجابه عدوك و ليس ان تغرس رأسك في التراب و تسب عليه

:arrow: برج السرطان
كثرة الكلام تقرض اللسان

:arrow: برج الأسد
لا تغني في الحمام او في أي مكان فغنائك سيء

:arrow: برج العذراء
اذهب الى السوبر ستار و ستكون سوبر مهضوم

:arrow: برج الميزان
السعادة لا تأتي محفوظة في قالب عند التاجر انها في الحياة ابحث عنها تجدها

:arrow: برج العقرب
انت تدور حول نفسك لذا فانت مكانك و ستدوخ في النهاية و تقع

:arrow: برج القوس
اكسر على رأسك بيضة و اجلس في الشمس و سـاكلها مقلية في دقائق ذلك ان صلعتك عاكس ممتاز

:arrow: برج الجدي
سيحسدك الناس على بلاهتك اليوم ادعي دعاء الحسد الذي يرد كيد الحساد

:arrow: برج الدلو
حب زوجتك لك يأتي بتبادل النظرات معها فقط تحرك و الا تبادلت امور أخرى مع شخص آخر

:arrow: برج الحوت
انت بارد مثل الثلج حتى الطعام في معدتك لا يفسد



[align=center]صورة[/align]



ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 26 إبريل 2008 09:57

[align=center]السبت 26 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود اللآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة .

:arrow: برج الثور
أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. لأن هذه التفاصيل قد تقودك الى وضع صعب في العمل و ان كانت صغيرة في العائلة جو مريح احد اطفالك قد يوجه مشكلة حاول مساعدته .

:arrow: برج الجوزاء
سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ.النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب .

:arrow: برج السرطان
هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك . استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض . فقط حاول ان تتفهم رِأي الآخرين و كن عفويا صريحا و مباشرا قدر الامكان و ابتعد عن التلق و الكذب كي لا تقع ضحية عنادك .

:arrow: برج الأسد
اسأل الناس مباشرة عما يريدون، ويصرّون على أن يجدوا لها جواباً؛ قل ما تعني، واعني ما تقول. بسّط الأمور. اجعل الهدف واضحا بالنسبة لك و بالنسبة لمن هم من حولك سواء من اسرتك او من محيط عملك لأن هذا سوف يسهل الوصول الى الهدف المرجو و يساعد الآخرين على تفهم وجهة نظرك .

:arrow: برج العذراء
لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. وسيستجيبون بنفس الطريقة. عندها حاول ان تستغل كل ما تجده خلاقا و مبدعا لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيرا الحب في وضع جيد و العلاقات الاسرية ممتازة .

:arrow: برج الميزان
تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل. دعوة عشاء او رحلة عائلية قد تكون مفيدة جدا في توطيد علاقاتك مع من هم حولك لا تحاول ان تكون انطوائيا اليوم الحب بحاجة الى تحرك اجتماعي .

:arrow: برج العقرب
الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم.اتخذ قراراتك المصيرية اليوم وفق رؤيتك للأمور و كن على ثقة بأن قراراك هو القرار الصحيح العاطفة في وضع ممتاز لا تسمح لضغوطات الاسرة ان تشتت انتباهك في العمل الشريك في حالة شك عليك أن لا تزيدها .

:arrow: برج القوس
ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. فقد تجد ان بعض هؤلاء الناس قد يكونون سبيلك الى عمل جديد لم تكن تحلم به حاول ان تركز على علاقات العمل في مجالات جديدة كي تفتح امامك ابواب المستقبل خبر مهم قد يغير حياتك .

:arrow: برج الجدي
أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. اجتماعيا انت النجم في هذه الفترة هذا سيساعدك على ترميم علاقات الحب القديمة و تصحح بعض الامور التي كنت تبحث عنها لا تجعل نفسك في وضع المتهم بالعناد او التكبر كن متواضعا .

:arrow: برج الدلو
قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . استفد من تجارك السابقة في بناء علاقاتك الحالية الحب في قمة الازدهار لا ترجئ عمل اليوم الى الغد بسبب التشتيت الاصدقاء في حالة لبحث عنك لا تجعلهم يبحثون عنك طويلا بادر انت بلقائهم سفر احد الاصدقاء سيشعرك بفراغ كبير .

:arrow: برج الحوت
ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .



[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]

:arrow: برج الفأر
ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .

:arrow: برج النمر
سيتوجب عليك اتخاذ العديد من القرارات ، وهذا قد يعود عليك بالعصبية الحادة. علاقاتك مع المحبوب ستتميز بالانسجام. توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. المصالحة امر جيد يساعدك في بناء حياتك بشكل افضل علاقت العمل متوترة حاول اللجوء الى الشريك .

:arrow: برج الأرنب
ستواجه بعض الأخطار من النزاعات مع أطفالك، خصوصاً إذا كانوا مراهقين. احذر كلماتك التي قد تجتاح أفكارك وتؤذي من تحبّ. سن المراهقة سن خطر وقد يؤثر هذا الامر على علاقتك بالحبيب لا تدع التوتر و القطيعة سيد الموقف في علاقتك مع الطرف الآخر الرجوع الى اصل المشكلة و حلها هو الافضل .

:arrow: برج التنين
القيود العائلية ستبدو لك أثقل أكثر من أي وقت مضى الاطفال و العائلة سيحملونك الكثير من المسؤولية بسبب الثقة العالية بك، و ستمتلك ما فيه الكفاية من الشجاعة لأن تستوعبها؛ هنيئاً! تمتع بالسعادة, زد من هواياتك وكلّ النشاطات الكفيلة بإمتاعك بحماس.

:arrow: برج الحية
ستكون علاقاتك ممتازة مع أطفالك و خصوصا الاصغر سنا لا ترهق نفسك في محاولة استيعاب اسباب النزاع بين اطفالك الحب في اوج تطوره اطلق لنفسك العنان لكي تكون بناءا ، و ستتمتّع بالروابط المميّزة معهم. العمل في وضع متقلب بسبب عدم وجود مايشجع المحيطين بك ابتكر اسلوبا جديدا للعمل .

:arrow: برج الحصان
أفكارك في أغلب الأحيان تساوي الذهب مما سيجعلهم يسمحون لك بتحسين قوتك الشرائية بشكل ملموس. المال سيكون محور اهتمام من حولك لذا حاول ان تميز الاصدقاء من الوصوليين لا تبتعد عن العائلة هذه الفترة فهم بحاجة ماسة اليك اعصابك المتوترة ستجعل من حولك متوترا ايضا .

:arrow: برج العنزة
ستعطيك النجوم الرغبة في إجراء التغييرات في تنظيم نشاطك الاحترافي الحظ الى جانبك اليوم و الفرص الجديدة ستكون هذه الفترة الاهم في حياتك المهنية ؛ أيّ مبادرة تقوم بها هذه الفترة ستعود عليك بالفائدة ، العائلة و الاسرة تحس بالفراغ نتيجة بعدك عنهم لا تبالغ في بعدك عنهم كن هادئا عندما تحس العصبية من الطرف الآخر .

:arrow: برج القرد
ستحرس النجوم علاقتك مع الحبيب ، وعواطفك المزدهرة ومشاريعك في الارتباط . ستجد الحلّ المثالي لمشكلة شخصية معقدة. ستتعرض لفرصة أن تقابل أشخاص فاتنين أو لخلق العلاقات المفيدة.في العمل مشكلة معقدة على وشك الظهور ستتطلب منك ان تحلها لا تترك الامر ليحله غيرك بادر انت بالحل.

:arrow: برج البقرة
التعقيدات العاطفية المؤلمة ستظهر بشكل خطير إذا خلطتَ أسئلة المال بعلاقات حبّك. لا تجعل المال محور حياتك دائما اعطي بعض الوقت لحياتك العاطفية الحب هو زهرة الحياة فلا تجعل المال يحرمك من شمها ، حيويتك لن تكون في القمة. لذا حاول تجديد نشاطك عبر العلاقات العاطفية .

:arrow: برج الديك
حاول أن تعيش حياتك بإيقاع أبطأ. نتيجة تراكم العمل و الضغط على فترة طويلة من الزمن التغيير و التأمل هما الحل المناسب خذ قسطاً أكبر من النوم. و حاول ان توسع علاقاتك الاجتماعية كي تشمل كل المحيطين بك من كل الاجناس و الاعراق دون تمييز لا تبالغ في حجم المشكلات و الا غرقت بها .

:arrow: برج الكلب
إنك محظوظ و لكن متواكل انتبه الى الحظ لأنه لا يدوم و حاول ان تعيش حياتك بشكل مبادر اكثر من ذلك ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). لذا كن دقيقا خلال هذه الفترة في تعاملك مع اصدقاء العمل و لا تبالغ في مدح الآخرين كي لا توصف بالكذب .

:arrow: برج الخنزير
تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، حتى إذا كانت فقط سفرة قصيرة ضمن المدينة، ستحسّ بكلّ عظمة الوجود على الطريق. الانغلاق الذي عشته الفترة الماضية ولد لديك حالة من الاكتئاب الابتعاد عن الصخب هو الحل المناسب لبناء الحياة بشكل افضل .


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبرج الفكاهية[/align]

:arrow: برج القوس
انت اروع شخص في العالم عندما تكون في قيلولتك

:arrow: برج الحمل
لا تحزن على سقوط الشعر فصلعتك تضيء في الشمس ماشاء الله

:arrow: برج الثور
العبوس افضل من الابتسامة مع اسنان منخورة

:arrow: برج الجوزاء
انت لاترى الا تحت قدميك احذر لأنك ستصطدم بالحائط قريبا

:arrow: برج السرطان
انت مثل كبابة الشوك من اين ما لمسك الشخص تؤذيه

:arrow: برج الأسد
ليس من العقل ان تصدق كل ما يروى لك لا تكن كالببغاء تكرر ما تسمع بلا تفكير

:arrow: برج العذراء
انت عنيد لدرجة ان التيس يغار منك

:arrow: برج الميزان
ستستعمل المبيد الحشري لابعاد الصراصير و لكن هذا سيبعد زوجتك

:arrow: برج العقرب
لا ترتفع بأفكارك كثيرا لأنك ستصطدم بالسقف و تصاب بالدوار

:arrow: برج القوس
اطفالك يضحكون عليك زملاؤك يضحكون عليك حتى انت تضحك على نفسك

:arrow: برج الجدي
علبة السجائر ليست اصابع شكولا انتبه

:arrow: برج الدلو
لا تكثر من الضحك فواجهة اسنانك بحاجة الى تصليح

:arrow: برج الحوت
انت شخص ممتاز في التجسس لأنك تضيع الشخص الذي تتبعه دائما


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 27 إبريل 2008 12:32

[align=center]الأحد 27 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر. ابتعد عن اي ضغط او عمل جديد حاليا انت بحاجة الى السلام الداخلي مراجعة الماضي و التخلص من تبعاته سيكون المر الاكثر ايجابية لديك .

:arrow: برج الثور
إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. مساعدة من النجوم ستساعدك على ابراز مواهبك الكبيرة في هذا الاتجاه كن واثقا بأن قراراتك هي قرارات جيدة واطلب مساعدة شريك الحياة اذا وقعت في بعض الاشكالات .

:arrow: برج الجوزاء
طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. ذلك انك تعيش فترة صفاء روحي متميزة بعيدا عن منغصات الحياة و هذا ما يجعل لك جاذبية مميزة جدا ، اليوم العمل في تقدم نتيجة افكارك الجديدة التي ستجد اخيرا طريقها الى النور .

:arrow: برج السرطان
عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة بعيدا عن عملك السابق كي لا تتأثر به سلبا ، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له . فليس كل الناس اهلا للثقة مساعدة من العائلة تساعدك في اتخاذ الحل المنشود .

:arrow: برج الأسد
أنت تتكلّم اليوم والجميع ينصتون انت محور الحديث لأنك مبتكر وساحر افكارك المبدعة تلقى ترحيبا من الجميع في العائلة و في العمل . لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. قد تساعد الكثير من الناس هذه الفترة و هذا سيعطيك دفعا اجتماعيا كبيرا سيؤثر ايجابيا على علاقاتك الأسرية .

:arrow: برج العذراء
. كلّ شيء جاهز للعمل خلال الصباح الباكر والعصر . حاول تكثيف اتصالاتك الجديدة قبل هذا المساء. كي لا تضيع على نفسك فرصة عمل ممتازة قد لا تتكرر انت عصبي جدا هذه الايام لا تجعل محيطك يفرض عليك ما لا تريده او يجرك الى وضع قلق لا يمكنك التعبير فيه عما تريده .

:arrow: برج الميزان
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تصبح مرتاحاً ثانية حتى تفعل ذلك. الحب في وضع قلق نتيجة عدم وجود حوافز لذلك لا تجعل الياس يسطر عليك .

:arrow: برج العقرب
ستكون هناك تغييرات مفاجئة في مشاريعك وضرباتك الرائعة جداً من الحظّ. يمكن أن تعتمد على التعاطف والمساعدة العفوية الذين سيسهّلان تقدّمك. العاطفة في حالة مشتعلة تقارب مع الحبيب لكي تحسن علاقتك معه انت متميز بالهدوء لا تجعل المشاكل الصغيرة تتحول الى مشاكل كبيرة .

:arrow: برج القوس
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. لن تكون بخيلاً عند التعرض لمشاكل نقدية أو عائلية. لا تتجاوز حدود إمكانياتك و إلا لن تكون محصّناً ضدّ الإعياء. طاقتك الداخلية في وضع ممتاز عليك تغذيتها بالحب و العاطفة .

:arrow: برج الجدي
ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. جهازك الهضمي سيكون ضعيفاً؛ تذكّر الاعتدال بتناول الغذاء وأكثر من شرب الماء بدلاً من ذلك. حتى إذا أقسمت بأنّ الحياة بوحدانية ناسبتك بشكل مثالي فأنت ستغامر بتغيير أفكارك الآن؛ لكن لا أحد سيعترض على ذلك.

:arrow: برج الدلو
ستملأ حياتك العائلية مرحاً ودفئاً . علاقات الحبّ الرومانسية ستنال أهمية أكبر في حياتك. ستحرز تقدّماً جيداً في مهنتك. زملاء العمل سيحاولون الاحتكاك بك هذه الفترة كي يكتسبو بعض ميزاتك المهمة لا تتردد في وضع استراتيجيات للعلاقة مع الناس و الا وقعت فريسة الاحتيال .

:arrow: برج الحوت
هذا اليوم سيكون مفضّلاً لكلّ أولئك الذين يجب أن يمرّوا بفحوص الترقية أو الدخول. قوتك العضلية ستكون بازدياد. حياتك العائلية ستجلب لك الرضا العميق؛ زوجك سيعرف كيف يشجّعك ويدعمك. مع أطفالك، سيكون هناك تشارك لطيف .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]

:arrow: برج الفأر
سيكون هذا اليوم مناسباً للتغيير في حياتك انت شخص مميز عاطفيا . لا تمرح في كلّ شيء، و إلا فإنك ستخاطر بالتغيّب عن الأشياء الأكثر جمالاً في العالم. تفادى نفقات غير عادية و استمر في مراقبة ميزانيتك. الضغوط المالية القادمة سترهقك و لكن ستجد العون المناسب .

:arrow: برج النمر
ستمتلك أفكاراً جيدة و سيكون من الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق. ستقوم بمبادرات جريئة و ستعيش حياة اجتماعية نشيطة. على أية حال، سيكون من الضروري أيضاً تجنّب ائتمان كلّ شخص بسهولة. الشريك يحاول ان يتقدم نحوك فبادر اليه و لا تصده و الا ستخسره .

:arrow: برج الأرنب
احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. و خصوصا ضمن العائلة مما قد يسبب لك الكثير من التشتيت و الكثير من الاحراج لا تتهاون في حقوقك و لكن عليك ان تؤدي واجبك اتجاه المحيطين بك اولا بشكل كامل و بعيد عن اللامبالاة .

:arrow: برج التنين
إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي لروحك الحرية الكاملة في الانطلاق الحب و العمل في اوجه الآن .

:arrow: برج الحية
قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . حاول أن تعمل الشّيء الصّحيح اليوم و تقطع دابر الحيرة ؟ استغل علاقاتك مع المحيط لكي تأخذ القرار المناسب بعض الاصدقاء قد يعطونك نصائح تزيدك تشتيتا استشر فقط من تعتقد انه ذو رأي سديد و يتمنى لك التوفيق .

:arrow: برج الحصان
اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. المشاكل الجانبية قد تؤدي بك الى الضياع عن اهافك الاساسية ، العاطفة في تطور نحو الاحسن حاول ان تقرر خلال الفترة القادمة كيف ستغير نمط حياتك .

:arrow: برج العنزة
لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم و ليس مشكلتك انت الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية . قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَنحرم مِن بَعْض المرح و اجعل الاآخرين يعيشون على ايقاعك الشخصي .

:arrow: برج القرد
تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذه الفترة ، وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. فقط كن هادئأ و خذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة الآن، فأنت تَحتاجُه حقاً . كي تعيد شحن طاقتك الداخلية لا تتهاون في هذا الامر و الا انهارت اعصابك قريبا .

:arrow: برج البقرة
استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد مستخدما كل الوسائل المتاحة و قنوات الاتصال مع العالم المحيط بك ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحب سيتأثر بهذه التغييرات لا تجعل نفسك في مواجهة مع الشريك اليوم .

:arrow: برج الديك
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ذلك بسبب روحك الحرة انت تعيش فترة تحرر من تبعات الماضي القديم ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً و الا انهار كل ما بنيته اجتماعيا و ماليا .

:arrow: برج الكلب
تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. حاول ان تكتسب اكبر قدر من الاصدقاء كي تتمكن من بناء تجمع حولك للمرحلة الصعبة المقبلة انسى الاساءات القديمة من قبل بعض الاقارب و اتصل بهم لتعزيز علاقاتك الاسرية .

:arrow: برج الخنزير
إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ذلك بأنك تتمتع ببعد نظر متميز و تقييم الناس و فقا لمعاشرتك معهم كما تتمتمع بقدر عالي من المنطقية و النزاهة في تقييم الآخرين و ان كانوا اعدائك ، لكنك قد لا تكون مرتاحاً للحكم الذي يطلقه عليك الآخرون. لذا لا تصرح بهذه الاحكام كيفما اتفق .



[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 28 إبريل 2008 00:36

[align=center]الاثنين 28 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. و ابتعد عن جو العمل ريثما تصبح في وضع نفسي افضل و اترك وقتا للآخرين كي يحسوا بأخطائهم و لاتكن جامدا في تقدير حجم خطأ الآخرين .

:arrow: برج الثور
ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار و الذي قد يكون قويا او يقود باتجاه خطر ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. عما كانو يعتقدونه بأنه صحيح عاطفيا انت في حالة انعدام وزن ابتعد عن القلق و ركز على المور المهمة فقط .

:arrow: برج الجوزاء
أنت على استعداد الآن لتَرتاح و تعيد شحن طاقتك و حيويتك انت في قمة التعب الآن لا تحاول المبالغة في تقدير قوة تحملك فقط اخلد للراحة و الهدوء ، سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ هذا التحدي سيتيح لك الامل كي تساهم في بناء مستقبل مشرق و مضيء . العاطفة في ازدهار .

:arrow: برج السرطان
لا تتخلّى عن عملك الحالي المستقرّ بذريعة أنه لا يناسبك فلن تجد عملا آخر مستقر بهذه السرعة فقط كن واقعيا في تقدير مشاكلك دونما مبالغة . إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم .

:arrow: برج الأسد
رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها .

:arrow: برج العذراء
فكّر مرّتين قبل أن تقرّر إقراض أموالك لأشخاص ليسوا كما يحاولون أن يظهروا فقد تقع في مشكلة صعبة. فيما يتعلّق بالحب ، ستتردّد في الاختيار: سوف لن تعرف حقاً من تحبّ أو الذي تريد أن تحبّه. المهم ان تتريث و تفكر ميلا مساعدة من النجوم ستمدك بالكثير من العون حافظ على روحك المرحة .

:arrow: برج الميزان
هذا اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .

:arrow: برج العقرب
ستحتاج إلى بعض الخلوة والهدوء لكي تتأمل في نفسك بشكل أكثر وضوحاً الاخطاء التي تقع بها الآن ناتجة عن تشتت ذهنك و عدم ادراكك لأهمية العمل الموكل اليك حاليا ابتعد عن العصبية او كل ما تجده موترا للأعصاب. فكّر بإتباع حمية متوازنة وأكثر فائدة؛ فكّر أيضاً بممارسة التمارين اليومية؛ وقبل كل شيء، لا تهرع إلى الدواء عند أقل وعكة تصادفك .

:arrow: برج القوس
حان الوقت لتسأل نفسك إذا كنت تريد أن تتطوّر في مهنتك. أطفالك سيكونون موضوع انتباهك بالكامل. هل ترغب بأن تكون قادراً على ترك عادة سيئة؟ إذا كان الجواب نعم، امتنع ابتداء من اليوم عن التناول المفرط للكافايين ، ووجبات الطعام الثقيلة والكسل.

:arrow: برج الجدي
عقبات من كلّ الأنواع ستظهر في عملك ناتجة عن حسد بعض الزملاء و اخطاء متراكمة في التعامل مع المدراء ، لكنّك ستنجح في التغلّب عليها. لن تكون في هيئتك المثلى بسبب الكثير من الضغوط في العائلة و العمل ؛ عليك ببعض الراحة و الأكل بعناية عندها ستتحسّن أمورك .

:arrow: برج الدلو
رغم بعض العقبات, فرصك للنجاح باستثماراتك تبدو ممتازة انت في وضعك الامثل نفسيا و اجتماعيا ؛ لكن يجب أن لا تقوم بأيّ حركة في مجال عملك قبل أن تدرس السوق بشكل صحيح انت شخص متميز هذه الفترة! على الرغم من جهودك، بالكاد يمكنك أن تهرب من الأوضاع الداخلية.

:arrow: برج الحوت
انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة لا تكثر من تناول اللحوم او الزبدة كي لا تزيد و ضعك الصحي سوءأ ، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً في الهواء الطلق او خارج المدينة. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .

[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
بدلاً من أن تنشغل بالنقد البنّاء الذي لن تطال منه شيئأ نتيجة ان الأطراف الآخرين قد لا يستجيبوا لك ، قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية و انظر إلى النتائج الإيجابية. ستجده هذا الطريق مرحاً أكثر بعد أن تدخله. لذا لا تتعب من الصعوبات التي ستواجهك في البداية و كن هادئا صبورا .

:arrow: برج النمر
توجه لك إدانة من شخص ما لا تتوقع انك ستكون في وضع مجابهة معه ، لكنّه قد لا ينتقم منك بالطريقة التي تتوقّعها بالضبط ، لذا كن حذرا و ابتعد عن كل الامور التي تعتقد انها مسيئة او ذات طابع مزعج ، عليك بالاتصال ببعض الاصدقاء للتشاور ، ضع في حسبانك أن الحياة تأخذ كما تعطي.

:arrow: برج الأرنب
مساعدة الآخرين أمر حسن لأنه ينمي علاقتك مع الناس و يرمم ما تصدع منها، لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة، فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة. اعتبر ذلك أمناً ذاتياً وليس أنانية. عاطفيا انت تمر في مرحلة مضطربة سببها انك في حيرة من امرك و لا تستطيع تحديد اهدافك فقط لا تستعجل .

:arrow: برج التنين
افهم بالضبط ما تريده وتحتاجه، وستحصل عليه بنفسك. عندما تمدّ يدك إليه، فسيكون أقرب منك. راقب بعض الاشخاص في محيط اسرتك و لا تخبر احدا بما تعمل او عن مشاريعك المستقبلية هنالك حسد كبير من المحيطين بك في العمل قد يؤدي الى حالة من الضغط النفسي الكبير عليك .

:arrow: برج الحية
وعيك للتفاصيل الدقيقة عن كل حالة و إدراكك للفروق بين الحالات ، يضعك في موقع أفضل بكثير من أولئك الذين يخطئون و يتعثرون كالعميان. في الحقيقة، قد تدعى لقيادتهم. لذا كن مستعدا لتحمل مسؤوليات كبيرة خلالا الايام القادمة و خذ قسطا من الراحة كي تكون بأفضل حال .

:arrow: برج الحصان
لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم انت في وضع ذهني قلق سببه مشاكل عائلية عادت للظهور في افكارك، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . ماليا انت في وضع مستقر مع احتمال التعرض لهزة عنيفة يسببها تغيير العمل .

:arrow: برج العنزة
أنت تحاول متوتراً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة و هذا ما يجعل فكرك في وضع مشتت جدا. بينما تكون الفطرة و العفوية محمودة . انت في قمة السعادة بسبب خبر سمعته او ستسمعه قريبا الاطفال بخير و قد يضطر شريك حياتك للسفر لا تعرقل سفره بل شجعه .

:arrow: برج القرد
تحتاج إلى بعض التوازن، لكنك تجد ذلك صعباً. هل يمكن أن يكون السبب أنّك تحتاج لرمي بعض الأمور القديمة وراء ظهرك ؟ نعم ان بحاجة الى بداية جديدة بداية بعيدة عن ضغوطات العمل و بعيدة عن الأرق و بعيدة عن المشاحنات العاطفية و خير وسيلة لذلك هو تغيير العمل او مكان العمل او الانتقال بالسكن .

:arrow: برج البقرة
الموت او فراق الاعزاء امر صعب جدا قد يكون تفكيرك به الفترة الماضية هو سبب حالة انعدام الوزن التي تعاني منها و التي تكاد تغيير حياتك نحو الهاوية تحلى بالصبر و عليك بالابتعاد عن كل الافكار السوداوية انت في وضع مالي جيد و اسري ممتاز لذا يجب ان تكون متفائلا لا متشائما .

:arrow: برج الديك
ضغوط هائلة تجعلك تقع في الكثير من المشاكل مع من هم حولك عليك ان تكون هادئا و لا تتسرع في اطلاق الاحكام و الاتهمات على من هم حولك في العمل لا تقع فريسة الغضب لأنك ستندم لاحقا عمل قلته او ستقوله انت في وضع مريح الآن من ناحية الاسرة استغل هذا الجانب .

:arrow: برج الكلب
أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة تبنيتها وفقا لرؤيتك الخاصة و تجربتك الشخصية مما يجعلها الافضل بنظرك ، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول ان تستوعب افكار الاآخرين و تقنعهم بما تريد رويدا رويدا ، وتتقدّم للأمام بكل ما تملك من الثبات و القوة.

:arrow: برج الخنزير
كن متسامحاً و انسى اسأءات الماضي او اساءات الاصدقاء حاليا. جد المرح في المكان و ابتعد عن النظرة السوداوية للأمور لأنها لن تجلب لك سوى التعاسة. قل ' نعم' بدلاً من أن تقول آلياً ' لا ' يحلّ موقفك و تربح من هم حولك بدلا من ان تخسرهم انتفي وضع قلق اسريا حاول تصحيحه .


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 29 إبريل 2008 11:10

[align=center]الثلاثاء 29 / 4 / 2008


:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.

:arrow: برج الثور
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .

:arrow: برج الجوزاء
هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .

:arrow: برج السرطان
تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.

:arrow: برج الأسد
سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .

:arrow: برج العذراء
ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!

:arrow: برج الميزان
غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.

:arrow: برج العقرب
إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .

:arrow: برج القوس
بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .

:arrow: برج الجدي
أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .

:arrow: برج الدلو
اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .

:arrow: برج الحوت
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .



[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي أنت الآن على مفترق طرق في حياتك العاطفية و العملية ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار في حياتك العاطفية.ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . فقط تحلى بالصبر و حاول استخراج طاقاتك الدفينة .

:arrow: برج النمر
لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك و ستكون منفعلا بالتغييرات العاطفية التي تحيط بك انت شخص محبوب و ستجد الكثير من الضغوط حولك فقط كن في وضع مريح لتقبل الآخرين بدون ان تفرض رأيك عليهم . قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول .

:arrow: برج الأرنب
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع كن هادئا واقعيا و عمليا في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و خذ قسطا من الراحة . الايام القادمة ستكون حافلة عاطفيا بشكل مثير تمتع بها .

:arrow:برج التنين

كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . لا تبادر بفرض أرائك على الآخرين فقط كن عقلانيا و موضوعيا قدر الامكان و عندها يمكنك تقبل الطرف الآخر و استيعابه .

:arrow: برج الحية
أنت في وسط إعصار عاطفي مؤثر . و أنت معرّض لردة فعل مضحكة جداً ، لا تشعر بالخطر عندما تتحرك العاصفة و تصبح أنت بداخلها . فقط ركز على انها عاصفة و ستزول قريبا انت في قمة نشاطك الآن و هذا سيساعدك على تخطي الأزمات التي تعيشها حاليا . ماليا لديك صعوبات قد تستمر لوقت قصير .

:arrow: برج الحصان
قل نعم لأي دعوة توجّه لك و بدون ان تجعل الطرف الآخر يشعر بأنك متحفظ . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم . لا تتعامل بتكبر مع الآخرين لتثبت وجودك فأنت في وضع ممتاز ماليا حلول قريبة لمشاكلك المالية .

:arrow: برج العنزة
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً وذلك لأنك قضيت وقتا طويلا في العمل المضني ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .فقط اشعر بالرضى الداخلي على ما أنجزت و ستحصد نتائج عملك قريبا و ستكون مسرورا

:arrow: برج القرد
صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك انت في وضع ممتاز عاطفيا و اجتماعيا . حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. شاور اسرتك في وضع هذه الاولويات لأهميتها بالنسبة إليك و العائلتك .

:arrow: برج البقرة
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

:arrow: برج الديك
لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

:arrow: برج الكلب
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

:arrow: برج الخنزير
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]


:arrow: برج القوس
انت تضيء اليوم لأن بنطالك سيحترق

:arrow: برج الحمل
كن شجاعا و قل لزوجتك بأنك لا تقول حاضر من الآن فصاعدا و اتصل بالمشفي كي يهيئوا لك غرفة العمليات

:arrow: برج الثور
اذا كنت تفكر بالسفر الى المريخ عليك ان تأخذ ثياب شتوية

:arrow: برج الجوزاء
و جهك مميز في الحفلات فلديك شوارب من لبن

:arrow: برج السرطان
انت تحب النوم اكثر من حبك لزوجتك عيب عليك

:arrow: برج الأسد
ستقابل فتاة الأحلام اليوم في حفلة المساء و لكن زوجتك ستسكب عليك الصلصة اذا نظرت اليها

:arrow: برج العذراء
اليوم انت في حفلة غداء و لديك كل ما تشتهي و لكنك لن تأكل لأنك استعملت الألتيكو بدل معجون الاسنان

:arrow:برج الميزان
انت في كامل اناقتك اليوم و جارتكم ستسكب عليك ماء الغسيل مما يزيدك نظافة

:arrow: برج العقرب
انت شخص مخطط حتى انك تلبس ثيابا مخططة

:arrow: برج القوس
رجلك تؤلمك و رأسك يؤلمك و كذلك يدك سيكون تشخيص الطبيب غيرة زوجتك الزائدة مترافقا مع حمى الطناجر

:arrow: برج الجدي
اشارة يساوي = ليست رقم 11 سكران يا سكران

:arrow: برج الدلو
اذا سقط صديقك في خزان الماء لا تنتظره عند الحنفية ساعده كي يخرج

:arrow: برج الحوت
لا يمكنك ان تضع حجارة فوق رأسك كي تبني مستقبلك ابحث عن حل آخر


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 30 إبريل 2008 09:30

[align=center]الأربعاء 30 / 4 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]


:arrow: برج الحمل
عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.

:arrow: برج الثور
في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.

:arrow: برج الجوزاء
هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.

:arrow: برج السرطان
التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .

:arrow: برج الأسد
إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.

:arrow: برج العذراء
امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .

:arrow: برج الميزان
في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .

:arrow: برج العقرب
لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .

:arrow: برج القوس
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

:arrow: برج الجدي
الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .

:arrow: برج الدلو
الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.

:arrow: برج الحوت
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة, تجنب التوتر العاطفي. مفاجآت سارة و تغييرات لمصلحتك.

:arrow: برج النمر
تحولات تكون أساسية في اختياراتك المستقبلية ، فليس عليك إلا أن تتقدم والقدر يجعل الباقي ممكناً ، أنت دائماً مستعداً للمواجهة ، لأن التغييرات تفرض عليك ذلك فاهتم لنفسك وأعتمد الحكمة بقراراتك.

:arrow: برج الأرنب
من يرَ مصيبة غيره تهن مصيبته. خصوصا انك ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك. عاطفيا، الرتابة تهدد حياتك العاطفية فلا تدعها تتسلل الى نفسك.

:arrow: برج التنين
امورك المالية تشهد تحسناً مستمراً. عاطفياً، تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً. انت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

:arrow: برج الحية
لا تتهور في مسألة بمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك

:arrow: برج الحصان
راقب جيدا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. عاطفيا، في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر?

:arrow: برج العنزة
استفتاء يتناولك و تبدو من خلاله متمكنا من علاقاتك العامة. لقاء يعيد الأمل و يساعدك على اتخاذ قرار.

:arrow: برج القرد
وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني ، الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

:arrow: برج البقرة
ضع بعض المجهود في اتّجاهك المهنيّ . لا تتجنّب الاختلاط بالعملاء أو الزّملاء . تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . سوف يكون زميلك متشوق لان يسرّك .

:arrow: برج الديك
كم يصعب علينا تقبل وجهك المتجهم وعينيك الحزينتين يا صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة. لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق.

:arrow: برج الكلب
المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة ، التغيير في حياتك هي النقطة المفضلة لديك لأنك تهوى التغيير و التجديد ، تهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

:arrow: برج الخنزير
ستعالج من خلال حوار أموراً كانت معقدة, ستعيش أوقاتاً لا تنسى مع أصدقاء قدم و ستسترجع ذكريات جميلة. في العمل تجنب العناد و الطمع فهذا قد يؤثر على مستوى عملك.


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]


:arrow: برج القوس
المكسرات لذيذة ولكن بدلة اسنانك ضائعة خسارة

:arrow: برج الحمل
عندما تتحمس بالشراء في المتجر تذكر ان تتصل بالبنك لترى ان كنت قد افلست ام لا

:arrow: برج الثور
انت تريد ان تتابع مبارة القرن و لديك التلفاز و الستاليت و لكنك في قلب الصحراء و لا كهرباء

:arrow: برج الجوزاء
حبيبك ينتظر مكالمة و هاتفك غير مشحون و شعرك منفوش ماذا تفعل

:arrow: برج السرطان
السوبر ماركت يريد فلوسه و الزوجة تريد اغراضها و اطفالك يريدون الحلوى و لا انت مفلس اذهب و بع نفسك

:arrow: برج الأسد
انت تحاول انت تزرع ورقة الدينار بعد ان فشلت بزراعة الدولار لن تنجح صدقني

:arrow: برج العذراء
سيلاقيك الحبيب اليوم و لكنك ستكون بأبشع هيئة و سيكرهك و ستكره نفسك و تنتحر لذا اتصل بالحبيب و قل له يلعنك كنت روحتنا

:arrow: برج الميزان
ستلاقي اشخاص مهمين اليوم و سيعجبون بك و سيضحكون عليك و ستكون مسخرة

:arrow: برج العقرب
اذا طلبت منك زوجتك شراء السفرجل فاشتري التين لأنه اقل ايذاء اذا ضرب به

:arrow: برج القوس
ابحث عن ادوات مطبخ بلاستيكية لأن الزجاج ينكسر اذا ضربتك زوجتك به

:arrow: برج الجدي
لا تحاول ان تقفز في الفضاء بعد ان تشرب ريد بول لأن ما تراه دعاية يا اهبل

:arrow: برج الدلو
انت في المؤتمر و الكل ينظر اليك و فجأة احسست ان دماغك فرغ من المعلومات و يمكنك ان تتصل بصديق او تطلب حذف فقرتين من الخطاب او الاستعانة بالجمهور ماذا تفعل

:arrow: برج الحوت
اذا احسست ان الافكار لا تأتيك فهذا عادي لأن دماغك فارغ



[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 01 مايو 2008 10:52

[align=center]الخميس 1 / 5 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]



:arrow: برج الحمل
يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .

:arrow: برج الثور
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

:arrow: برج الجوزاء
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

:arrow: برج السرطان
لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

:arrow: برج الأسد
حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

:arrow: برج العذراء
احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .

:arrow: برج الميزان
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

:arrow: برج العقرب
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

:arrow: برج القوس
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

:arrow: برج الجدي
لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل ، سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

:arrow: برج الدلو
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها انت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .

:arrow: برج الحوت
سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]



:arrow: برج الفأر
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

:arrow: برج النمر
إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .

:arrow: برج الأرنب
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

:arrow: برج التنين
إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ان تتمتع بها بدل فهمها .

:arrow: برج الحية
أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

:arrow: برج الحصان
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

:arrow: برج العنزة
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

:arrow: برج القرد
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

:arrow: برج البقرة
استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. لا تتسرع في اتخاذ خطوة سريعة نحو المستقبل القادم خذ وقتك بالتفكير كي تستطيع ان تنجز مشروعك .

:arrow: برج الديك
يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

:arrow: برج الكلب
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

:arrow: برج الخنزير
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]



:arrow: برج الحمل
النور الذي يضيء حولك ليس مصدره افكارك النيرة و انما ضوء الكهرباء فوق رأسك

:arrow: برج الثور
طريقك معبد بالشوك لذا عليك الا تنسى لبس الحذاء و ليس الشحاطة

:arrow: برج الجوزاء
انت طريف حتى الناس يضحكون عليك و ليس على نكتك

:arrow: برج السرطان
انت تجلس على كرسي المدير عليك الا تدور به كثيرا و الا سقطت عنه

:arrow: برج الأسد
انت تحلق في الهواء و تشعر باصطدام الهواء في وجهك و انت سعيد ارجو الا تكون قد نسيت المظلة لأنك تسقط

:arrow: برج العذراء
عندما تسلق البيض لا تنسى اضافة الماء الى وعاء سلق البيض

:arrow: برج الميزان
انت متعب و مصاب بالنعاس لذا عليك ان تنام بعمق و لتحقيق ذلك ابتعد عن زوجتك اليوم

:arrow: برج العقرب
الطريق الى قلب الرجل معدته لذا اطبخي له السم الهاري و تخلصي منه و من قلبه

:arrow: برج القوس
بطاقتك الشخصية ليست ماستر كارد لذا لا تذهب الى المتجر اليوم

:arrow: برج الجدي
عندما تذهب الى البحر خذ معك صنارة الصيد كي نعرف كيف نخرجك منه

:arrow: برج الدلو
انت في طريق منحدر و سعيد بأنك قد اطفأت المحرك يؤسفني ان اقول لك ليس لديك فرامل

:arrow: برج الحوت
طلبت زيادة راتب و كان الرد سنزيد لك راتبك في المستقبل امدك الله بزيادة العمر



[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 02 مايو 2008 11:17

[align=center]الجمعة 2 / 5 / 2008

:idea: الأبراج الشمسيّة[/align]

:arrow: برج الحمل
خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

:arrow: برج الثور
الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

:arrow: برج الجوزاء
يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .

:arrow: برج السرطان
في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

:arrow: برج الأسد
إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .

:arrow: برج العذراء
في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

:arrow: برج الميزان
عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

:arrow: برج العقرب
عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.

:arrow: برج القوس
هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

:arrow: برج الجدي
لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

:arrow: برج الدلو
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم .

:arrow: برج الحوت
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
اترك العمل اليوم فأنت تعمل بكد منذ وقت طويل، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. و ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

:arrow:برج النمر
ستكون عرضة لبعض الضغوط النفسية مما سيجعلك تحت تأثير اضطرابات صعبة في الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه قد يزيد وضع معدتك سوءأ . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. الطرف الآخر يريد ان يمنحك بعض الشعور بالحب فلا تصده .

:arrow: برج الأرنب
لا تكن متمسكا بقرارتك لدرجة ان تعتبر بأن كل ما سواها هو خطأ تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. لأنه هذا هو الطريق الصحيح الآن في الحب هنالك من يريدك ان تقع فريسة النزوات العابرة و تدمر حياتك مع الشريك كن حذرا .

:arrow: برج التنين
يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

:arrow: برج الحية
قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة لذا لا تتجاهل أي امر قد تصادفه و الا وقعت في ندم كبير . تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. الحب يريد ان يعطيك كل مل تريده اليوم عليك ان تستعد لذلك و تكون صادقا في مشاعرك .

:arrow: برج الحصان
على صعيد العمل لقاء قريب مع شخص مهم سيكون له اثر كبير على قراراتك المهنية كن مستعدا للتغيير و لا تترك هذه الفرصة لمجرد انك تشعر بالتردد لقد حان الوقت لكي تفجر طاقاتك الدفينة، في الحب انت شخص لديك من الطاقة العاطفية الكثير فلا تخفيها.

:arrow: برج العنزة
الملل و الكآبة هو الشعور المسيطر عليك اليوم لا تكن مترددا في اتخاذ الخطوة الصحيحة للخروج من هذا الوضع، اطلب من اصدقائك ان تخرجوا في جولة ضمن المينة او الى السينما او المسرح ، عاطفيا حاول ان تطلب مساعدة الشريك اتخطي هذا الوضع .

:arrow: برج القرد
سيكون من الحكمة بأنّك تجري فحصاً طبياً إذا لم تكن قد أجريت أكثر من واحد فقط في السنوات الثلاث الأخيرة أو أكثر. فالمرض لايرحم و قد يأتي بشكل مفاجئ مما قد يسبب ضرارا على المستوى الجسدي و النفسي و حتى المالي لذا لا تتهاون و تأجل الامر و سارع الى اجراء فحوصات كاملة و مبكرة .

:arrow: برج البقرة
تشعر بإغراء قوي لفتح القلوب، و ستحرز العديد من النجاحات. ستجري لقاءات مهمة ستسمح لك باستغلال مواهبك المخفية. ترقية محتملة في مهنتك. احذر من الإرهاق في العمل ، الذي قد يسبّب إجهاداً وإعياءً كبيرين والذي سيكون من الصعب التعافي منه.

:arrow: برج الديك
حياتك العاطفية ستكون مهدّدة بالرتابة والروتين؛ استعن بخيالك. فكّر بالربح من كلّ التخفيضات الضريبية المحتملة؛ إذا كان ضرورياً، اسأل الإختصاصيين من أجل النصيحة. قاوم رغبتك الحالية لاكتساب شيء مكلف. هذا المناخ سيكون مهيئاً للنزاعات و الخصامات : تكلّم فقط إذا كنت ملزماً بالكلام .

:arrow: برج الكلب
الأمور ستقدّم نفسها بشكل حسن جداً في المجال الاحترافي. النجوم ستقدّم لك يوماً من السعادة الغرامية: ستبدأ مرحلة جديدة من وجودك في جوّ الرقة والانسجام. خفّض نفقاتك اليومية الصغيرة، والتي ستنتهي بوصولها إلى أرقام ضخمة. لا تستسلم لكلّ ما يتخيله ذوقك : كبدك يعاني من الأطعمة الغير صحّية لمدّة طويلة!

:arrow: برج الخنزير
النجوم ستحرس علاقاتك العاطفية بجدّ و أيضاَ عملك: ستكون شريكاً رومانسياً جداً، وبعض الاتصالات التي أجريتها سابقاً ستنتهي بمشاريع ملموسة. حياتك الاجتماعية ستكون لامعة: ستنجح في دخول دائرة مغلقة. لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة نحو شريك العمر و تحلى بروح عالية من الثقة لتصل الى ما تريد .


[align=center]صورة[/align]


[align=center]:idea: الأبرج الفكاهيّة[/align]

:arrow: برج الحمل
اذا اردت تجديد اثاث المنزل جدد زوجتك بالجملة

:arrow: برج الثور
لا تحاول العودة بالزمن الى الوراء بركوب الدراجة بالمقلوب

:arrow: برج الجوزاء
ستحقق كل امانيك اليوم في الحلم نم باكرا

:arrow: برج السرطان
انت تلبس الاحمر لجذب انتباه الناس و لكنك ستجذب اهتمام الثور على الطريق

:arrow: برج الأسد
للتخلص من حماتك اذهب بها الى قفص النمر و انساها هناك

:arrow: برج العذراء
حماتك تحبك مثل حبها لمرض البرص

:arrow: برج الميزان
انت الشخص الاكثر روعة عندما تصمت

:arrow: برج العقرب
اشتري حلوى مليئة بالمكسرات كي لا تتناول حماتك منه

:arrow: برج القوس
انت في اجتماع مهم و مصاب بالاسهال و تطلق الغازات انت في ورطة

:arrow: برج الجدي
عليك بتناسق الملابس البس الفوسفوري و الأخضر و الأحمر و ستصبح فرجة

:arrow: برج الدلو
لا تستغرب ان الحلاق يحبك كثيرا هذا لأنك اصلع يا حبيبي

:arrow: برج الحوت
زوجتك جميلة حتى انك تتمنى ان تصب بالعمى عندما تراها


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: حظّك لهذا اليوم

مشاركةبواسطة wardt algazire » 03 مايو 2008 11:39

[align=center]السبت 3 / 5 / 2008


الأبراج الشمسيّة[/align]

:arrow: برج الحمل

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .

:arrow: برج الثور
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

:arrow: برج الجوزاء
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

:arrow: برج السرطان
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية

:arrow: برج الأسد
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

:arrow: برج العذراء
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

:arrow: برج الميزان
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

:arrow: برج العقرب
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

:arrow: برج القوس
يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

:arrow: برج الجدي
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

:arrow: برج الدلو
إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .

:arrow: برج الحوت
أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .


[align=center]صورة[/align]

[align=center]:idea: الأبراج الصينيّة[/align]


:arrow: برج الفأر
الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.

:arrow: برج النمر
انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

:arrow: برج الأرنب
تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.

:arrow: برج التنين
ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.

:arrow: برج الحية
فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.

:arrow: برج الحصان
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.

:arrow: برج العنزة
هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.

:arrow: برج القرد
مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة، عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.

:arrow: برج البقرة
ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول.

:arrow: برج الديك
طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية.

:arrow: برج الكلب
سيلومك البعض لان لك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. من الممكن ان تعيش خيبة امل ولكن يومك سينتهي جيدا.

:arrow: برج الخنزير
انت متشنج، ولا تعرف كيف تجد درب السكينة. اضحك تضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلئ بالحب. الجانب الاكبر من الازمة عبر ولم يبق الا القليل. اصبر فتصل.


[align=center]صورة[/align]
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

التالي

العودة إلى أخترت لكم

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار