سكولز ومانشستر

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

Re: الكرامة السوري يحقق "الإعجاز" ويعبر "عقبة

مشاركةبواسطة اسيريان » 23 أكتوبر 2006 16:11

أثنى الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم على لاعب الفريق بول سكولز بعد انضمامه لجماعة الصفوة بلعبه المباراة رقم 500 بالنسبة له مع مانشستر.
لعب سكولز /31 عاما/ مباراته ال500 مع مانشستر يونايتد أمس الاحد عندما فاز فريقه 2/صفر على ضيفه ليفربول. وسجل سكولز الهدف الاول في المباراة لينضم إلى زميليه جاري نيفيل وريان جيجز بالقائمة الشرفية لمانشستر يونايتد.
ونقل موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت اليوم الاثنين تصريحات فيرجسون التي قال فيها "لان تلعب 500 مباراة وتكون اللاعب التاسع فقط في تاريخ النادي الذي يحقق هذا الانجاز لهو أمر رائع .. إننا محظوظون لاننا لدينا ثلاثة رموز رائعة لنادينا ممثلة في جاري وريان وبول .. لقد خدم الثلاثة ناديهم بشكل رائع".
انضم سكولز إلى صفوف مانشستر يونايتد كمهاجم صاعد ولكنه سرعان ما تحول إلى لاعب خط وسط مهاجم سجل للفريق 132 هدفا منذ لعبه مباراته الاولى معه في عام .1994
وفاز سكولز بالعديد من البطولات المحلية خلال مشواره الطويل مع مانشستر يونايتد تحت قيادة فيرجسون الا أنه غاب عن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1999 عندما تغلب مانشستر على بايرن ميونيخ الالماني بسبب الايقاف.
واعتزل سكولز كرة القدم الدولية عام 2004 بعدما خاض 66 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا. وأكد سكولز الذي كرمه مانشستر على إنجاز خوضه 500 مباراة بصفوف الفريق بمنحه طبقا من الفضة سلمه له سير بوبي
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron