صدمة جديدة لشالكة

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

صدمة جديدة لشالكة

مشاركةبواسطة اسيريان » 25 أكتوبر 2006 10:15

24 أكتوبر 2006:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

تلقى فريق شالكه المنافس في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) صدمة جديدة في الموسم الحالي وخسر أمام مضيفه كولون المنافس في دوري الدرجة الثانية 2/4 مساء أمس الثلاثاء في مباراة شهدت وقتا إضافيا بعد انتهاء وقتها الاصلي بالتعادل 2/2 وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وخرج شالكه من البطولة لتزداد محنته هذا الموسم بينما تأهل كولون إلى الدور الثالث (دور الستة عشر).

وتقدم كولون في الدقيقة 34 بهدف سجله داريو رودريجيز لاعب شالكه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وبعد دقيقتين فقط أضاف ميليفوي نوفاكوفيتش الهدف الثاني لكولون.

وبعد بداية الشوط الثاني أحرز الدنماركي بيتر لوفنكراندز الهدف الاول لشالكه ولكن أمل الفريق في قلب موازين المباراة تقلص عندما طرد لاعبه زلاتان بايراموفيتش في الدقيقة 69 لتعديه على أحد لاعبي كولون.

ولكن فريق شالكه لم يستسلم واستمر لاعبوه في الضغط الهجومي واستحق التعادل في الدقيقة 75 بهدف سجله رودريجيز لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 2/2 ويخوض الفريقان وقتا إضافيا.

وفي الوقت الاضافي حسم كولون اللقاء لصالحه من خلال هدفين سجلهما توماس برويتش واللاعب البديل المغربي عادل شيحي ليتأهل إلى الدور الثالث على حساب شالكه.

وصرح برويتش بأن فريقه خاض المباراة معتقدا بأنه يمكنه الفوز. وقال اللاعب "نعلم أننا فريق جيد. وكان يمكننا الفوز في الوقت الاصلي مع أننا سمحنا لهم بالتعادل. وأعتقد أننا كنا الفريق الافضل هذه الليلة".

وقال فرانك روست حارس مرمى شالكه إنه بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي وكأس ألمانيا فإنه يجب على الفريق التركيز في البوندسليجا.

وقال روست "يجب أن ننهي الموسم في أحد المركزين الاول والثاني حتى نضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا".


وفي مباراة أخرى جرت أمس خسر بوروسيا دورتموند الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا سابقا أمام هانوفر صفر/1 في مدينة دورتموند ليتأهل هانوفر إلى الدور الثالث.

وأحرز اللاعب الايراني الدولي وحيد هاشميان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 مستغلا النقص العددي في صفوف فريق دورتموند حيث طرد حارس مرماه رومان فايدنفيلر عقب بداية الشوط الثاني لقيامه بلمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وكانت هذه هي خيبة الامل الوحيدة التي شهدتها أندية البوندسليجا أمس الثلاثاء حيث تغلبت بقية فرق الدرجة الاولى على منافسيها من دوري الدرجات الاقل.

وقاد المهاجم الالماني الدولي مايك هانكه فريقه فولفسبورج للفوز على فرايبورج فريق البوندسليجا سابقا 1/صفر علما بأن فرايبورج عانى من النقص العددي في صفوفه لاكثر من ساعة حيث طرد مدافعه أبو بكر ديارا.

كذلك فاز شتوتجارت على مضيفه بابلسبيرج المنافس في الدرجة الرابعة 4/.2 وتغلب بوخوم الصاعد حديثا للدرجة الاولى على كارلسروهه المنافس في دوري الدرجة الثانية 3/.2

ويدين بوخوم بأغلب الفضل في فوزه أمس للاعبه هايكو بوتشر الذي سجل هدف الفوز 3/2 قبل ثلاث دقائق فقط من انتهاء المباراة.

أما بيرماسينز المنافس في دوري الدرجة الثالثة والذي فجر مفاجأة وأطاح بفيردر بريمن من الدور الاول فقد انتهت مسيرته في البطولة إثر الهزيمة أمام أونترهاخنج صفر/.3

واحتاج فريق بورجهاوزن المنافس في دوري الدرجة الثانية إلى خوض ضربات الجزاء الترجيحية ليحسم المباراة أمام ليوبيك 5/4 بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وخسر ساربرويكين على أرضه أمام فيورث صفر/2 في مباراة أخرى جرت أمس.
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron