النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

مشاركةبواسطة Assyriska » 05 سبتمبر 2008 13:23

[align=center]اللجنة الأولمبية الدولية تحقق في تعاطي نجوم رمي المطرقة بأولمبياد بكين للمنشطات
__________________________
صورة[/align]



تجري اللجنة الأولمبية الدولية حاليا تحقيقات في ادعاءات بشأن تعاطي الفائزين بالميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة رمي المطرقة في أولمبياد بكين 2008 للمنشطات.

وقالت إيمانويلا مورو المتحدثة عن اللجنة الأولمبية الدولية في تصريح لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس إن اللجنة التأديبية ستناقش القضية في نهاية أيلول/سبتمبر الحالي.

ويأتي ذلك بعد تقرير نشرته وكالة "أولسبورت" الروسية للأنباء بشأن تعاطي البيلاروسيين فاديم ديفياتوفسكي وإيفان تسيخان لعقار تيستوستيرون المنشط حيث جاءت نتائج العينات التي أخذت منهما بعد نهائي المسابقة في أولمبياد بكين إيجابية.

وفاز ديفياتوفسكي وتسيخان بالميداليتين الفضية والبرونزية للمسابقة بينما أحرز السلوفيني بريموز كوزموس الميدالية الذهبية للمسابقة.

وقالت أنستازيا مارينينا المتحدثة باسم الاتحاد البيلاروسي لألعاب القوى إن اللاعبين نفيا صحة هذه الادعاءات.


kooora.com
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13

Re: النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

مشاركةبواسطة Assyriska » 05 سبتمبر 2008 13:24

[align=center]العائد من الاصابة باتريك فييرا : سوف أعود بشكل أفضل
___________________
صورة[/align]


يستعد لاعب المنتخب الفرنسي ولاعب الإنتر ميلان باتريك فييرا - (32)عاماً - للعودة والمنافسة بعد غياب لمدة طويلة بسبب الإصابة , حيث تحدث فييرا للصحيفة الفرنسية L'Equipe قائلا : "أنا الآن أبدو جيد لكنني لا أريد التسرع سوف أحاول للرجوع مع المنتخب الفرنسي ضد رومانيا وأنا متحمس جداً ومصمم للعودة , يعتقد كثير من الناس أن اللاعب الذي يتعدى 30 سنة لاعب غير قادر على اللعب تقريباً , لكنني أريد أن أعلم الناس بأني قادر على المنافسة في المستوى العالي".



كما أضاف فييرا قائلاً: "إصابتي المتكررة أعاني كثيراً منها , وفي أغلب الأحيان لابد أواجه مشاكل طبيعية من بداية مسيرتي , أعتقد أن السبب الرئيسي في حدوث الإصابة أني أريد الإسراع في التحسن ويجب أن أكون حذر , على أية حال أنا الآن أشعر بتحسن".



kooora.com
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13

Re: النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

مشاركةبواسطة Assyriska » 05 سبتمبر 2008 13:26

[align=center]الرئيس البرازيلي: الأرجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم
____________________
صورة[/align]


قال الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا وهو مشجع شغوف بكرة القدم إن اللاعب الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي هو "أفضل لاعب في العالم".

وأضاف الرئيس البرازيلي في تصريحات نشرتها صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية بموقعها على الانترنت اليوم الخميس: "عندما أرى ميسي وهو أفضل لاعب في العالم في وجه نظري، يفقد الكرة فإنه يركض حتى يستعيدها أو يرتكب خطأ. بينما يقف لاعبونا مكتوفي الأيدي عندما يفقدون الكرة".

وأعرب لولا دا سيلفا عن امتعاضه لأن لاعبي المنتخب البرازيلي الحالي "ليس لديهم روح".

وأكد لولا دا سيلفا احترامه للمدرب كارلوس دونجا المدير الفني الحالي للمنتخب البرازيلي الذي يتعرض لانتقادات حادة بسبب النتائج المتواضعة للفريق في الآونة الأخيرة.

وقال لولا دا سيلفا إن اللوم لا يقع في هذه النتائج السيئة على دونجا قائد المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم 1994 .

وأوضح الرئيس البرازيلي: "نحن في مرحلة انتقالية (في ظهور) اللاعبين".

وأعرب لولا عن قلقه من حصول بعض اللاعبين على الملايين دون إثبات كفاءتهم فعليا. وقال: "رأيت لاعبين في التشكيل الأساسي للمنتخب البرازيل رغم كونهم ضمن الصف الثاني للبدلاء في فرق إنجليزية".

وقال لولا إنه إذا تولى تدريب المنتخب البرازيلي فإنه سيعتمد في تشكيل الفريق على اللاعبين الذين يلعبون حتى الآن في البرازيل من أجل نبذ الفكرة السائدة بأن اللعب للمنتخب قاصر على اللاعبين المحترفين بالخارج.



[align=center]صورة[/align]

kooora.com
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13

Re: النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

مشاركةبواسطة Assyriska » 05 سبتمبر 2008 13:28

[align=center]الرئيس التركي يحضر السبت مباراة منتخب بلاده وارمينيا[/align]


انقرة :- اعلنت الرئاسة التركية ان الرئيس التركي عبدالله غول سيتوجه السبت الى يريفان تلبية لدعوة من نظيره الارميني سيرج سركيسيان لحضور مباراة في كرة القدم ليكون اول رئيس تركي يزور ارمينيا. وتاتي المباراة بين المنتخبي في اطار التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا. وقالت الرئاسة التركية في بيان نشرته على موقعها الالكتروني ان "زيارة تتم في اطار هذه المباراة يمكن ان تشيع مناخ صداقة جديدا في المنطقة. وقد قبل رئيسنا الدعوة من هذه الزاوية".

واضافت "نعتبر ان هذه المباراة ستلغي العوائق التي تحول دون تقارب شعبين يتقاسمان تاريخا مشتركا وسترسي اسسا جديدة. نأمل في ان تشكل هذه الزيارة فرصة لفهم متبادل افضل بين شعبي البلدين".

وزيارة غول ستكون الاولى التي يقوم بها رئيس تركي لارمينيا منذ استقلال هذه الجمهورية السوفياتية السابقة عام 1991 خصوصا ان لا علاقات دبلوماسية بين البلدين جراء خلاف عميق حول قضية المجازر التي ارتكبت بحق الارمن بين العامين 1915 و1917 في الاناضول.

ويعتبر الارمن ان المجازر التي ارتكبت في حقهم في ظل الامبراطورية العثمانية بين العامين 1915 و1917 خلفت نحو مليون ونصف مليون قتيل وتشكل "ابادة" الامر الذي تقر به دول عدة.

لكن تركيا ترفض هذا التوصيف بشدة وترى ان 250 الفا الى 500 الف ارمني وعددا مماثلا من الاتراك قتلوا في معارك بعدما تسلح الارمن بهدف انشاء دولة ارمنية مستقلة.



إيلاف
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13

Re: النشرة الرياضية العالمية لهذا اليوم 5 9 08

مشاركةبواسطة Assyriska » 05 سبتمبر 2008 13:29

[align=center]الفرنسي كوبيه يسعى للفوز بالدوري الأسباني مع أتلتيكو
____________________
صورة[/align]


مدريد : أكد الفرنسي جريجوري كوبيه حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد أنه وزملاؤه يطمحون للمنافسة بقوة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم لهذا الموسم بعدما نجح الفريق الموسم الماضي في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا.وقال كوبيه في تصريحات صحفية : "هدفنا هو الصعود لمنصة التتويج أو على الأقل تحسين نتيجة الموسم الماضي ، نريد أيضا التأهل لأدوار متقدمة في دوري الأبطال الأوروبي".

وكشف كوبيه /35 عاما/ عن انبهاره بأجواء ملعب بيسنتي كالديرون معقل أتلتيكو ، مؤكدا أنه لم يعتد في فرنسا أن يقوم الجمهور بالتشجيع طيلة أجواء المباراة.

وكان أتلتيكو قد ضم كوبيه الصيف الماضي ليتولى حراسة مرمى الفريق في إطار سعيه للعودة للمنافسة على البطولات من جديد.






إيلاف
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13


العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر