الميلان يعود للانتصارات والانتر يعود للصدارة

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

الميلان يعود للانتصارات والانتر يعود للصدارة

مشاركةبواسطة الياسمين » 27 أكتوبر 2006 06:46

استطاع أي سي ميلان أن يكسر حاجز النتائج السلبية التي الذي أحاط بها خلال الأسابيع الأربع الماضية واستطاع أن يحققا فوزا معنويا بالدرجة الأولي خارج أرضه على كيفو فيرونا بهدف نظيف أحرزه التشيكي ماريك يانكولوفسكي في الدقيقة 31 من الشوط الأول في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولي الايطالي.
وسيساعد هذا الفوز أبناء كارلو انشيلوتي على دخول المباراة الهامة والمرتقبة في ديربي مدينة ميلانو يوم السبت 28 أكتوبر أمام الانتر بمعنويات مرتفعة إلي حد ما خصوصا وانه الفوز الأول لهم بعد 3 تعادلات وهزيمة.
قدم الميلان أداء متوسط طوال شوطي المباراة وسنحت للاعبيه العديد من الفرص لإحراز المزيد من الأهداف إلا إنها ضاعت جميعا خصوصا من جيلاردينيو الذي مازال يعاني من اجل إحراز أول أهدافه هذا الموسم.
في حين قدم كيفو عرضا ضعيفا في الشوط الأول ولكنه تحسن في الشوط الثاني والذي كاد أن يحقق فيه التعادل في أكثر من مناسبة إلا أن تألق دفاع الميلان حال دون تحقيق ذلك.بهذه النتيجة رفع الميلان رصيده إلي 7 نقاط في حين بقي رصيد كيفو عند نقطتين فقط.
وفى إستاد سانسيرو ،حقق انتر ميلان فوز كبيرا علي ضيفه ليفورنو بنتيجة 4-1.تقدم الانتر بهدفين مبكرين في اول 15 دقيقة عن طريق مارك فيرتزيل مدافع ليفورنو الذي أحرز أول أهداف الانتر بالخطأ في مرماه و ماركو ماتيراتزي في الدقيقة 13.
ثم قلص لوكاريلي النتيجة لصالح ليفورنو عندما أحرز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 70 ولكن المهاجم السويدي زلاتان ابراموفيتش أعاد الفارق لهدفين مجددا عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 71 ثم اختتم الأرجنتيني خوليو ركوز أهداف النيراتزوري في الدقيقة 78.
وبهذا الفوز الكبير استطاع الانتر أن يعود إلي صدارة الكالتشيو برصيد 18 نقطة وبفارق هدفين عن مطارده باليرمو الذي قلب تراجعه بهدف أمام ميسينا في أول 10 دقائق من المباراة إلي انتصار بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي روما ، أنقذ الفرنسي فيليب ميكسيز فريقه أي أس روما من الهزيمة واستطاع أن يحرز هدفا في الدقيقة 90 من زمن المباراة ليتعادل فريق العاصمة الايطالية مع اسكولي 2-2. كان اسكولي هو دائما صاحب التقدم أولا عن طريق مهاجم روما السابق ماركو ديلفيكيو في الدقيقة 22 قبل أن يعادل فرانشيسكو توتي النتيجة للجيالوروسو في الدقيقة 50.ثم عاد اسكولي وتقدم مجددا في الدقيقة 64 عن طريق ساسا بيلانوفيتش إلا أن ميكسيز حفظ نقطة التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة.
وفي بقية المباريات ، تعادل سيينا مع كاتانيا 1-1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة امبولي واودينيزي وفاز ريجينا علي بارما 3-2 وفيورينتينا على تورينو 1-0 وسامبدوريا على لاتسيو 2-0. وفي آخر مباريات الأسبوع تعادل اتلاتنا مع كالياري 3-3.

yallakora
لا تحبوا العالم ولا الأشياء التي في العالم لأن العالم يزول وشهوته معه وأمَّا من يعمل بمشيئة اللـه فإنه يبقى إلى الأبد
صورة العضو الشخصية
الياسمين
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1586
اشترك في: 25 يوليو 2006 04:47

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron