الفوز الخامس على التوالي شعار هوفنهايم

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

الفوز الخامس على التوالي شعار هوفنهايم

مشاركةبواسطة Assyriska » 30 أكتوبر 2008 20:22

[align=center]الفوز الخامس على التوالي شعار هوفنهايم في البوندسليجا وبايرن يسعى لمواصلة الانطلاق[/align]


أصبح "الفوز الخامس على التوالي" هو شعار فريق هوفنهايم متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المرحلة الحادية عشر للمسابقة عندما يواجه ضيفه كارلسروه أحد فرق المؤخرة بعد غد السبت في الوقت الذي بدأ فيه حامل اللقب بايرن ميونيخ في ممارسة ضغوطه على بقية منافسيه بالمسابقة.

ويلتقي بايرن ميونيخ تحت قيادة مديره الفني يورجن كلينسمان مع ضيفه ارمينيا بيلفيلد يوم السبت بعد نجاح الفريق في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف هوفنهايم المتصدر.

ولكن باير ليفركوزن قادر على استعادة زعامة البوندسليجا ، ولو لليلة واحدة على الأقل ، في حال تغلبه على ضيفه فولفسبورج مساء غد الجمعة ، بينما يسعى هامبورج أيضا لاستعادة الصدارة عندما يتوجه لملاقاة هانوفر السبت.

ونجح هوفنهايم في تحويل تأخره بهدف أمام بوخوم إلى الفوز 3/1 أمس الأربعاء ليستعيد صدارة المسابقة برصيد 22 نقطة من عشر مباريات ، وبفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ليفركوزن الذي تغلب على مضيفه فيردر بريمن 2/صفر أمس الأول الثلاثاء ، وبفارق نقطتين أمام هامبورج صاحب المركز الثالث الذي تغلب على ضيفه شتوتجارت 2/صفر أمس .

وبدت علامات السعادة واضحة على رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم الذي تفاخر بقدرته فريقه على استعادة توازنه بعد التأخر بهدف.

وقال رانجنيك "بالطبع نشعر بالرضا من النتيجة وأنا سعيد على المستوى الشخصي بالطريقة التي ظهر بها اللاعبون في الشوط الثاني".

وأضاف "من الرائع أن أرى قدرتنا على تحويل نتيجة مباراة كهذه. عندما ترى كم أن فريقنا يافع يمكنك تقدير الفوز بشكل أكبر".

واعتلت الابتسامات الوجوه في بايرن ميونيخ بعدما أظهر الفريق قدرته على استعادة انطلاقته القوية بعد البداية المهتزة للموسم.

وحقق بايرن ميونيخ فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا أمس الأربعاء بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام اينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بهدفين (2/1) سجلهما ميروسلاف كلوزه والفرنسي فرانك ريبري ، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وقال كلينسمان "لقد عشنا لحظة أليمة بعد الهدف (الذي سجله مارتن ديميشيليس في مرمى فريقه بايرن) ، ولكنني كنت مطمئنا".

وأضاف "الفريق منسجم تماما وصلب للغاية في الوقت الحالي، يمكنك رؤية ذلك من خلال تحركاتنا".

وأوضح "أعتقد أن الأمور تتطور بشكل رائع بالنسبة لنا في الوقت الراهن وليس فقط بسبب النتائج ، نحن ننطلق سويا أكثر فأكثر كفريق ، نساعد بعضنا البعض ونغلق المساحات ، ونتحكم في المباريات".

ويجب أن يكون بايرن ميونيخ واثقا من انتزاع النقاط الثلاث لمباراة بيلفيلد الذي حقق فوزا يتيما هذا الموسم كما أنه لم يحقق سوى فوز واحد وتعادلين في 16 مواجهة جمعت بين الفريقين.

ومن ناحية أخرى يصطدم هرتا برلين ، الذي صعد للمركز الخامس بعد تغلبه على هانوفر 3/صفر أمس ، بمضيفه فيردر بريمن الذي تراجع إلى منتصف ترتيب البوندسليجا إثر الهزيمة أمام ليفركوزن صفر/2 .

ويسعى شالكه صاحب المركز السادس لتحقيق المزيد من النجاحات عندما يخرج لمواجهة انيرجي كوتبوس. بينما يلتقي شتوتجارت مع كولون في مباراة أخرى يوم السبت.

وفي مواجهات يوم الأحد يلتقي بوروسيا دورتموند مع بوخوم احد فرق المؤخرة في الوقت الذي يستضيف فيه بوروسيا مونشنجلادباخ فريق آينتراخت فرانكفورت.



kooora.com
صورة
Assyriska
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1884
اشترك في: 16 مارس 2008 12:13

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron