الفائز باللقب سوف يمثل القارة السمراء في بطولة العالم للأندي

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

الفائز باللقب سوف يمثل القارة السمراء في بطولة العالم للأندي

مشاركةبواسطة اسيريان » 29 أكتوبر 2006 22:58

اقترب الصفاقسي التونسي بشدة من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد أن بلغ مراده وتعادل مع النادي الاهلي بطل مصر بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي الاحد 29-10-2006 بحضور أكثر من 100 ألف متفرج، ويكفيه التعادل بدون أهداف في تونس ليفوز باللقب الأفريقي.

واحرز هدف الاهلي لاعبه محمد ابو تريكه في الدقيقة 26 من الشوط الاول من المباراة المقامة في العاصمة المصرية. وفي الدقيقة 52 احرز اسامواه هدف التعادل للفريق الزائر.

ولم يقدم الأهلي المصري حامل اللقب ما يستحق عليه الفوز وبدا على لاعبيه التوتر والعصبية نتيجة الشحن الزائد فما أدى لاعبوا الصفاقسي المباراة بتركيز شديد من البداية للنهاية وأجادوا تنفيذ خطة مديرهم الفني مراد المحجوبي التي اعتمدت في المقام الأول على تأمين حرم فريقه الدفاعي بكثافة عددية طوال الوقت مع فرض رقابة لصيقة على اللاعب محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومحور أدائه.

وشهدت المباراة العديد من الفرص المحققة للفريقين وتألق عصام الحضري في الزود عن مرماه ولا يسأل عن هدف أسامواه فيما أنقذ أحمد الجواش فريقه في عدة مناسبات وإن كان قد خانه التوفيق في هدف أبو تريكه.

وتقام مباراة الإياب على استاد رادس بالعاصمة التونسية يوم السبت 11 نوفمبر القادم. جدير بالذكر أن الفائز باللقب سوف يمثل القارة السمراء في بطولة العالم للأندية في اليابان في دديسمبر القادم
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron