كاس العالم للاندية

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

كاس العالم للاندية

مشاركةبواسطة اسيريان » 13 ديسمبر 2006 23:17

الأهلي يخسر من إنترناسيونال بهدفين مقابل هدف ! ولكن نرفع القبعة للأهلي المصري

13 ديسمبر 2006:
كتب: محمود سيد أحمد

--------------------------------------------------------------------------------

فلافيو أحد نجوم اللقاء
في أمسية كروية رائعه تغلب إنترناسيونال بطل أمريكا الجنوبية علي الأهلي المصري بطل إفريقيا بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت علي ملعب طوكيو بالعاصمة اليابانية في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية .

جاء هدفي إنترناسيونال عن طريق إلكسندر باتو من خطأ قاتل لدفاع الأهلي في الدقيقة 23 ، وجاء هدفهم الثاني إثر خطأ أخر لعماد النحاس عن طريق القادم من البدلاء إدريانو في الدقيقة 72 ، وجاء هدف الأهلي بعد عرضية رائعه من طارق السعيد يتقبلها فلافيو برأسة محرزا للأهلي في الدقيقة 54 .

بهذا ينتظر إنترناسيونال الفائز من مباراة برشلونة وكلوب أمريكا في النهائي بينما ينتظر الأهلي الخاسر من المباراة المذكورة ليلعب علي المركز الثالث والرابع .

جاء الشوط الأول للمباراة بندية من الفريقين وظهر إنترناسيونال بخطورة من أولي دقائق المباراة حتي أحرز الهدف في الدقيقة 23 للاعبة ألكسندر ، ومن بعدها توازن الاهلي وأصبح خطرا علي مرمي الفريق البرازيلي حيث توالت الفرص ومنها الضربة الحرة المباشرة التي لعبها عماد النحاس وأخرجها حارس إنترناسيونال بصعوبة .

وأيضا كرة أبو تريكه التي أطلقها صاروخية بعد الضربة الحرة بدقيقتين ولكن كان مكانها في العارضة .

أما عن الشوط الثاني فقد سيطر الأهلي علي مجراه وأحرز فلافيو من عرضية طارق السعيد هدف التعادل في الدقيقة 54 وأصبح أكثر خطورة علي مرمي إنترناسيونال .

ولكن تغيرات إنترناسيونال بنزول إدريانو كان بمثابة خطوة جيده ، حت أحرز إدريانو هدف فريق الثاني في الدقيقة 82 , وقد أصيب حارس الأهلي عصام الحضري من هذا الهدف ونزل مكانة أمير عبد الحميد .

هذا وقد لعب الأهلي مباراة أفضل من الفريق البرازيلي إنترناسيونال ، وشرف العرب في هذا اللقاء ، حيث نرفع له القبعه

:wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: منقول موقع كورة
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار