برشلونة يخرق قواعد الفيفا

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

برشلونة يخرق قواعد الفيفا

مشاركةبواسطة الجزراوي » 21 أغسطس 2006 16:21

وجه إسبانيول التهم ضد منافسه برشلونة جراء دفعه بلاعبين إسبانيين في مباراة الذهاب والتي جمعت الفريقين ضمن مباريات كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم، وجاء هذا بعد ثلاثة أيام من انسحابهما من تشكيلة المنتخب إثر الإصابة مما يعتبر بالتالي مخالفًا للقواعد.

وكان قد انسحب لاعب خط الوسط إكسابي والظهير كارلس بيول من مباراة اسبانيا الودية الدولية والتي أقيمت أمام أيسلندا يوم الثلاثاء، في أعقاب مباراة الذهاب في كأس السوبر.

وكان فريق برشلونة قد قدم اعتذاره عن إرسال اللاعبين بداعي إصابتهما، إلا إنهما تدربا بشكل عادي مع فريقهما وكذلك شاركا معه خلال مباراة كأس السوبر والتي كان نصيب الفوز لبرشلونة خلال اللقاء بالنتيجة (1 - صفر).

وكان إكسابي قد لعب خلال المباراة لمدة تزيد عن الساعة وكما لعب بيول جميع دقائق المباراة باستثناء الست دقائق الأخيرة عندما تم َّ تبديله باللاعب الجديد في الفريق بجيانلوكا زامبورتا.

وفيما جاء عن مدير إسبانيول بدرو توماس قال معقبًا: " برشلونة انتهك وخالف قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي تنص على أن اللاعبين الذين ينسحبون من مهام دولية للإصابة يجب عليهم عدم المشاركة ضمن صفوف فريقهم لمدة أدناها خمسة أيام".

وكان قد نشر في صحيفة ماركا الرياضية اليومية في عدد الجمعة عما قاله توماس موضحًا: "قبل المباراة بعثنا برسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك للاتحاد الاسباني لكرة القدم وبرشلونة ومن خلال هذه الرسالة اتهمنا برشلونة بمخالفة القواعد المرتبطة بمشاركة اللاعبين الدوليين".
الجزراوي
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 269
اشترك في: 19 أغسطس 2006 10:35

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron