بيكهام مع ريال مدريد من خلال عقد جديد

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

بيكهام مع ريال مدريد من خلال عقد جديد

مشاركةبواسطة الجزراوي » 21 أغسطس 2006 16:23

في حديث لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رامون كالديرون عبر قائلاً: "إن النادي على وشك التوصل لاتفاق مع لاعبه الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام بخصوص تمديد عقده.

وكان بيكهام قد انضم إلى صفوف ريال مدريد من مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك من خلال عقد وقع بموجبه لمدة أربعة أعوام في 2003، إلا أن النادي لم يتمكن من الحصول منذ ذلك اليوم على أي بطولة كبرى وإن كان ذلك على المستويين المحلي والأوروبي.

ومن المعلوم أن العقد القائم بين بيكهام والنادي الإسباني يستمر مفعوله حتى آخر الموسم القادم، وكانت صحيفة أي أس الرياضية قد نقلت في عددها الصادر يوم الخميس عما جاء على لسان كالديرون من تعقيب حيث قال: "لقد قمنا بالتحدث إلى مدير أعمال بيكهام ونحن على اتفاق بخصوص ما يتعلق بوجوب تجديد تمديد فترة العقد.

وتابع كالديرون حديثه ليضيف عليه قائلًا: لقد أعلمني بيكهام بسعادته في مدريد، وليس وحده فقط بل وأن أطفاله أيضًا سعداء في ذلك، كما أن بروكلين "الابن" يستطيع تحدث الإسبانية وهو سعيد بوجوده في مدريد وهو بالنسبة لريال مدريد لاعب أساسي بسبب دوره في الملعب وبسبب ما يمثله وجوده للفريق.

وكانت قد ذكرت وتناقلت صحف اسبانية ما يدور حول هذا الخبر من أحاديث إذ قالت: "أن ريال مدريد يبدي رغبته في تمديد فترة العقد القادم بينه وبين بيكهام والتي على ما تبدو ستكون حتى عام 2009.
الجزراوي
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 269
اشترك في: 19 أغسطس 2006 10:35

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار