منتخب البرازيل بدون رونالدو

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

منتخب البرازيل بدون رونالدو

مشاركةبواسطة الجزراوي » 21 أغسطس 2006 16:48

قامت البرازيل بالإعلان عن تشكيلة منتخبها وذلك تجهيزًا وتحضيرًا لمواجهة الأرجنتين وويلز في لندن من خلال مباريات ودية ستجرى في الثالث والخامس من شهر أيلول المقبل.

وأما ما كان مميزًا لتشكيلة البرازيل الجديدة فهو دخول تلك العناصر الجديدة، وخاصة من صفوف الشباب، على سبيل المثال: دودو وكارفالو وفاغنر لوف وسيسكا موسكو الروسي الذين سبق واستطاعوا التميز أثناء اللعب مع منتخبات الشباب، في المقابل فقد غاب عن التشكيلة الجديدة الحارس ديدا الذي اهتم بحراسة مرمى المنتخب في الماضي ، بالإضافة لغياب مجموعة من النجوم الكبار في السن مما يدل على أن المدرب الجديد دونغا قد يكون أخرجهم من تفكيره أثناء قيامه بالتشكيلة الجديدة.

ويبقى العنصر الأغرب والأبرز هو استبعاد رونالدو ابن الـ 29 عامًا مهاجم ريال مدريد الإسباني والذي لم يستدع أيضًا لمباراة النرويج الودية والتي انتهت بالنتيجة التعادل (1-1) ، وهذا إن دلَّ على شيء فقد يشير إلا أن رونالدو لن يحظى بذلك الدور الكبير خلال فترة دونغا .

وستشهد تشكيلة المنتخب البرازيلي عودة نجوم خط الوسط كاكا ورونالدينو، وهذا من أجل قيادة الفريق إلى جانب جيلبيرتو سيلفا الذي أصبح البديل الأمثل لإيمرسون لاعب ريال مدريد في مركز الوسط المدافع .

ولا بد أن المباراة التي جمعت المنتخب البرازيلي ضد النرويج أشارت لدونغا على وجود بعض العناصر الشابة التي لربما الفريق بحاجة إليها وذلك بناءً على ما قدموه من أداء جيد والذي تمكن من نيل رضا المدرب دونغا، ومن هؤلاء أمثال غوميز حارس أيندهوفن الهولندي وإيلانو (شاختار دزنيتسك الأوكراني)، وأما بخصوص قلب الدفاع فسوف يبقى على حاله وبوجود الثنائي خوان ولوسيو.

وأما التشكيلة الجديدة كما جاءت في صورتها الكاملة فهي على النحو التالي:

حارس المرمى : غوميز (أيندهوفن الهولندي) فابيو (كروزيرو).

الدفاع : مايكون (إنتر ميلان الإيطالي)، مارسيلو (فلومنينسي)، سيسينيو (ريال مدريد الإسباني) أليكس (أيندهوفن)، جيلبرتو (هيرتا برلين الألماني) ، وجوان( باير ليفركوزن الألماني) لويزاو( بنفيكا البرتغالي)، لوسيو (بايرن ميونيخ الألماني).

لاعبو خط الوسط : كاكا (ميلان الإيطالي)، إدميلسون (برشلونة الإسباني)، إيلانو (شاختار دونيتسك الأوكراني).وجيلبرتو سيلفا (آرسنال الإنكليزي) ، وجوليو بابتيستا (ريال مدريد)، (دودو سيرينسي (سيسكا موسكو الروسي) رونالدينيو (برشلونة).

الهجوم : دانييل كارفالو ، روبينيو (ريال مدريد)، ورفائيل سوبيس (إنترناسيونال)، فاغنر لاف (سيسكا موسكو) وفريد (أولمبيك ليون الفرنسي).
الجزراوي
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 269
اشترك في: 19 أغسطس 2006 10:35

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron