سافيولا يقود برشلونة للفوز والاقتراب من دور الثمانية للكاس

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

سافيولا يقود برشلونة للفوز والاقتراب من دور الثمانية للكاس

مشاركةبواسطة اسيريان » 11 يناير 2007 23:12

سافيولا يقود برشلونة للفوز والاقتراب من دور الثمانية بكأس أسبانيا

11 يناير 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

أعاد المهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا لفريق برشلونة نغمة الفوز في الموسم الحالي وقاده إلى فوز ثمين 2/صفر على مضيفه ألافيس مساء أمس الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.



كما قطع ريال سرقسطة شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية بالبطولة حيث فاز على مضيفه ملقة 3/صفر في مباراة أخرى بنفس الدور الذي شهد أيضا تغلب بلد الوليد على فياريال 2/1 وديبورتيفو لاكورونا على مضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها بينما تعادل رايو فاليكانو مع ضيفه أشبيلية سلبيا وخيتافي مع بلنسية 1/.1



ونجح فريق ألافيس الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية بأسبانيا في الصمود أمام برشلونة الفائز بلقب الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين طوال الشوط الاول من المباراة ليحرج برشلونة.



لكن الاخير نجح في هز شباك مضيفه مرتين في الشوط الثاني بهدفين سجلهما سافيولا في الدقيقتين 57 و81 ليقترب الفريق من التأهل لدور الثمانية للبطولة.



وانتزع بلنسية تعادلا ثمينا 1/1 من مضيفه خيتافي في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليحافظ بلنسية على فرصته قائمة بقوة في التأهل لدور الثمانية.



وسجل الصربي فيليكو يانوفيتش هدف التقدم لخيتافي في الدقيقة الاولى من المباراة ولكنه فشل في تعزيز تقدمه على مدار 90 دقيقة حتى نجح ديفيد سيلفا في تسجيل هدف التعادل لبلنسية في الدقيقة الاخيرة من المباراة.



وتقدم ريال سرقسطة على ملقة بهدف في الشوط الاول سجله جارسيا ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49 قبل أن يختتم جونزاليس أوسكار التسجيل لريال سرقسطة في الدقيقة .75



ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب ريال سرقسطة في 17 كانون ثان/يناير الحالي وهو نفس اليوم الذي تقام في جميع مباريات الاياب بدور الستة عشر.



وتغلب فريق بلد الوليد المنافس في دوري الدرجة الثانية على فياريال بهدفين في الدقيقتين 19 و69 مقابل هدف واحد سجله خوسيه ماري في الدقيقة .20



كذلك فاز ديبورتيفو لاكورونا على مضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها علما بأن كلاهما ينافس في دوري الدرجة الاولى.



أما رايو فاليكانو فريق الدرجة الثالثة فقط حافظ على شباكه نظيفة أمس ليتعادل سلبيا مع ضيفه أشبيلية حامل لقب كأس الاتحاد الاوربي.
منقول موقع كورة
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار