شالكه ينفرد بصدارة البوندسليجا بهدفين في مرمى فيردر بريمن

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

شالكه ينفرد بصدارة البوندسليجا بهدفين في مرمى فيردر بريمن

مشاركةبواسطة اسيريان » 05 فبراير 2007 14:52



4 فبراير 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

لاعب شالكة لويفنكراندس (اليسار) يسجل هدف الفوز الثاني لفريقه
انفرد شالكه بصدارة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد فوزه على مضيفه فيردر بريمن 2/صفر اليوم الاحد في المرحلة العشرين من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوز شتوتجارت على مضيفه بوروسيا دورتموند 1/صفر.

ويدين شالكه بالفضل لمهاجمه الدنمركي بيتر لوفنكراندس الذي أحرز هدفي المباراة في الدقيقتين 20 و73 ليرفع شالكه رصيده إلى 45 نقطة وينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام فيردر بريمن الذي تراجع للمركز الثاني.

وسيطر شالكه على مجريات الامور في الشوط الاول وأحرز لوفنكراندس هدفا مستحقا للفريق في الدقيقة 20 إثر تمريرة عرضية من زميله البرازيلي لينكولن.

وكاد لينكولن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الشوط الاول ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وبدا فيردر بريمن الطرف الافضل في الشوط الثاني فكان الاكثر هجوما مما منح شالكه الفرصة لتشكيل خطورة من الهجمات المرتدة.

وكاد لوفنكراندس أن يضيف الهدف الثاني له وللفريق بتسديدة من زاوية صعبة في الدقيقة 52 ولكن أندرياس رينكه حارس مرمى فيردر بريمن تصدى لتسديدته ببراعة.

وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني أجرى توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمن ثلاثة تغييرات هجومية بنزول كل من آرون هانت وماركوس روزنبرج و جوريكا فرانيس ولكن التغييرات لم تؤت ثمارها أمام الدفاع القوي للاعبي شالكه.

وأضاف لوفنكراندس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 73 إثر تمريرة من زميله كيفن كوراني.

وقال لوفنكراندس عقب المباراة إن لاعبي شالكه خاضوا المباراة ولديهم ثقة كبيرة بأنفسهم. وأضاف "كنا نعرف أننا الطرف الافضل وأنا سعيد للغاية بتسجيلي هدفي المباراة ولكنهما جاءا بمساعدة زملائي."

وأوضح لينكولن أن الفوز بالمباراة لا يعني الفوز بالبطولة. وقال "كان فوزا مهما. ولكن ما زال أمامنا مباريات عديدة.. ونحتاج لمواصلة اللعب بشكل جيد.. وأظهرت المباراة أن لدينا فريقا قادرا على الفوز بلقب الدوري الالماني.. والان يجب أن نواصل اللعب جيدا."

وقال رينكه الذي لم يكن لديه أي تفسير بشأن الهزيمة "بعد التخلف بهدف مبكر أصبحت الامور في غاية الصعوبة. ومن الطبيعي أن نخسر أي مباراة إن عاجلا أو آجلا. وعلينا أن نستعيد توازننا."

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة اليوم تغلب شتوتجارت على مضيفه بوروسيا دورتموند 1/صفر ليرفع الاول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد دورتموند عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وقلص شتوتجارت الفارق الذي يفصله خلف فيردر بريمن إلى أربع نقاط.

ونجح ماريو جوميز لاعب شالكه الذي انضم حديثا لقائمة المنتخب الالماني للمرة الاولى استعدادا للقاء المنتخب الالماني ونظيره السويسري يوم الاربعاء المقبل في تسجيل الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة 60 .

منقول موقع كورة
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron