فوز مثير لمنتخب مصر على نظيره السويدي في احتفالات الكاف

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

فوز مثير لمنتخب مصر على نظيره السويدي في احتفالات الكاف

مشاركةبواسطة اسيريان » 08 فبراير 2007 10:43

فوز مثير لمنتخب مصر على نظيره السويدي في احتفالات الكاف

7 فبراير 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

قدم المنتخب المصري هدية ثمينة إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) في إحدى محطات احتفال الكاف بمرور 50 عاما على تأسيسه حيث تغلب المنتخب المصري بطل أفريقيا على نظيره السويدي 2/صفر اليوم الاربعاء باستاد القاهرة الدولي في إطار احتفالية الكاف بهذه المناسبة.

وقدم المنتخب المصري عرضا قويا وأحرج المنتخب السويدي عبر شوطي المباراة وسط حضور جماهيري حاشد أعاد إلى الاذهان الحضور الجماهيري الضخم الذي شهده استاد القاهرة في مباريات كأس الامم الافريقية 2006 التي فاز بها المنتخب المصري في نفس هذا التوقيت من العام الماضي.

وافتتح عمرو زكي التسجيل للمنتخب المصري بضربة رأس رائعة في الدقيقة 43 اثر تمريرة متقنة عالية من زميله أحمد حسن قائد الفريق المحترف في أندرلخت البلجيكي.

ثم سجل أحمد فتحي المنضم حديثا إلى شيفيلد يونايتد الانجليزي هدف المنتخب المصري الثاني في الدقيقة 88 .

والفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب المصري في المواجهات الودية مع المنتخب السويدي حيث سبق وأن فاز المنتخب المصري على السويد في 18 تشرين ثان/نوفمبر 2003 بهدف أحرزه أحمد بلال.

وقدم المنتخب المصري المصنف 22 على العالم عرضا قويا من جميع النواحي الخططية والفنية والبدنية وظل محتفظا بإصراره على الفوز حتى الثانية الاخيرة من المباراة وكاد يضاعف النتيجة لولا سوء الحظ وعدم التوفيق.

اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر