زيدان يرفض دعوة للعب الى جوار ماتيراتسي

المشرفون: مشرفي المنتدى, إداريين

زيدان يرفض دعوة للعب الى جوار ماتيراتسي

مشاركةبواسطة اسيريان » 12 مارس 2007 21:34

الاثنين 12 مارس 2007م، 22 صفر 1428 هـ


على خلفية أحداث نهائي كأس العالم
زيدان يرفض دعوة للعب الى جوار ماتيراتسي






زيدان لم يرحب باللعب الى جوار ماتيراتسي

بروكسل - رويترز

رفض زين الدين زيدان عرضا للعب الى جوار المدافع الايطالي ماركو ماتيراتسي لاول مرة منذ ان نطح صانع العاب منتخب فرنسا لكرة القدم السابق اللاعب الايطالي خلال المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم العام الماضي.
وتلقى زيدان الفائز من قبل بكأس العالم الذي انهى مشواره في الملاعب بطرده من المباراة النهائية لكأس العالم 2006 بعد ان وجه ضربة برأسه الى صدر ماتيراتسي عرضا للعب الى جوار مدافع انترناسيونالي الايطالي في مباراة تذكارية يوم الثلاثاء لكنه رفضه.

وأكد المدرب مارشيلو ليبي الذي قاد ايطاليا للفوز بكأس العالم 2006 والمسؤول عن اختيار تشكيلة من نجوم اوروبا لمواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي على ملعب اولد ترافورد في مباراة تقام بمناسبة مرور 50 عاما على توقيع اتفاقية روما انه لا يعتبر قرار زيدان برفض المشاركة في اللقاء اهانة شخصية له.

وقال المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين للاعلان الرسمي عن المباراة التي ستقام ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على مشاركة مانشستر يونايتد في البطولات الاوروبية "لقد ارسل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الدعوة لزيدان وليس انا. لكن الرد جاء سلبيا في اللحظة الاخيرة."

وسيشارك ماتيراتسي في المباراة مع تشكيلة نجوم اوروبا الى جوار رونالدينيو لاعب برشلونة الاسباني وستيفن جيرارد قائد ليفربول.

منقول عربية نت
اسيريان
قلب الجزيرة
قلب الجزيرة
 
مشاركات: 1124
اشترك في: 23 أكتوبر 2006 15:56

العودة إلى الرياضة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron