متبنى يعثر على امه الحقيقية بعد 20 عاما عن طريق فيسبوك

جميع مواضيع التي تخص المراة والرجل والطفل

متبنى يعثر على امه الحقيقية بعد 20 عاما عن طريق فيسبوك

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 01 أغسطس 2011 22:35

بعد ان تخلى دانييل عن امه بالتبني، ظن بانه لن يتعرف يوما على امه الحقيقية، لكنه بفضل الموقع الاجتماعي "فيسبوك" استطاع بان يتوصّل لها ويعود الى حضنها بعد أكثر من 20 عاما على الفراق. اليوم في عيد ميلاده الـ الثاني والعشرين قال دانييل: "لطالما ظننت ان موقع "فيسبوك" هو من اجل ايجاد اصدقاء من المدرسة القديمة والمزاح والضحك قليلا. ولكنه لحسن حظي جمعني مع الشخص الذي ظننت اني فقدته الى الابد، امي البيولوجية الحقيقية".


وقد مشى دانييل في المسار الصحيح عند ذهابه لمقابلة ممرضة حضرت ولادته، من اجل علاج اصابته، فقال: "قالت لي انها تعرفت على اسم كنيتي. وقالت انها اول مرة ترى ولد متبنى لذلك علق المر بذهنها". واضاف دانييل: "امي ارادت الاحتفاظ بي وتربيتي ولكنها كانت تبلغ 18 عاما ولم تستطع التكفل بي، وبعدها لم تنجح في العثور عليّ مجددا".

قالت له الممرضة التي حضرت ولادته انه كان قد ولد في مستشفى "نورث ديربيشير رويال" في مقاطعة تشيسترفيلد في انجلترا. فحصل على خلفية اعتماده الملخصة ووضع اسم امه في موقع "فيسبوك" وكان هناك ملاءمة واحدة فقط!. قال دانييل: "دون تردد أو تفكير دخلت الى صفحتها وكتبت لها رسالة تقول: انا آسف حقا فهذا يبدو بعيدا عن المألوف!، لكنني اظن انك امي، وكنت اتساءل اذا كنت انت تذكرينني." وتابع دانييل: "بعد ثلاثة ايام ردت عليّ برسالة تقول: ابني العزيز. عندها انا بدأت بالبكاء".

امه كاثرين جوانت البالغة الان 40 عاما، هي الان متزوجة ولها ثلاثة ابناء، قالت: "في مخيلتي ابني دانييل ما زال ذلك الطفل الصغير الذي سلّمته للتبني. وكل ما اريده هو معانقة ابني الصغير الذي فقدته لزمن طويل. في اليوم التالي تقابل دانييل مع بقية عائلته وبالاخص مع اخيه آدم. فقالت امه: " دانييل وآدم يشبهان بعضهما كثيرا، واشكر كثيرا موقع "فيسبوك" الذي اعاد ابني العزيز الى احضاني مجددا"
منقول
المرفقات
Daniel_Eve_2.jpg
Daniel_Eve_2.jpg (102.04 KiB) شوهد 867 مرات
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

العودة إلى مايخص الأسرة إجتماعياٌ وأسرياٌ

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار