صفحة 1 من 1

3 امور قد تغيّر رأيك في الرجل ... ما هي ؟

مشاركةمرسل: 28 أغسطس 2012 21:09
بواسطة أميرة نصري

قد تخفى الكثير من الأمور عن المرأة احياناً في الرجل؛ لأنّها لا تعرف كلّ شيء عن مواصفاته، من حسناته وسيئاته، فقد يظهر لها بمظهر الملاك،

وهو ليس إلّا مخطئاً طيلة الوقت، ما قد يجعل المرأة تغيّر رأيها فيه بسرعة .. إليك ثلاثة امورٍ قد تغيّر رأيك في الشخص الذي اخترته.

غيرته العمياء:
إنّ انواع الغيرة تختلف من شخصٍ الى آخر، فقد تكون غيرة مميّزة تجعل المرء مسروراً بها، وقد تكون غيرة عمياء تُشعر الآخر بالحزن، إنّ المرأة بطبيعتها تحبّ أن يغار عليها زوجها، ولكنّها تكره أن يحدّ من تحرّكاتها، وأن يرسلها الى حيث يريد، أو يختار لها الأماكن التي عليها التوجّه إليها، لهذا السبب قد تتريّث قليلاً في قبوله أو رفضه، إنّ الغيرة العمياء لا تُحتمل، وقد تودي بأصحابها الى الطلاق احياناً إن لم يفهمها الطرفان بالطريقة المناسبة.

علاقاته الاجتماعية الواسعة مع النساء:
تكره المرأة أن يكون زوجها دائماً مع النساء، وتكون معظم صديقاته من النساء، فقد تخرج معه في المستقبل وترى الأخريات يكلمنه ويحطن به، إنّ ذلك لن يعجبها بالتأكيد، وستشعر بأنّها وحيدة ولا يمكنها أن تخرج معه أبداً.
من حقّ المرأة أن تتريّث قليلاً في قبول رجلٍ كهذا والزواج به؛ فعلاقاته مع النساء تجعلها قلقة دائماً وخائفة على مستقبلها معه.

خوفه الدائم من المستقبل:
إنّ خوف الرجل الدائم من المستقبل يجعل الزواج منه مُحالاً؛ لأنّ قلقه وعدم استيعابه للمرأة ومطالبها كفيلان بتغيير حياتهما معاً وجعلها لا تُحتمل.
فإن ارادت مثلاً المرأة أن تصرف بعض الأموال لشراء حاجيات منـزلها يمنعها بحجّة أنّه خائفٌ على المستقبل، وإن ارادت أن تشتري بعض الثياب لأولادها يمنعها، فيتحجّج أنّ لديهما الكثير، إنّ هذا النوع من الرجال هو النوع الذي لا يمكن للمرأة أن تحتمله، فقد يكون بادئ الأمر خوفاً على المستقبل، ويصبح بعد ذلك بخلاً لا يستطيع أحدٌ السكوت عنه.
م ن

Re: 3 امور قد تغيّر رأيك في الرجل ... ما هي ؟

مشاركةمرسل: 28 أغسطس 2012 21:28
بواسطة مرام
:book: :dots:
:blume: اعز