حفيدتي الغالية

حفيدتي الغالية

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 19 فبراير 2014 20:41

مساء الخير
اليوم لضيف صورة لقسم الصور ما شفت احلى من صورة حفيدتي الجديدة انابيل
بقى المثل يقول القرد بعيون ستو قصدي امو غزال
اتمنى تنال اعجابكم
محبتي
:Alhawe:


صورة
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

Re: حفيدتي الغالية

مشاركةبواسطة حنا خوري » 22 فبراير 2014 18:47

العزيزة الميمة ـــ أميرة ـــ

يا عيني على هالوجه الملائكي والأبتسامة اللذيذة ... والنظرة البريئة .. و .... وو ... وووو ....

حفظها الله وبارك في عمرها يسوع المسيح ... وشملتها العذراء مريم بنعمها الغزيرة ... لتفرح عيونكِ بشبابها وترى مستقبلها المبارك وأطلب من عزرت آزخ أن تستندي يوما ما في كبركِ أختي على ساعدها لتقطعي الشارع .... ولكن نظامي ... موووو من أي قطعة تطلبيها انتِ منها

تحياتي والله يحفظكن لبعض
صورة العضو الشخصية
حنا خوري
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 907
اشترك في: 22 نوفمبر 2008 18:55
مكان: المانيا

Re: حفيدتي الغالية

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 26 فبراير 2014 20:29

الله يخليك يا اطيب جدو حنا
اشكرك على اللفتة الصادقة
العذرا تحمي اولادك واحفادك
محبتي
اميرة
:Alhawe:
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02


العودة إلى صور

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر