جورج وسوف يعود اليوم إلى بيروت بعد إخلاء سبيله

جورج وسوف يعود اليوم إلى بيروت بعد إخلاء سبيله

مشاركةبواسطة bobrecording » 04 نوفمبر 2008 22:47

[align=center][glow=red]جورج وسوف يعود اليوم إلى بيروت بعد إخلاء سبيله[/glow][/align]





[highlight=#FFFFBF]ذكرت صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر اليوم ، أن المطرب السوري، اللبناني الإقامة، جورج وسوف سيعود الى بيروت اليوم بعدما أخلت السلطات السويدية سبيله اثر توقيفه في السويد بتهمة حيازة مخدرات، وتحديدا الكوكايين.

وتردد أن اللغط والتوقيف حصلا نتيجة خلافات حادة نشبت بين متعهد حفلاته ميشال حايك ومتعهدي حفلات لبنانيين آخرين يتنافسون وحايك على اقامة حفلات لوسوف في أوروبا وسواها من بقاع العالم.وتكتم المقربون من «سلطان الطرب» ورفضوا الإدلاء بأي تصريحات حول مسألة توقيفه مكتفين بالقول إن الحقيقة ستنجلي في غضون أيام قليلة. ورشح أن وسوف سيعود اليوم الى لبنان يرافقه ابنه وديع ومدير أعماله حايك وأعضاء الفرقة الموسيقية الذين كان الجمهور العربي ينتظرهم في السويد لحضور حفلة في مطعم كبير افتتحه حديثا هناك اللبناني فادي جبارة مع شريك سوري. وقد ألغيت الحفلة وأعيد ثمن البطاقات لأصحابها.

وتردد أن الغرامات الثلاثين من الكوكايين التي ضُبطت لم تكن في حوزة وسوف وإنما مع لبناني مقيم في السويد له علاقة بتنظيم الحفلة، وأوقف بدوره في القضية التي قال مقربون من وسوف انها ملفقة ونتجت عن دس كمية الكوكايين ووشاية للشرطة.

ويذكر أن المطعم المعني يحمل اسم «كولوسيوم» ويقع في ضاحية سولنا شمال العاصمة ستوكهولم.


منقول
[/highlight]
صورة العضو الشخصية
bobrecording
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 911
اشترك في: 01 يناير 2007 16:59
مكان: القامشلي مدينتي الجميلة

العودة إلى مواضيع فنية وأخبار الفنانين

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر