"شعبولا" يتهم إسرائيل وأوباما بتوريطه في تهمة تعاطي المخدرات

"شعبولا" يتهم إسرائيل وأوباما بتوريطه في تهمة تعاطي المخدرات

مشاركةبواسطة فهمي » 15 ديسمبر 2008 17:29

انتهى الشاعر الغنائي إسلام خليل -الذي كتب أغلب أغنيات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم- من كتابة أغنيةٍ جديدةٍ ترصد أزمة شعبولا، الذي دخل مؤخرًا إحدى مستشفيات القاهرة وتضاربت تقارير بشأن تعاطيه لجرعةٍ زائدةٍ من المخدرات.

وتحاول كلمات الأغنية تبرئة شعبان من تهمة تناوله لجرعةٍ من المخدرات دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى الهرم، متهمةً تورية الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما أو إسرائيل أو أحد منافسي المطرب الشعبي بالوقوف وراء محاولة تشويه سمعته.


وقال خليل إن تسجيل الأغنية سيكون في أقرب فرصة، وعقب تماثل شعبان التام للشفاء.

وكشف إسلام عن أنه كان على يقين من أن شعبان سيتجاوز أزمته الصحية التي فوجئ بها ليلة العيد بعدما ذهب للقائه في مسرح الريحاني حيث يشارك "شعبولا" في المسرحية، التي كتب إسلام كلمات أغانيها التي يؤديها شعبان بصوته، وأنه ذهب إليه في المستشفى حين علم باحتجازه في غرفة العناية المركزة .


وأكد إسلام أنه كتب كلمات الأغنية الجديدة داخل المستشفى لتكون معبِّرة عن الفترة الصعبة التي عاشها "شعبولا"، لافتًا إلى أن الأغنية الجديدة تعادل عشرات المقالات والحوارات التي تدافع عن شعبان وتنفي عنه تهمة حيازة المخدرات والتي كان يتمنى الكثيرون أن تثبت عليه، رغم طيبته وبساطته وعدم قيامه بإيذاء أحد سواء في الوسط الفني أو خارجه.


وأضاف أن كلمات الأغنية تقول: "خلاص بقيت كويس وباحمد ربنا.. وبشكر كل واحد جه لحد عندنا.. قالوا خد حتة حشيشة وقالوا كتير حكايات.. والنعمة ما خدت حاجة وكل دي إشاعات.. أنا لما أُغمي عليّ غبت عن الوعي ساعات .. وع الإنعاش خدوني عملولي إسعافات.. ناس قالوا كان مبرشم وناس قالوا معاه حشيش.. عايزين حبة مصايب يتحطوا ع الأفيش.. كان عالي عليّ السكر وحسيت بشوية إعياء.. ويادوب باركب عربيتي وحصلي أوام إغماء.. لا شربت حشيش ولا غيره ولا في اليوم ده اتعشيت.. أنا كنت هصلي العيد وادبح أدام البيت.. سألوني في مين نشك عشان عايزين دليل.. أنا قلت يمكن أوباما أو حد في إسرائيل.. ده مقلب بس ساقع من حتة واد عبيط.. يا إما مطرب واقع عايز يبقاله سيط.. تاريخي نضيف مشرف والكل بيعرفوه.. فيه ناس حاقدين عليَّ عاوزين يلوثوه.. أنا حب الناس بقالي ونفعني في محنتي.. والشعب كله دعالي وساندني في أزمتي".


وكان "شعبولا" شنَّ هجومًا ضاريًا على الإعلامي محمود سعد أثناء مداخلةٍ تليفونيةٍ معه في برنامج "البيت بيتك" في حلقةٍ حين ردَّ بقسوةٍ على استفسارات سعد بقوله: انت مذيع ولا وكيل نيابة؟

وأشار شعبان في الحلقة ذاتها إلى أنه يتعين عليه مستقبلاً قبل أن يذهب إلى المستشفى، أن يذهب أولاً إلى قسم الشرطة لتفتيشه للتأكد من سلامة ملابسه ومتعلقاته الشخصية قبل أن يجد نفسه متهمًا في قضية أكبر.

وأكد شعبان أنه أقلع نهائيًا عن التدخين عقب الأزمة وأنه لن يتراجع في قراره.


يذكر أن شعبولا كان نفى ما تردد حول عزمه التوبة واعتزل الغناء، قائلاً "ماذا فعلت لكي أعتزل وأتوب؟ أنا لم أقدم شيئًا حرامًا، أنا أغني لكي يتعلم الناس، فانظر لأغنياتي وكأنها دروسٌ يتعلم منها الكبار والصغار".

وعلَّق على تأكيدات أطباء مستشفى الهرم بأن الحالة الصحية المتدهورة التي عانى منها تعود إلى تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الحشيش، بالقول: "الله يسامح كل إنسان قال في حقي أي كلمه تسيء لي، ولا أتحدث عن شخص بعينه؛ لأنني أتألم من ظلم الناس أضعاف ما أتألم من أوجاع جسدي، وعامةً لا بد أن يكون الطبيب أمينًا على أسرار مرضاه مهما حدث".


وأعرب المطرب الشعبي عن سعادته بتحسن حالته الصحية، وقال إن الأمر لم يكن هينًا عليّ، فقد كنت في حالة موت تام، وبالتأكيد استردادي لكامل صحتي ليس بالأمر السهل، فأنا الآن على مشارف الستين؛ أي لست شابًا صغيرًا حتى أسترد قوتي في ليلةٍ واحدة.

واستشهد المطرب الشعبي باختيار الداعية الإسلامي عمرو خالد له كي يشاركه في حملته ضد إدمان المخدرات، مضيفًا: "الحاج عمرو خالد اختارني من بين كل المطربين لأشاركه حملته ضد الإدمان، واسألوه هل شعبان عبد الرحيم مدمن أو يتعاطى موادًا مخدرة؟!.
منقولURL=http://img246.imageshack.us/my.php?image=s4bg4.jpg]صورة[/URL]
قالوا لي لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه:
لا يؤلم الا من به الم
فقلت سأصمت رغم ان الصمت يؤلمني: اضاحك الناس والأحزان تقتلني
صورة العضو الشخصية
فهمي
رائد مميز
رائد مميز
 
مشاركات: 723
اشترك في: 16 إبريل 2007 15:56

العودة إلى مواضيع فنية وأخبار الفنانين

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron