نكسة جديدة لمسلسل (باب الحارة)

نكسة جديدة لمسلسل (باب الحارة)

مشاركةبواسطة bobrecording » 21 إبريل 2009 13:52

نكسة جديدة لمسلسل (باب الحارة)



تلقى الجزء الرابع من مسلسل باب الحارة ضربة جديدة قبل أن يبدأ المخرج بسام الملا تصويره بانسحاب الفنان نزار أبو حجر منه احتجاجاً على الدور المرسوم فيه لشخصية أبو غالب التي أداها أبو حجر في الأجزاء الثلاثة السابقة باقتدار.ونقلت صحيفة الوطن السورية عن أبو حجر في عددها امس قوله في تصريح خاص إن مخرج المسلسل بسام الملا والكاتب كمال مرة شوّها أبو غالب في الجزء الرابع بحيث سيظهر دون أي فعل درامي ، خانعاً وذليلاً لدرجة قد تنفر المشاهد منه .
واتهم أبو حجر الملا بقتل بطل المسلسل أبو عصام بسبب خلافه مع الفنان عباس النوري في الجزء الثالث ، مضيفا أنه الآن يحاول حرق شخصية /أبو غالب/ عند المشاهدين بإظهاره بهذه الصورة المهينة مع العلم أن بإمكانه تطوير الشخصية لتكون محركة للأحداث أكثر.. وهناك آفاق لذلك واقترحت عليه صيغاً لهذه الغاية .
وكان مسلسل باب الحارة حقق نجاحا غير مسبوق في جزئيه الأول والثاني ، ولكنه بدأ يفقد كثيرا من بريقه في الجزء الثالث بسبب خروج عباس النوري وعدد آخر من الممثلين من العمل لخلافهم مع المخرج.
ويأتي قرار أبو حجر بترك العمل ليسدد ضربة جديدة للمسلسل على صعيد جماهيريته بسبب الجماهيرية العالية التي تمتعت بها شخصية أبو غالب الشريرة في المسلسل.
وأكد أبو حجر أنه يرفض المشاركة في حرق شخصية أحبها المشاهدون وكانت قريبة منهم رغم الجانب الشرير فيها ، مشيرا إلى أنه أغلق باب الحارة نهائياً وأنه لن يرجع إليه مهما كانت الأسباب لأنه فقد الثقة بالمخرج بعد أن بانت نياته من خلال النص . ومن المفترض أن يبدأ بسام الملا تصوير الجزء الرابع بعد أن آل العمل إلى الكاتب كمال مرة بعد انسحاب محمد مروان قاووق وتنازله عنه بعد خلافات مع الملا وصلت إلى القضاء.



سيريا روز
صورة العضو الشخصية
bobrecording
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 911
اشترك في: 01 يناير 2007 16:59
مكان: القامشلي مدينتي الجميلة

العودة إلى مواضيع فنية وأخبار الفنانين

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron