في ليلة واحدة.. انقلبت حياة كارول سماحة رأسا على عقب!

في ليلة واحدة.. انقلبت حياة كارول سماحة رأسا على عقب!

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 15 أكتوبر 2010 18:46

في ليلة واحدة.. انقلبت حياة كارول سماحة رأسا على عقب!


بعد نجاح أغنية "خليك بحالك" للفنانة اللبنانية كارول سماحة، قررت تصويرها فيديو كليب، ليتم عرضه منتصف شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، فبعد غياب تخطى ثلاثة سنوات، إعتمدت أثنائها التصوير في دول مختلفة، سيعيد كليب خليك بحالك كارول سماحة إلى بيروت.

هذا وقد تم التصوير على مدى يومين متتالين، في مواقع عدة، بين الجميزة ومرفق بيروت ومنطقة جعيتا. وذلك برغبة مشتركة من الفنانة سماحة والمخرج تيري فيرن، لتصوير بيروت من زاوية مختلفة ورؤية المخرج الخاصة.

تم التركيز من خلال هذا الفيديو كليب، على أداء كارول سماحة الدراميّ، من خلال تجسيدها لدور إمرأة تنقلب حياتها رأس على عقب، في ليلة واحدة حيث تتسارع أحداث حياتها، لتقف أمام قرار مصيريّ. أداء تمثيليّ، نقل المشاعر الداخلية للمرأة المخدوعة بأدق التفاصيل. ومظهر خارجي بسيط، إعتمدت فيه النجمة كارول سماحة الشعر القصير، وماكياج خفيف زاد من واقعية المشاهد.

أغنية "خليك بحالك" المصورة من إنتاج شركة لاكارما ورعاية شركة مرسيدس، وتم الإتفاق على التعاون بين الشركتين بعد سلسلة جلسات عمل. فمن المعروف أن النجمة كارول سماحة رفضت في مراحل سابقة العديد من عروض الرعاية لأغنياتها المصورة. نظراً لدقتها وحرصها على أن تخدم الرعاية مفهوم العمل لا أن تأتي بعنصر دخيل يشوّه رقيّ العمل الفنيّ.

"خليك بحالك" كلمات وألحان مروان خوري، توزيع روجيه خوري، إخراج تيري فيرن، مدير تصوير سيلفستر دوديز، إدارة إنتاج نادين لحود فيرن، إنتاج لاكارما، تصميم الشعر طوني إبراهيم، تصميم الماكياج حمادة

:man8ol:
المرفقات
67b5e.jpg
67b5e.jpg (22.86 KiB) شوهد 916 مرات
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

العودة إلى مواضيع فنية وأخبار الفنانين

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر