صفحة 1 من 1

مجددا.. الصبوحة في العناية الفائقة بعد تدهور صحتها

مشاركةمرسل: 03 مارس 2011 13:58
بواسطة أميرة نصري
[size=150]
قبل حوالي الشهر، دخلت اسطورة الغناء والتمثيل في العالم العربي "الصبوحة" المستشفى بعد ان سقطت ارضا وفقدت وعيها، وبعد ان عاينها الأطباء وتحسنت حالتها الصحية تم اخراجها من المستشفى، الا ان صحتها تدهورت مجددا، حيث دخلت أول من أمس الى مستشفى قلب يسوع في الحازمية وعلى جناح السرعة.
وفور وصولها المستشفى أمر طبيبها الخاص والمشرف على علاجها منذ بضعة شهور، الى إعطائها 4 وحدات دم وذلك إثر إصابتها بعارض صحي حاد. وهذا إستدعى لاحتياج الشحرورة الى هذه الوحدات لانقاذ الوضع الانساني والحساس الذي تمر به صباح في هذه اللحظات الحرجة والرقيقة في آن.

صباح إبنة وادي شحرور التي تألقت في فضاء النغم والسينما طيلة نصف قرن من الزمن وحققت العديد من النجاحات في ميادين فنية عدة وتركت بصماتها العديد من الأعمال الفنية التي ستتحدث عنها الأجيال المقبلة.

والمعروف أن النجمة كارول سماحة التي نالت مباركة في عملها الفني من صباح التي وافقت على أن تجسد شخصيتها في المسلسل التلفزيوني "الشحرورة" وهذا العمل الفني من إنتاج شركة الصبّاح للانتاج السينمائي. يبقى السؤال: ماذا يحمل الغد من مفاجآت ربما تكون قد عطلّت هذا المشروع التلفزيوني الضخم؟ سؤال ستجيب عنه الأقدار فقط!!


فرفش
[/size]

Re: مجددا.. الصبوحة في العناية الفائقة بعد تدهور صحتها

مشاركةمرسل: 03 مارس 2011 20:49
بواسطة مرام
ولي يا شحاري يا اعز هاتي اعطيني رقم تلفون المشفى او اي رقم يوصلني الها
مشان قبل الوادع الحق حالي بكم فستان منها
واسالها اذا تتوسطلي عند ابنها مشان اعمل شد ونفخ مجانا هههههههههه
مافينا نقول غير الله يشفيها
اعز :smile-love5: