صفحة 1 من 1

الجمهور يختار ويحسم القرار: جوزيف دحدح للدور النهائي

مشاركةمرسل: 04 مارس 2011 16:26
بواسطة أميرة نصري


في المرحلة النصف النهائية في برنامج "Arabs Got Talent"، اصبح القرار للجمهور عن طريق التصويت المكثف، بحيث ساهم تصويت الجمهور في إنقاذ المتسابق اللبناني جوزيف دحدح الذي شارك بموهبة الغناء الأوبرالي بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت، وذلك في الحلقة السابعة من البرنامج.

يأتي هذا بعد أن أصبح لجمهور البرنامج الدور الأكبر في اختيار من سيصعد من المتسابقين للدور النهائي، بعد فتح باب التصويت لنجومهم المفضلين في المسابقة الأضخم في الوطن العربي؛ حيث يمكنك الآن إنقاذ نجمك المفضل في البرنامج عبر إرسال رسالة نصية تحمل رقم المتسابق أثناء عرض الحلقة على الهواء مباشرة.

وبناء على تصويت الجمهور يصعد المتسابق الذي يحصل على أعلى نسبة إلى المرحلة النهائية مباشرة دون أن ينتظر رأي لجنة التحكيم، بينما ينتظر المتسابقان الثاني والثالث رأي اللجنة ليعبر أحدهما تلك المرحلة، بينما يتم إقصاء المتسابق الآخر.

وعلى مدار 7 حلقات يشارك في كل منهما 8 متسابقين، يتم إقصاء 6 منهم، 5 هم من حصلوا على أقل تصويت من الجمهور، بينما المتسابق الآخر هو من تقصيه اللجنة المكونة من الإعلامي عمرو أديب، والفنانة نجوى كرم، والعميد علي جابر.

وبالفعل، حسم جمهور "Arabs Got Talent" الاختيار لصالح اللبناني جوزيف دحدح بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت، تلاه المتسابق التونسي رضوان شلباوي، فيما حلت فرقة ذا فاميلي كرو في المركز الثالث. الجمهور قال كلمته، وبقي رأي لجنة التحكيم التي قامت بتصعيد الفرقة المغربية، بينما أقصت رضوان شلباوي بعدما قدم عرضا استعراضيا رأت اللجنة أنه لم يكن على المستوى المطلوب.

ويتم تصويت الجمهور خلال الحلقة فقط، لذلك فإن فرصة إنقاذ المتسابقين محدودة للغاية، لا بد أن يغتنمها المعجبون خلال ساعتين هي مدة عرض الحلقة.

:man8ol: