رسم لوحات فنية بملايين الدولارات وهو نائم

رسم لوحات فنية بملايين الدولارات وهو نائم

مشاركةبواسطة مرام » 01 ديسمبر 2011 20:42

اعترف الفنان البريطاني "لي هادوين" بأنه يمتلك أغرب عادة بين المبدعين، حيث ينهي لوحاته الفنية أثناء نومه.


فمنذ كان في الرابعة من عمره بدأ يظهر على هادوين ظاهرة غريبة أثناء نومه، فقد يستيقظ ليلا ويتجول في أنحاء المنزل ليرسم أشكالا مختلفة على حوائط المنزل وفي البداية كانت هذه الرسومات غير واضحة المعالم ولاقى ذلك التصرف امتعاض والدته، ولكن بمرور الوقت أصبحت هذه الأشكال المشوشة تتخذ مظهرًا فنيا بالفعل لتخرج على شكل لوحات فنية جميلة وبدأت أسرته تهتم بهذه الموهبة الغريبة التي تزور هادوين أثناء نومه.
وبعد بلوغ هادوين 37 عاما، حصل على شهرة واسعة وتمكن من جني الكثير من الأموال من وراء ذلك، حيث يصل ثمن اللوحة الواحدة إلى ملايين الدولارات. وبلغ عدد اللوحات التي أخرجها لي هادوين 200 لوحة رُسمت أثناء نومه، مما جعله الآن يضع أوراقا وأقلاما للرسم في مختلف أركان المنزل تأهبًا لحالة ظهور موهبته أثناء نومه ومن المثير للدهشة أن هادوين لم يظهر عليه أي اهتمام بالرسم في حياته أثناء استيقاظه، وكان ينال درجات ضعيفة في الرسم بالمدرسة لسوء رسمه.
ويعتقد الفنان البريطاني أن السبب وراء هذه الظاهرة هو بعض الأرواح والقوى الخارقة للطبيعة التي تزوره أثناء نومه وتتواصل معه عبر هذه الرسومات الفنية الجميلة. بينما كان للأطباء تفسير آخر غير ذلك، فيرى المتخصصون في علاج اضطرابات النوم أن موهبة هادوين الليلية ليست إلا أعراض لمعاناته صدمة عقلية قوية، حيث فقد هادوين 5 من أصدقائه المقربين وهو في سن صغير وهو ما قد يكون السبب في ظهور تلك الظاهرة الغريبة.
0011.jpg
0011.jpg (52.68 KiB) شوهد 935 مرات





:man8ol:
مرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3579
اشترك في: 04 سبتمبر 2007 23:32

العودة إلى مواضيع فنية وأخبار الفنانين

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار