صفحة 1 من 1

مغردو تويتر يهاجمون أحلام بعد رأيها في المتسابق السعودي محمد

مشاركةمرسل: 05 مارس 2012 22:25
بواسطة مرام
مغردو تويتر يهاجمون أحلام بعد رأيها في المتسابق السعودي "محمد طاهر
thumb.php.jpg
thumb.php.jpg (11.47 KiB) شوهد 902 مرات


صحيفة المرصد:شن مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هجومهم على المطربة الخليجية أحلام، وذلك بعد رأيها في المتسابق السعودي محمد طاهر المشارك في برنامج النجوم "Arabadol"، في الحلقة التي شهدت خروج طاهر من البرنامج، وتصريح أحلام بأن السعوديين لو أرادوه في البرنامج لصوتوا له.
وفي البرنامج الذي تعرضه قناة mbc، قالت أحلام "لو كانت السعودية تريدك أن تبقى في البرنامج لصوتوا لك"، وكان رد المشترك السعودي عليها "غلطان لمن يقول إن السعودية لو يريدونك كان صوتوا لك، بالعكس صوتوا لي ووقفوا معاي والخليج أيضا كله وقف معاي، أنا أرفض بطاقة الإنقاذ لأني مشتاق للسعودية ولا أريد أن أبقى",
وعبر عدد من المغردين عن غضبهم من رد الفنانة أحلام حيث وصفوها بأنها لا تعرف أسلوب اللباقة والتحدث مع الآخرين، وقال المغردون بأنها سبب فشل وتدني البرنامج، واعتبروها بأنها لا تقيم المشتركين بطريقة احترافية بل بمزاجية وانتقائية.
كما ذكرت أحلام أن اللجنة عملت كل ما لديها لتطوير أداء المتسابق محمد طاهر أكثر من ذلك إلا أن هناك أصوات في البرنامج أفضل منه تستحق أن تبقى.
وتعطي لجنة التحكيم في البرنامج بطاقة إنقاذ للمتسابق صاحب التصويت الأقل، وذلك لإنقاذه من مغادرة البرنامج، إلا أن المتسابق محمد طاهر رفضها قبل التصويت بها، لاشتياقه للمملكة العربية السعودية، حيث رفضت أحلام منحه صوتها في البطاقة وكذلك حسن الشافعي، في حين أعطى المطرب راغب علامه صوته.
يشار إلى أن المطربة أليسا كانت ضيفة في البرنامج، والتي أيدت أحقية محمد طاهر ببطاقة الإنقاذ، بحكم أن أداءه في آخر أغنية كان رائعا.

م.ن