الى السيد الرئيس الاسد

المناقشة والحوار في المواضيع العامة

الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 27 يوليو 2011 00:26



يا السيد الرئيس الأسد


كلماتي اليوم استيقظت بعد عدة اشهر من السبات بينما كانت مغطاة طيلة هذه الفترة بدماء الجروح التي نزفت على ارض وطني المصلوب حاليا.


كلماتي استيقظت اليوم وهما وهدفا واحدا لها وهو بان تحدثكم تتحاور معكم تناجيكم تناشدكم يا سيد الرئيس.


كلماتي هي كلمات امرأة سورية امرأة عادية و ربة عائلة تحب وطنها وإخوانها السوريون وتغار عليهم


كلمات امرأة حرة لا تنتمي لأية منظمة سياسية هدفها وهمها الوحيد هو بان يعم السلام على الأرض جمعاء وبسوريا خاصة


كلمات امرأة ناجاها ضميرها ودفعتها إنسانيتها بان تتحرك لأجل طلب الحق


كلماتي هي موجهة لحضرة شخصكم القدير وهي كلمات إنسانة لإنسان كريم بعيدة عن أية نوع من الكراهية والغيظ


يا سيد الرئيس سمعت على شخصكم الكريم بأنكم ذو روح إنسانية عالية وأخلاقكم النبيلة يمدح بها بكل مكان ولهذا السبب تجرأت بان أوجه لكم هده الكلمات .


يا سيد الرئيس مند فترة كلنا نرى ما يجري بأرضنا الحبيبة سوريا من مجازر وقتل وتخريب وفتن.............الخ

وكلنا بتسال من هو السبب ولماذا كل هذا ومن هو المحق ومن هو القاتل وأين هو الحق والى أين نحن ذاهبون ................

الأخبار والحقائق تتضارب والإعلان يتحارب والسياسة تلعب كل على منواله والكثيرون يريدون استغلال الوضع ممن يكنون لسوريا الأبية الغدر .........ونحن المواطنون الغيورين ندفع الثمن


إنني أناجيكم يا السيد الرئيس بان تقولون لنا الحقيقة.............


صديقتي ربى أم لخمسة أولاد ها هي تبكي زوجها الشهيد المقدم محمد.....وهي تولول وتقول من قتله ولماذا... انه كرس كل حياته لأجل وطنه الأم سوريا وها هو يقتل بمهمة عسكرية يقال بأنهم الشبيحة من قتلوه........


وها هي أم مراون صديقة أخرى لي تبكي وقلبها ينزف دما على ابنها الشهيد مروان ذاك الشاب اليانع البريء ذاك الشاب الذي بدا شبابه وهو فاقد الأمل بان يجد له عمل ويكون له بيت ويتزوج حبيبة قلبيه ذاك الشاب الذي كان مليء بالحيوية وروحه النيرة دفعته بان يتظاهر ويثور وهو يطالب بالتغير .....أم مراون تبكي و تقول من سيدفع ثمن قتله ....فرد عليها إنهم الشبيحة الدين قتلوه وأصدقائه قالوا انه الأمن السوري القاتل .


يا سيد الرئيس بالله عليكم قولوا لنا من هم هؤلاء الشبيحة من أين طلعوا من يسمح لهم كل هذا من يضع السلاح بيدهم من يدفعهم وعن ماذا يدافعون وكيف لا نستطيع إيقافهم رغم نزول الجيش على الساحة فها هم يزدادون أكثر فمن أين يأتون......


هل من المعقول يا سيد الرئيس بان نصدق أنا وانتم وربى وأم مروان بأنهم الشبيحة الذين يقتلون الشعب .............................


يقال بأنه هناك مجرمون مخربون خونة ويجب قطع رؤوسهم... فمن هم هؤلاء المجرمون يا سيد الرئيس ولماذا يظهرون اليوم و

ماذا يريدون .....هل صحيح رغبتهم هي تخريب سوريا ولماذا .....


يقال بأنه هناك ثوار يتظاهرون من اجل التغير والمطالبة بالديمقراطية .....إنهم مواطنون سوريون يطالبون بحقوق يؤمنون بها

يقال بان الجيش توزع بالمدن لكي يدافع عن الوطن ويوقف من يريد النيل من سوريا ويخربها وهذه هي مهمته

إذا الجانبين إن كانوا ثوارا أم جيش هم يحبون سوريا ويغارون عليها ويدافعون عن معتقداتهم والدور الغير واضح هو دور الشبيحة .


يا سيد الرئيس أنا باعتقادي الخيانة الأولى بسوريا هي من يظللون الأخبار والمعلومات ويعكرون الأجواء ويتركون الشعب السوري يتناحر رغم إن كل المواطنون يغارون عن وطنهم ومؤمنون بمعتقداتهم


يا سيد الرئيس انتم وأنا وربى وأم مراون لن نعد نفهم شيئا لان المعلومات التي تصلنا ليست صحيحة فانا اقضي وقتي ببيتي وانتم بمكتبكم وكلنا نعتمد على من يعطينا الأخبار والأخبار الله يعلم أين هو الأصح فيها.


يا السيد الرئيس

كما قلت لكم ثقتي كانت كبيرة بكم وبشخصكم واعتقد بان روحكم الإنسانية إنها مغدورة بمن هم حولكم إنهم يغمضون أعينكم بحقائق مزيفة لكي يستمرون على الساحة ويستفيدون من كل هدا الوضع ....وأخيرا من يدفع الثمن انه الشعب السوري الأبي


يا السيد الرئيس

أناشدكم كونكم رئيس دولة بمثل الأب لعائلة كبيرة وهذه هي كلماتكم وكم أحببتها عندما سمعتها من فمكم
والأب يعمل المستحيل لكي عائلته تكون سعيدة وينجح كل فرد فيها .....ولكن مع الأسف هناك آباء يعتقدون إنهم يفعلون ما هو جيد لعائلاتهم ولكن بالحقيقة يخطأون ويسيرون عائلاتهم أحياننا لطرق الهاوية .......فالأب الغيور عندما يشعر بنفسه انه أخطا وانه لن يعد يستطيع الاستمرار يعطي الدور لأبنائه.

فليس عيبا يا سيادة الرئيس بان نعترف بأغلاطنا ونحاول إصلاحها أو نعلن تعبنا عدم مقدرتنا بالاستمرار بالعكس انه فخرا وكبرياء للإباء بان يضعون حبال القيادة بيد ابناهم


إنكم عملتم ما بوسعكم وأعطيتم عشرة سنين من عمركم لخدمة الوطن وإعطاء الدور للغير ليس أبدا عيبا وإنما هو شيء طبيعي وهي قمة الديمقراطية الحديثة وخاصة عندما ترون شعبكم يتناحر على المكانة


بإمكانكم توقيف نزف الدماء وسيكون الشيء الجميل منكم كأب لهده العائلة الكبيرة بان تعلنون استقالتكم وتعطون فترة لكي الشعب والأحزاب الأخرى تتحرك وتسلمون السلطة لأبنائكم الشباب بكل كبرياء وتحت جو الديمقراطية التي تعبرون عنها دائما وإنني أكيدة بأنكم صادقون .


يا السيد الرئيس

لأننا جميعا أنا وانتم وربى وزوجها المقدم الشهيد محمد وأم مروان والشاب مروان الشهيد والمتظاهرون والجيش والامن كلنا جميعا نحب سوريا ونظل لها أوفياء فكفانا تناحرا... لنطالب بالسلام ولنضع الأمل إمامنا ولنعمل على تحقيق كل الأهداف الإنسانية المتقدمة والغنية بالديمقراطية

ولأنكم أولا وأخيرا إنسانا دو قلب نظيف وأب حنون وهدا ما سأظل أقوله طيلة عمري عنكم إنكم ستفهمون علي و فلنعمل معا لكي يعم السلام وتتوقف إراقة الدماء ولا تترك امرأة أرملة ولا أم وحيدة ولا طفل يتيم بعد اليوم.


ولاننا سوريون ونفتخر بدولتنا الحبيبة ولنظهر للعالم جميعا باننا لسنا بحاجة لأية تدخل أجنبي وإننا واعيون ومقتدرين بان نحل مشاكلنا لوحدنا ولنظهر للعالم جميعا بان بسوريا يعم جو المحبة والتآخي يعم التسامح الديني رغم تعدد الطوائف

سوريا هي جوهرة الشرق العربي وستظل رايتها مرفوعة ولتكن هده الفترة فترة تغير طبيعي بحياتها السياسة وهدا شيء طبيعي بتاريخ كل الشعوب .

وعاشت سوريا وعاشت الديمقراطية ونعم للحرية ولا للقتل والتخريب .



ليندا ايليا. 27/07/2011
اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد.......................

مشاركةبواسطة بسيم لحدو » 27 يوليو 2011 00:43

ليندا ليندا ليندا
رسالة رائعة جداً تخاطبين به الرئيس بشار الاسد
سؤالي هو
لمن سوف يسلم هذا الاب العائلة
هل هناك أب بديل له يحافظ علينا كما حافظ الرئيس الاب طول السنين ها هو الشبل من ذلك الاسد يستلم هذه العائلة الكبيرة كما ذكرتي
من هو الاب البديل
هل هم السلفيين او هم الاخوان المسلمين هل هو خدام المجرم الذي سرق اموال الشعب وهرب خارج البلاد
او هم الشوعيين الذين لا يعرفون الله او هو ساركوزي او اوردوغان او اوباما او سعد الحريري السافل او بندر بن سلطان الخائن للامة العربية باكملها
من هم

نحن كشعب نريد ايضاً نعرف من هو الاب البديل
اتوقع 20 مليون من اصل 23 مليون يريدون هذا الاب والأخ والرئيس والبطل بشار يستمر في مسيرته الى الابد ونحن سوف نسانده بكل ما نستطيع حتى بارواحينا

تحياتي لكِ ولهذه الغيرة الوطنية
تمنياتي لكِ بطول العمر
**يا من ذرفت الدموع وذقت العذاب والآهــــات**
صورة العضو الشخصية
بسيم لحدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3107
اشترك في: 19 يوليو 2006 20:40
مكان: جبال الألب

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة abo jan » 27 يوليو 2011 03:10

ليندا نحن جميعاَ مع الإصلاح والتطوير لإنه حاجة وطنية تستوجب التحديث وهذا ما يقوم به السيد الرئيس بشار الأسد ,كما إننا نتألم جميعاَ للدم السوري الذي يراق من عناصر الجيش و قوى الأمن والمدنيين. تخاطبي الرئيس وترددين شعارات تلك القنوات ... على أنه هو من يريد هذا.

سورية تتعرض لمؤامرة يجب أن نقف مع الوطن وإستقراره المؤمن من قبل النظام الحاكم في سورية لكونه أهم أهم حاجة وطنية يطلب بها الشعب ولكي لا تستيقظي بعد عدة شهور على إستباح مزيد من النفوس أما بالنسبة للحرية فحجمها المتوفر الأن جيد وشكراَ
:hallo:
abo jan
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 263
اشترك في: 19 سبتمبر 2010 17:12

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة سراب » 28 أغسطس 2011 23:53

[color=#0000BF][size=150][b]يا اخت ليندا رسالتك ذكرتني باهلنا المغتربين الذين يتفصحون و هم لا يعرفون ما يقولون و انا اناشد سيدي الرئيس لا نرضى عنك بديلا مهما كان الثمن لاننا لم نشعر بالامن و لا بالامان الا معك
تحياتي للجميع[/b][/size][/color]
سراب
رائد جديد
رائد جديد
 
مشاركات: 2
اشترك في: 16 مارس 2008 00:03

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة جورج عيسى » 29 أغسطس 2011 13:46

الأخت ليندا
يبدو أنك لا تسمعي الأخبار الا من قنوات الجزيرة والعبرية...ومن صف صفهم من الاعلام المأجور لأمريكا ولبندر بن سلطان ولأردوغان الخائن... الذي قبل فترة كان فتى العروبة والاسلام حيث كشر عن أنيابه؟؟؟...
ألا تري شهداء الجيش والشرطه أم أنكم ترون بعين واحدة...ألا ترون العمود في عين المعارضون ومن لف لفهم بل ترون القذى في عيون الوطن ...؟؟؟..
نحن كلنا مع الاصلاح ولكننا لسنا مع التخريب...
أسألك من أحرق مؤسسات الدولة؟؟..
من أ حرق مراكز الأمن؟؟؟...

من أحرق مراكز النفوس ووووووووو الخ ...؟؟؟..
المؤامرة كبيرة يا أخت ليندا...
وأسألك أيضا ما دخل أمريكا بالشأن السوري...؟؟
وما علاقة التركي العثماني بسوريا..الذي مازال اياديه ملطخة بملايين شهداء المسيحين... أجدادي وأجدادك...
وماذا عن العرب الخونة اللاهثين وراء امريكا والمحتمين بها...
والأن دور الجامعة العربية المشكوك بأمره...
وماذا بعد؟؟....
نحن الشعب السوري نرد عليك... لا سيادة الرئيس بشار يرد عليك...
نحن كلنا فداء الوطن وقائد الوطن...
يكفي التلهي بالقشور...
أسألك سؤالا أخيرا ألم تري شهداء الجيش كيف قطعوهم اربا اربا وألقوهم في النهر...
بالله عليكم كفى ...كفى
جورج عيسى
رائد جديد
رائد جديد
 
مشاركات: 0
اشترك في: 22 مايو 2010 13:38

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 16 سبتمبر 2011 11:23



الاخوة والاخوات الاعزاء....

بداية انني اعتذر عن التاخير بالرد عليكم
وهذا ليس ابدا تهربا مني او خوفا كما اعتقد البعض
وانما السبب فقط هو سفري وغيابي .

واريد ان انوه بان ردودا كثيرة وصلتني على هذه الرسالة
كثر ممن راسلونني عالخاص ومن كانوا موافقون مع افكاري ومن ناقشونني طويلا
وانني اتفهم جيدا وضعهم وموقفهم وسبب عدم الاجهار بافكارهم وهذا ما تعلمناه مع الاسف منذ سنين وهو. الخوف من التعبير عن الراي.

وجوابا اخر خاصا وصلني على يد مراسلون يقولون عن انفسهم بانهم يمثلون الاسد
وانا سارد عليهم .....انني انسانة حرة لا اهاب احد والرئيس الاسد وانسانيته لا تدفعه يقول او يفعل بما قمتم به.

وانني استغل الفرصة واعتذر من هؤلاء الاشخاص الذين صار لهم احراجات بسبب كتاباتي .


محبتي ليندا.
اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 16 سبتمبر 2011 11:46



الاخ بسيم القدير

اخي بسيم ...انك تتحدث عن البديل اي تظهر ما يسمى الخوف من المستقبل
وهذا شيء طبيعي ومن حق كل مواطن سوري يفكر به

اي يااخي بسيم انك مع التغير الجذري لو كان امام اعينك رئيسا بديلا مناسبا لكنت طالبت به .

وتحياتي ايضا لك يااخي بسيم.


اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 16 سبتمبر 2011 11:51


الاخ ابو جان المحترم........


انكم مع الاصلاح يااخي .....ولكن اين كان الاصلاح منذ اربعين عام .......

وبقولكم ان الحرية متوفرة ....انني اسالكم اين هي الحرية عندما شخصا يعبر عن اراءه عن افكاره
وثاني يوم يهدد لو كان بالخارج
اما لو كان بالداخل فانه يفقد وظيفته يهان يعامل كخائن كمجرم .....الخ
فاين هي الحرية ..................

واهلا بكم يااخي .
اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 16 سبتمبر 2011 12:00



الاخ او الاخت سراب.......................

انني احترم ارائكم وافكاركم

ولكن حديثكم عن الامن والاستقرار والامان يدفعني بان اطرح هذا السؤال عليكم .........

قبل خمسين سنة المواطنون السوريون المسيحيون كانت نسبتهم اكثر من 50 بالمية
واليوم هم اقل من نسبة 20 بالمية من الشعب السوري فاين هم هؤلاء المسيحيون اليوم برايكم
اليسوا اغلبهم بالمهجر الذي تتحدثون عنه

اذا هناك سؤال يطرح نفسه
لماذا هاجروا بهذه النسبات الكبيرة برايكم ...اليس بحثا عن الامان والاستقرار والتطور الذاتي.

اهلا بكم على صفحتي ومحبتي الوطنية لكم جميعا.


آخر تعديل بواسطة linda في 16 سبتمبر 2011 12:29، عدل 1 مرة
اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة linda » 16 سبتمبر 2011 12:28




الاخ جورج عيسى......

بداية اهلا بكم بالمنتدى لانني لاحظت دخولكم للمنتدى قد يكون سببه موضوعي هذا فهذا اسرني .

اخي بالنسبة لمتابعاتي للاخبار اتمنى بان تقرا النص جيدا انني اتابع عدة محطات ومنها السورية ولي اتصالات كثر وبحوثات ايضا ولست ممن تاخذ القرارت بعيون غامضة

اخي اسئلة كثر تطرحها فانني اترك لك الجواب فقط اطلب منك بان لا تعتمد على الاعلان السوري فقط حبذا لو تعاقب الاعلان الخارجي ايضا

وسؤلا واحدا اطرحه على الجميع بالنسبة للاعلان
برايكم لماذا لا يوجد بداخل سوريا اعلان خارجي يعاقب الامور كما يحدث بكل دول العالم

اين هي حرية الاعلان يا من تقولون بان الحرية هي متوفرة بسوريا.

واخيرا يا اخوتي كفانا نقول بان هناك مؤامرات تحبك على سوريا وعلى الشعب السوري

كل ما يحصل بسوريا هو تطور تغير الشعوب وحركاتهم وهذا ما يحصل بكل بقعة من الارض وخلال كل العصور
فكم من امبرطورية ولت وشعب اندحر ودول تغيرت وحكومات غابت واخرى نشات

فكل الذي يحصل بالمنطقة شيء طبيعي وليس له علاقة باية مؤامرة وانما هو تحرك شعبي طبيعي

وكما يقول المثل ليس هناك شيء يدوم وكل شيء هو معرض للزوال .

فعوضا ما ان يكون الخوف بقلوبنا ونحن ننظر للمستقبل لنكن واعيون اكثر ونظرتنا لتكن ثاقبة اكثر
ولنعلم كيف نحافظ عن حقوقنا كمواطنون سوريون بعيدون عن كل طائفية اولا ونعلم كيف نثبت وجودنا كشعب ولا نقف حائرين مترددين وخائفين ونترك للاخرين يقررون عوضا عنا
ومن ثم نعمل على الحافاظ على قوميتنا لان من يفقد قوميته يفقد شخصه .


تحياتي الوطنية للجميع وعاشت سوريا وعاش كل انسان يريد التغير بشكل ديمقرطي انساني بعيد عن كل بلبلة وتخريب واضظهاد.

محبتي.

اصحاب النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن اخطاء العظماء
linda
رائد نشيط
رائد نشيط
 
مشاركات: 243
اشترك في: 21 فبراير 2009 13:36

Re: الى السيد الرئيس الاسد

مشاركةبواسطة سراب » 29 سبتمبر 2011 23:18

و انا اعتذر عن التاخير على الرد للانشغال

يا اخت ليندا بالنسبة لنسبة المسيحيين المهاجرين هم لم يهاجرو بحثا عن الامان و انما عن المال ظنو ان الاموال تنتظرهم مكدسة في اوربا فلم يحصدو الا الندامة من هجرتهم فاصبحو مقل البطة التي نسيت مشيتها و لم تعد تعرف مشستها الاصلية و اسالي نفسك اولا ثم بقية المسيحيين المغتربين عن مقدار الندم و الالم الذي تعانوه هناك والا لم هجومكم كل عام على القامشلي و هي لا مصيف و لا منطقة سياحية و لا تقولي لي الشوق للاهل لان هذا كلام جرائد و اصبح بلا طعم منكم

نعم نحن في امان و نعيم و خير و سلام حتى انكم تلقبوننا بالبطرانين و نعيش كما لا تستطيعون ان تعيشو و كل هذا من خير بلدنا و عطاءه و لا تقولي ايضا بمساعدة اهل اوربا هذا غير صحيح فاهل اوربا ياتون للقامشلي يكرمون و يعززون من اهلها و يبخلون حتى على انفسهم بليرة سورية واحدة

اعتذر اذا كان كلامي قاسيا و اكيد لكل قاعدة استثناء لكني اتحدث عن النسبة الاكبر من المهاجرين

تحياتي
سراب
رائد جديد
رائد جديد
 
مشاركات: 2
اشترك في: 16 مارس 2008 00:03


العودة إلى آراء , مناقشات , حوار

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر