صفحة 1 من 1

الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 19 أغسطس 2011 22:52
بواسطة أميرة نصري
"امي الدب يأكلني!": روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها
قتلت المواطنة الروسية اولغا موسكاليوفا (19 عاما) في شمال سيبيريا بعد ان هاجمها دب قطبي، خلال رحلة تخييم في الاحراش برفقة زوج والدتها ايغور تسيغانيكوف، وقد زعزعت هذه الحادثة الملايين وتناقلتها وسائل الاعلام، وحملت عنوان "امي، الدب ياكلني".
كانت اولغا برفقة زوج والدتها تصطاد الاسماك، وكما هو مزعوم، لقد هاجم الدب زوج والدتها اولا، وسحق جمجمته. ولكن الحيوان لم يكتف بذلك، فقام بمطاردتها حتى امسك بها وقام بمهاجمتها.
وتقول والدتها: "عندما اتصلت بي اولغا، كانت تصرخ وتقول "امي، الدب ياكلني! انه عذاب مميت، ساعديني!" فاقنعت نفسي انها تمازحني وبدات اضحك، ولكن عندما سمعت الفزع والالم والرعب في صوتها، واصوات الهدر والمضغ الذي قام بها الدب. عندها عرفت انها تتكلم الحقيقة."
فيما تلاعب بها الدب، تمكنت اولغا من الاتصال بوالدتها ثلاث مرات، بينما كانت والدتها تطلب المساعدة من الشرطة وتهدئ من روع ابنتها.
خلال المكالمة الهاتفية الثانية، قالت اولغا بصوت ضعيف: "امي، لقد عاد الدب مجددا وقد احضر جراؤه الثلاثة معه. انهم.. يلتهموني." لقد استمرت اولغا في التحدث الى والدتها مدة ساعة كاملة، فيما تلاعبت بها الحيوانات والتهمتها حية، اما في المكالمة الثالثة والاخيرة، فلقد شعرت اولغا انها على حافة الموت، وقالت: "امي، انه لا يؤلم بعد الان. لا اشعر بشيء. سامحيني على كل شيء، احبك كثيرا".
عندها انقطعت المكالمة وهذا كان اخر ما سمعته والدتها، قبل ان يتصل بها رجال الشرطة بعد نصف ساعة، قائلين انهم عثروا على زوجها وابنتها، كلاهما ميتين. اما اولغا فقد وجدت جثتها والدببة فوقها تواصل التهامها حتى بعد مماتها.
m n

Re: الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 22 أغسطس 2011 22:09
بواسطة wfa
دخيلك يارب
جماعة بالله مو ناقصين قصص توجع القلب يكفي يلي عم يسير بهل ايام للبلد
:blume: اميرة تحياتي

Re: الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 28 أغسطس 2011 08:41
بواسطة أبن السريان
رحمها الله ورحم زوج والدتها
أنها أصعب لحظات عاشتها المسكينة وتعذبت خلال ساعة
أنها قصة حزينة ومأساة لشابة في مقتبل العمر
الرحمة لها والصبر لوالدتها وأهلها
لنطلب من الله أن تكون ساعتنا خفيفة وسهلة لكيي لا نتعذب فيها

Re: الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 28 أغسطس 2011 13:14
بواسطة سراب
يا ساتر ارحمنا يا رب

Re: الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 31 أغسطس 2011 14:09
بواسطة berg-23
:blume: :blume: :blume: يعني لهون و بس .. هلا لازم انكون صريحين معكن يا رواد جزيرة دوت كوم . هذا لانه عندما استفاقت الام من الكابوس المزعج الذي شاهدته ذهبت الى غرفة ابنتها و اخذت تلعب بشعرها حتى استيقظت من النوم . فوجئت البنت بوجود امها عندها بينما لا يزال الوقت مبكر جدا على الاستيقاظ و الذهاب للعمل . سالت البنت الام مستغربة لما انتي هنا يا امي ؟ ردت عليها الام بانها شاهدت كابوس مزعج . سالتها الابنة وما هو ؟ قالت رايتك و (اسم زوج الام؟؟؟؟ ) ... تذهبان لصيد الاسماك و هنا يهجم دب ضخم عليكم و يقتلكم و من ثم يلتهمكم ينما كنتي تتصلي بي و تخبريني عن ما يحدث لكي... استيقظت و تعوذت الشيطان الرجيم و جلست على سجادة الصلاة و قرات اية الكرسي ..... .... يعني يا جماعة ليش الخوف هاي عملتولكن هيي نكتة . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شباب و صبايا جزيرة كوم

Re: الدب يأكلني روسية تودع والدتها على الهاتف خلال مقتلها

مشاركةمرسل: 01 سبتمبر 2011 01:34
بواسطة سراب
[color=#8000FF][size=150]بالله نكتة هههههههههه[/color][/size]