والدي يتحرش بي بشكل مقرف ولم اعد اطيقه!!

المناقشة والحوار في المواضيع العامة

والدي يتحرش بي بشكل مقرف ولم اعد اطيقه!!

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 29 مارس 2012 22:07

مارايكم و ما هو الحل لتصرف هذا الاب الا اخلاقي
-------------
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من شابة في العشرينيات من عمرها، تطلب من القراء مساعدتها في ايجاد حل لمشكلتها التي تعاني منها منذ بلوغها مرحلة النضوج (سن البلوغ) وتعاني من التحرش والمضايقات، من قبل شخص هو ليس سوى والدها الذي يعيش معها في نفس البيت ولا تجرؤ على ابلاغ احد بما تتعرض له. واليكم القصة كما وصلتنا:

انا فتاة في بداية العشرينيات من عمري اعاني منذ سنوات من مضايقات وتحرشات والدي داخل البيت، وقد بدأت معاناتي هذه منذ كنت في السادسة عشر حين خرجنا في رحلة سباحة مع العائلة وكنا نسبح معا جميع افراد العائلة ونقف على اكتاف والدي ونقفز الى الماء، عندها لاحظ والدي لاول مرة انتفاخ صدري واماكن اخرى في جسمي تشير الى نضوج جسمي كأنثى، وأخذ يتلمس صدري وفخدي تحت الماء دون ان تلحظ والدتي هذا التصرف منه.

منذ ذلك الوقت بدأت مسيرة معاناتي معه، فهو يقبلني بطريقة مغرية، كل يوم بمناسبة وبغير مناسبة، وعندما اكون نائمة في فراشي، لا يحلو له الا النوم بجواري مع ان سريري فردي (لشخص واحد) لكنه يحشر نفسه بجانبي ويتلمس اعضائي بصورة مقرفة وانا اشعر بالاشمئزاز وافكر احيانا ان اشتكي تصرفاته لامي ولكني اخشى من حدوث مشكلة كبيرة بينهما. بربكم ماذا علي ان افعل في مثل هذه الحالة.. اقول انني قرفت فعلا من سلوكه وصرت اتشاءم من لحظة دخوله البيت!
منقول
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

العودة إلى آراء , مناقشات , حوار

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron