اخبار خفيفة ومضحكة بنفس الوقت

نقل المواضيع المفيدة من الانترنت إلى هذا القسم

اخبار خفيفة ومضحكة بنفس الوقت

مشاركةبواسطة مرام » 04 إبريل 2013 23:33

طفلة في الإمارات تدعي اختطافها لتحصل على "آي باد" من والدها
دبي ـ(د ب أ)- ذكرت تقارير إماراتية الخميس أن طفلة تبلغ من العمر 12 سنة ادعت أنها تعرضت للاختطاف في أبوظبي ، حيث هاتفت والدها وطالبته بالعمل على دفع الفدية التي طلبها خاطفوها وهي حاسوب لوحي محمول "آي باد".
ووفقا لصحيفة "البيان"، تحركت شرطة أبوظبي فور تلقي البلاغ من والد الطفل للتحري عن القضية، خاصة مع قيام الطفلة بإغلاق هاتفها المحمول.

وتم تكوين فريق تحرٍ لكشف غموض الواقعة ، وقام بتحديد مكان الطفلة الذي تبين أنه في أحد المراكز التجارية بأبوظبي.

وتوصلت الشرطة بعد تحقيقات مكثفة إلى أن الطفلة قامت بهذه الحيلة لدفع والدها لشراء "آي باد" لها ، بعد أن طالبته مراراً بذلك دون أن تحصل على مرادها.
:bravo: :bravo: :bravo:




بعد 26 عام ..مصلون يكتشفون أنهم يقيمون الصلاة في المسجد بغير اتجاه القبلة في الاردن

اكتشف المصلون بعد 26 عاماً من الصلاة في أحد مساجد محافظة عجلون شمال العاصمة الأردنية عمان أن قبلة المسجد ليست في الاتجاه الصحيح .

و اكتشف المصلون في مسجد باعون الكبير ب"الصدفة" أن قبلة المسجد الذي يؤدي فيه سكان الحي الصلاة منذ 26 عاماً ليست في الاتجاه الصحيح، وان هناك انحرافا مقداره حوالي 25 درجة في اتجاه القبلة.

وكانت تلك الحقيقة غائبة عن المصلين إلى أن قام إمام المسجد باستخدام (غوغل ايرث) ليتبين وجود انحراف في اتجاه القبلة. وذلك بمد خط المسافة من الكعبة المشرفة إلى المنطقة التي تريد إيجاد القبلة فيها بواسطة برنامج معرفة اتجاه القبلة في (google earth) حيث يمكن تحديد اتجاه القبلة بصورة دقيقة.

وإثر طلب من إمام المسجد قامت لجنة من وزارة الأوقاف الأردنية مزودة بأجهزة حديثة بمعاينته وتأكدت من أن المصلين يصلون في اتجاه غير اتجاه الكعبة المشرفة، وبناءً عليه تم تعديل وضع السجاد والمنبر عن طريق جمع التبرعات من أهالي المنطقة الأمر الذي ترتب عليه عدم استقامة الصفوف بالمسجد الذي يصل فيه عدد المصلين إلى حوالي 500 مصلٍ.
:twisted: :twisted: :twisted:






عودة طائرة كويتية بعد اقلاع لدقائق للتزود بالوقود


في واقعة غريبة عادت طائرة كويتية الى مطار الكويت الدولي بعد اقلاع دام لدقائق، وحسب مصدر في الطيران المدني فان الطائرة كانت في طريقها الى القاهرة، مشيرا الى ان كابتن الطائرة وجد بعد الاقلاع ان خزان الوقود أوشك علي نفاذ ما بداخله.

وأكد المصدر بحسب موقع سبر أن تحقيقاً فتح لتحديد أوجه القصور وتحديد المسؤول عن هذا الأمر
:cell_ring: :cell_ring:




ليلة في السجن مقابل 30 دولاراً

نقلت وسائل إعلام عن مسؤولي سجن مقاطعة لانكاستر في نبراسكا، قولهم: "انه يمكن للراغبين تمضية الليلة في السجن أيام الخميس، أو الجمعة،
أو السبت، ونطلب مقابل هذه الليلة من النزلاء تقديم 30 دولاراً على شكل منحة للسجن، على أن يذهب المال الذي يجمع إلى مركزين خيريين".
وأضافت ان "المسؤولين قرروا إستقبال ضيوف في السجن بهدف التأكد من أن كل الأدوات الموجودة فيه تعمل بشكل سليم، قبل نقل المساجين إليه الصيف القادم".
:guns: :guns: :guns:

والى اللقاء باخبار اخف من الخفيفة
:wman:
م.ن
مرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3578
اشترك في: 04 سبتمبر 2007 23:32

العودة إلى اخترت لكم

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron