طرفة أعجبتني ...

نقل المواضيع المفيدة من الانترنت إلى هذا القسم

طرفة أعجبتني ...

مشاركةبواسطة حنا خوري » 18 نوفمبر 2013 20:23



دعا أبو حنا أولاده الستة وقد أحس أن المنية قد دنت منه ...وذلك لكي يوصيهم أن يكونوا متماسكين محبين لبعضهم البعض أي ليوضح لهم إن الاتحاد قوة والتفرقة ضعف........وبعد أن اجتمع الإخوة الستة قال لأحدهم ائتني بحزمة من الأعواد الخشبية فقام واحضر ما طلبه أبوه....... قال الأب أعط أخاك حنا عود منها........فأعطاه........قال الأب اكسر هذا العود يا حنا...فقام حنا وكسر العود........قال الأب أعطه عودان....فقام حنا وكسر العودان...........قال الأب أعطه ثلاثة أعواد.....فقام حنا وكسر الثلاثة...قال الأب أعطه...أربعة...خمسة...ستة.....عشرة....وكان في كل مرة يكسر حنا ما أعطاه بسهولة ..........قال الأب بعصبية أعطه حزمة كاملة فقام حنا بكسرها............وقف الأب في حيرة من أمره.........فقال له احد أولاده أ لهذا الأمر جمعتنا يا أبي تركنا

إعمالنا الهامة لنرى هذه المهزلة قل بربك ماذا تريد وخلصنا......فأجاب الأب بدهشة مما حصل وقال الحقيقة يا بني أخوك بتصرفه هذا لم يدع لي فرصة لأعبر عما أريد."


منقووووول لطرافتها
صورة العضو الشخصية
حنا خوري
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 907
اشترك في: 22 نوفمبر 2008 18:55
مكان: المانيا

Re: طرفة أعجبتني ...

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 19 نوفمبر 2013 07:52

المغزة من هل المثل يقول ان الحكم و الاشادات بهذا الزمن لم تعد تنفع :mrblue:
شكرا عمو حنا
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

Re: طرفة أعجبتني ...

مشاركةبواسطة حنا خوري » 19 نوفمبر 2013 19:20

عزيزتي الغالية وأميرة منتدياتنا أميرة

وانا معكِ عزيزتي .. هالزمان غير الزمان اللي تربينا وربونا آباءنا فيه ... وخصوصا في بلاد الأغتراب ... لم يعد لكلام الأب والأم اي مرجعية ولا يؤخذ بما يقولان او يهديان ..

الحياة تطوّر ونحن أصبحنا عملة قديمة .

اشكر مروركِ الجميل تحياتي لكِ بكل خير وو
بركة عزرت آزخ معكِ
صورة العضو الشخصية
حنا خوري
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 907
اشترك في: 22 نوفمبر 2008 18:55
مكان: المانيا


العودة إلى اخترت لكم

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار