غريــــــب لكن واقعـــــــــي

أعياد ومناسبات دينية

غريــــــب لكن واقعـــــــــي

مشاركةبواسطة beauty » 03 يناير 2009 23:13

اليس غريبا كيف انه مبلغ المئة ليرة يبدو ذو قيمة كبيرة عندما تضعه في الكنيسة وهو ذو قيمة ضئيلة عندما تذهب للتبضع ... اليس غريبا ؟؟؟؟

اليس غريبا انه ساعتين من كل اسبوع تنقضــي بملل وتشعر انها طويلة عندما نجلس في الكنيسة لكن ساعتين كل يوم تمضي بسرعة عند مشاهدة فلم مثير ... اليس غريبا ؟؟؟؟

اليس غريبا اننا نجد صعوبة بالغة في ايجاد مفردات عندما ننحني للصلاة بينما تنفتح كل طاقات الكلام عندما نلتقي مع من نحب ... اليس غريبا ؟؟؟؟
اليس غريبا الشعور بالملل عندما نقراء اصحاح واحد من الكتاب المقدس بينما نشعر بالمتعة عندما نطالع مجلة او كتاب تتحدث عن اسهل طريقة لكسب المال ... اليس غريبا ؟؟؟؟


اليس غريبا انه عندما نذهب الى الكنيسة نبذل مجهودنا في الصفوف الخلفية بينما نبذل جهد اكبر للجلوس للجلوس في اقرب مكان عندما نذهب الى امسية او حفلة معينة ... اليس غريبا ؟؟؟؟

اليس غريبا اننا نطالب المنظمين في الكنيسة باخبارنا بالمؤتمرات على الاقل قبل شهر من تاريخ الخدمة بينما لايكلفنا الامر سوى خمسة دقائق لصنع قرار بعدم الذهاب الى الخدمة
... اليس غريبا ؟؟؟؟

اليس غريبا انه من الصعوبة معرفة امر تخص الرب ومشاركة الاخرين به بينما من السهولة جدا التحدث مع بعضنا البعض عن بعض الاخوة واخبارهم بالتفصيل ... اليس غريبا ؟؟؟؟


اليس غريبا جدا كيف اننا نصدق كل ماياتينا في المجلات والاخبار التلفزيوني بينما نتسائل كثيرا بمجادلات لامعنى لها عن امور تخص الله في الكتاب المقدس ... اليس غريبا ؟؟؟؟


اليس غريبا وعجيبا كيف اننا نريد الوصول والحصول والعيش في سماء الله بسلام بينما لانريد ان نتمتع بالحديث عن طريقة الذهاب ولا اليها ... اليس غريبا جدا ؟؟؟؟


اليس غريبا جدا جدا لكنه حقيقي وواقعي

اليس غريبا جدا سرعتنا في ارسال رسالة الكترونية عبر الكومبيوتر تحمل نكتة مضحكة او مقطع من فلم فكاهي بينما نتردد مرات كثيرة قبل ارسال رسالة خلاصية عن الله ... اليس غريبا ؟؟؟؟



:man8ol: :man8ol: :man8ol:
لا تفهم سكوتي ضعف لشخصيتي,
ولكن سكوتي هو الهدوء الذي يسبق العاصفة ...
صورة العضو الشخصية
beauty
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 426
اشترك في: 20 ديسمبر 2007 23:43

العودة إلى أخبار مسيحية عامة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر