صفحة 1 من 1

مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 24 أغسطس 2008 02:02
بواسطة أميرة نصري
نص المقابلة الصوتية المباشرة مع مدير ومؤسس موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي
بإسمي وإسم ادارة جزيرة كوم وأعضائه وزواره
نرحب بالإستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين
نتمنى أن تستمتعوا في هذه السهرة الجميلة كما نتمنى أن تكون نقطة تلاقي بين الموقعين موقع قنشرين الصديق وموقع جزيرة .
كما نتمنى أن يكون تعاون اكثربينهما ويكون جسر تواصل بين رواده
فأهلا وسهلا بك أستاذ بيير جرجي.


1ٍس سؤال الاول كالمعتاد أستاذ بيير ,, بطاقة تعريف ومن هو بيير؟

ج1 مساء الخير بداية باسمي وباسم إدارة موقع قنشرين أرحب فيكم جميعا أرحب بأخي بسيم لحدو مؤسس الموقع وبأخي ابو نوار و أختي ام نوار ،واشكركم على هذه الاستضافة المميزة مثل ما بيقولو بالحلبي * خجلتونا* ,وانا سعيد جدا بلقائي معكم وانشاء الله سيكون هناك تعاون بين الموقعين في المستقبل.
بالنسبة لبطاقتي الشخصية اسمي بيير سمعان جرجي من مواليد حلب 1970 دبلوم في الهندسة المعلوماتية ومدرس في جامعة حلب قسم البرمجة ،متزوج ولدي طفلان شمعون وجورجيو ومؤسس لموقع قنشرين.


2ٍس ما سبب زيارتكم الى السويد وما هي إنطباعاتكم عن مملكة السويد وخصوصا موتالا بالتحديد التي أنت متواجد فيها؟

2ج هذه هي أول زيارة لي لاوربا , ومن حسن حظي كانت دولة السويد، سبب الزيارة هو حضور اكليل اخي بولص برفقة زوجتي وابي وامي, وانطباعي عن دولة السويد فهي دولة ساحرة بجمالها ونظامها ولطافة شعبها,ومن خلال زيارتي هذه التقيت ببعض مدراء المواقع مثل عينكاوا والقامشلي وموقع السريان, اضافة الى ادارة موقعكم جزيرة كوم .
و كنت سعيد جدا بتعرفي على اخوتي مدراء المواقع عن كثب.



3س: من المعروف أن موقع قنشرين من المواقع الهامة والمميزة على الصعيد السوري وكذلك المسيحي و العربي ما هوالهدف من إنشاء هذا الموقع وما سبب إختياركم لأسم قنشرين؟


3ج: نتيجة التطور ولمواكبة عالم الانترنت تم برمجة وتشكيل موقع قنشرين بداية عام 2004 ومن أهم اهدافه نشر الأخبار المحلية والعربية والعالمية وتغطية الأحداث المسيحية والسريانية على مختلف الأصعدة,,بالإضافة لتزويد الزائر بالمواضيع والخدمات المفيدة وأيضا اجراء لقاءات من قبل صحفيي الموقع مع شخصيات هامة,,كما إننا نركز على جمع الكنوزالثقافية المسيحية والسريانية ونشرها في الموقع بالاضافة الى اهداف إنسانية سامية تهتم بها إدارة الموقع وتسعى الى تحقيقها عبرخطوات وفترات زمنية مدروسة .
أما بالنسبة لسبب تسمية قنشرين فقد كنت أبحث عن أسم سرياني للموقع الجديد ،كنت ابحث عن اسم قدم للعالم اجمع من ادابه وعلومه فوقع الاختيار على قنشرين ,,, قنشرين كما تعلمون مدرسة او ديراً يعتبر من أهم المراكز الثقافية في بلاد ما بين النهرين,,, وكان التعليم فيه باللغتين السريانية واليونانية وكانت تدرس معها آداب اللغة اليونانية بشكل خاص وتعلم فيها العلوم اللغوية والأدبية والكتابية والمنطقية والفلسفية وأيضا الاهوتية.
وكلمة قنشرين تعني عش النسور والحمد لله أن أسم قنشرين بات معروفاً عند شريحة كبيرة من العالم اجمع .


س4 : كم من الوقت والجهد تكرسه للموقع يوميا؟

ج 4 بالنسبة للأعمال في قنشرين كثيرة نظرا لتنوع تبويباته وصفحات المختلفة وإن العمل في قنشرين مبني على نظام مؤسساتي فهناك فريق مختص بتحديثات الصفحة الرئيسية لقنشرين العربي, وفريق مختص في اشرافه على المنتدى وكذلك على الدردشة وايضا فريق مختص على تحديث اخبار قنشرين باللغة الانكليزية بالاضافة الى الاشراف على موسوعتي قنشرين موسوعة الكنائس والاديرة ، بالاضافة الى موسوعة الآباء والقديسين. وايضا مشرفين متابعين لموقع حي السريان - حلب ( أحد روافد قنشرين ) .
اي اننا بشكل عام نعمل كخلية نحل ,ولكن بالنسبة لساعات العمل اليومية الخاصة بي فقط تتراوح بين 8 الى 10 ساعات ،وربما تتجاوز ذلك، والذي يعمل في مجال المواقع مثل ما يعرف الاخ بسيم يعرف ما هي المتاعب التي يواجهها ,,لكن أشعر بمتعة حقيقية وكبيرة عندما يلقى الموقع صدا ايجابيا كبيرا من الزوار .


س5 قيل عن مدير موقع قنشرين بأنه يتميز بحكمة,, ورجاحة عقل,, وطولة باله,, وعدم تسرعه في إتخاذ أي قرار ماذا تقول في ذلك وبرأيك ما هي صفات المدير الناجح؟


ج5: شكرا أبو نوار, بالحقيقة متابعة أي موقع مقروء يتطلب التأني وعدم التسرع في إتخاذ اي قرار إفرادي هام وإنما استأنس لا بل اشارك فريق العمل في اي قرار حتى نصل في النهاية الى نتيجة مرضية موافقة لسياسة الموقع
ولا ننسى بإننا في النهاية بشر , فالإنسان معرض للخطأ .
أما بالنسبة لصفات المدير الناجح بشكل عام فهي برأيي:
1 اختياره الصحيح للأخبار التي تنشر في الموقع وخاصة بالصفحة الرئيسية.
2 بث روح التعاون والمودة والالفة بين مشرفي الموقع.
3 الرد على جميع الرسائل الواردة من الزوار الى ادارة الموقع دون إهمال أو تأجيل.
4 متابعة الموقع من قبل مديره بكل جوانبه ,مع تقديم وطرح كل ما هو جديد ومميز.
5 على مدير الموقع عدم السماح لاي فرد من إستغلال الموقع في طرح أفكاره الخاصة التي قد تسئ للموقع. مع الأخذ بعين الاعتبار حرية الرأي والنقد البناء .. .


س6هل أنت راض الى ما وصل اليه موقع قنشرين من شهرة يوم؟

6ج : أشكرالله فعلا لما حققه الموقع من سمعة عطرة من نوعية أخباره ومواضيع منتدياته وخدماته الفريدة لم يأت من الفراغ إنما بالعمل والمتابعة الدائمة سواء مني شخصيا أو من قبل مجموعات المشرفين على مختلف تبويبات الموقع ولكن لهذه اللحظة أكيد أنا غير راض بعد على ما وصل اليه الموقع قياسا لتطلعاتي وللأهداف المستقبلية السامية التي أتطلع اليها. وإنشاءالله سيتم طرح أعمال مميزة في المستقبل القريب.

س7 كما يعلم الجميع قبل فترة تعرض الموقع الى سرقة أسمه من قبل جهات مجهولة. هل لك أن تقص لنا تفاصيل هذه الحادثة وماهي التدابير التي يجب أن يتبعها أصحاب المواقع لتجنب ذلك؟

ج7 سرقة أسماً قنشرين كان حدثاً مؤلماً للادارة والمشرفين ومعظم زوارنا, الثغرة كانت في البريد الالكتروني التابع للشركة الاميركية Gmail فاحذرو هذه الشركة .. حيث تم سرقة الأسم بعد أن أستطاعت جهتين من اختراق البريد الالكتروني الخاص بالادارة .
ومن خلال معلومات مؤرشفة لدينا استطاعوا مراسلة شركة الاسماء والحصول على كلمة السر ، وبالتالي تم تحويل الاسم من شركة الى شركة اخرى ومازال العمل جاريا لاسترجاع الاسم القديم وانشاءالله سيتم ذلك, .
اما بالنسبة للتدابير الاحترازية لتجنب مثل هذه السرقات,حقيقة لا توجد تدابير مطمئنة100% ولكن يجب حماية البريد الالكتروني باقتناء بريد آمن كما يجب حماية الحاسب الشخصي باقوى برامج الحماية .
الحمد لله على عودة قنشرين بحرف Q الذي بات يستعيد مكانته, وانشاءالله سيرتقي أكثر مما كان عليه شكرا


س8 كيف تتخذون القرارت الإدارية في موقع قنشرين وكيف تنتقون مشرفي وإداريي المنتدى؟


ج 8 كما ذكرت اننا نعمل بنظام مؤسساتي فلكل - فريق عمل - واجباته الطوعية والجميع على دراية بتلك الواجبات والقرار يكون بالنهاية بالتشاور والاجماع للوصول الى حلول المنطقية وسليمة . واننا ننتقي مشرفي المنتدى قياسا الى معرفتنا الشخصية بالعضو ورغبته بالعمل بالاضافة الى خبرته وثقافته والتزامه بسياسة الموقع.


س9 ما هي العلاقة التي تربط الاداريين والمشرفين بعضهم ببعض وكذلك بينهم وبين أعضاء المنتدى , وكف تتعاملون مع المواضيع المكررة وذلك الغير ملتزمة بقوانين الموقع؟



ج9: العلاقة التي تجمعنا هي علاقة اخوية تسودها المحبة والتعاون ولا شك قد تحصل بعض المنغصات فأتدخل شخصيا لحلها باسرع وقت ممكن قبل تفاقمها وهي قليلة جدا.
اما بالنسبة للمواضيع المكررة في المنتدى فهي مسؤولية مشرفي المنتدى فان كان الموضوع مكرر خلال فترة زمنية قصيرة يتم حذفه ومراسلة العضو صاحب المقال بذلك ،وكل مقال يخرج عن توجه الموقع والمنتدى يحذف مباشرة وينوه العضو على ذلك وفي حال التكرار يتم حذف عضويته بشكل نهائي، علما اننا لا نقبل اي عضو في المنتدى الا بعد موافقتنا عليه. عليه



س10 لوحظ ان أغلب مواضيع المنتدى لا يذكر المصدر فهل هذا امر عادي ام تفضلون الالتزام بذكر المصدر لمصداقية الموضوع وحفظ حق كاتبه؟


ج10 طبعا نفضل لا بل يجب ذكر المصدرمن قبل ناشر المقال فهذه هي سياستنا، وقد تم تنبيه الاعضاء على ذلك اكثر من مرة ،ولكن لا يمكن ضبط ذلك تماما هذا بالنسبة للمنتدى. اما بالنسبة لأخبار الصفحة الرئيسية لقنشرين العربي او الانكليزي فالمصدر موجود حتما اسفل الخبر او المقال ونحن ملتزمون بذلك لاننا نحترم انفسنا اولا ونحترم صاحب المقال بذلك. بذلك.


س 11 يشاع أنه لا يوجد تواصل بينكم وبين بطريركية السريان الأورثوذكس في دمشق ما تعليقكم على ذلك؟


ج11 موضوع التواصل غير متواجد منذ تأسيس الموقع ،وإن صح التعبير لا يوجد رضا من قبل البطريركية لا على الموقع ولا علي أنا شخصيا , كان ذلك منذ ثلاث سنوات تقريبا عندما طرح بعض الاعضاء مقالات تنتقد بها قداسته, و هنا اود ان اقول بانه لو علم قداسته ما الذي قمنا به من جراء تلك الاحداث من حذفنا للعديد من الرسائل القاسية الموجهة لقداسته مع الاحتفاظ بكل ما هو معتدل, ولو علم قداسته عما تعرضت اليه انا شخصيا من تهديد ومغريات مادية كبيرة جدا لاعادة نشر تلك المقالات المسيئة لقداسته، لما رسم صورة سلبية عن الموقع وادارته, لان ذلك ليس من طباعنا ولن نكون كذلك ابدا, و نحن نرحب باي جهة مسيحية ترغب بالتعاون معنا .

س12 نلاحظ بوجود إعلان لموقع جزيرة على الصفحة الرئيسية لموقع قنشرين لكن لا نشاهده ضمن دليل قنشرين للمواقع ما سبب ذلك؟
وهل هناك شروط معينة لقبولكم موقع معين ضمن دليلكم؟



ج12 *هنا يبتسم الاستاذ بيير* ويقول بالنسبة لدليل قنشرين للمواقع هو متاح للجميع ففي أعلى الصفحة هناك زر يمكّن الزائر من اضافة موقع يرغب بوجوده في الدليل شريطة ان يكون الموقع ملتزما سياسيا ودينيا وغير مخل بالآداب وأيضا يتماشى مع سياسة الموقع. فلو قام احد إداري موقع جزيرة كوم او اي زائر بإضافة الموقع سيقوم دون تردد مشرف الدليل المواقع عندنا, بإضافته الى الدليل ونحن نرحب ولنا الشرف في ذلك .



س13 كمدير موقع وبصراحة ما رأيك بموقع جزيرة.كوم وهل من كلمة تود توجهها لإدارة الموقع ومبرمج الموقع الاخ جوني ؟


ج13موقع جزيرة كوم موقع مميز عرفته منذ نشأته تربطني علاقة جيدة بالاخ بسيم لحدو مؤسس الموقع, اوجه له أرق تحية, فمن يقوم بقراءة اخباره ومواضيع منتداه يلحظ مدى اهميته في زيادة اواصر الترابط بين الاخوة المغتربين من جهة والمقيمين في الجزيرة السورية من جهة اخرى ،بالإضافة الى المواضيع القيمة التي تغني العلوم والتراث السرياني.
اما ملاحظاتي عن موقع جزيرة كوم وبصراحة هي:
1 التحديث اليومي لآخر اخبار الصفحة الرئيسية قليل نوعا ما .
2 لاحظت أن موقع جزيرة كوم يعتمد على برمجية جاهزة وكما تعلمون لها سلبياتها البر،منها عدم القدرة على التعديل الجذري مما يساعد على سهولة الاختراق,بالاضافة الى تحديث البرمجية من قبل الشركة المصنعة بشكل دوري.
ارجع وأقول موقع جزيرة كوم جيد مميز له زواره المميزين من سوريا وأتمنى للإدارة وأعضاءه التوفيق .


س14 ما هي الصعاب والمشاكل التي يواجهها موقع قنشرين؟

ج14 الحمدلله لا صعاب ولا مشاكل والموقع يسير من حسن الى احسن بل يحلق، وما ينقصنا في قنشرين هو نشر مزيد من الأخبار الخاصة بالاخوة السريان خصوصا والمسيحيين عموما ،كما ونرحب بأي خبر يتماشى مع توجهاتنا دون اي تردد , كما أننا نعاني من تقنية إتصالنا بالانترنت التي نتمنى أن نجد لها حلا في المستقبل القريب. .شكرا

15 س تعودنا من قنشرين أن نلمس كل جديد ومميز بين الحين والآخر فما هو جديد قنشرين؟

ج15 نعم تعودنا أن نقدم كل ما يخدم المسيحية والسريانية وكل ما هو مميز وعملنا القادم سيكون اكبر عمل يقدمه قنشرين والاول من نوعه على الشبكة العنكبوتية :
هو عبارة عن قاموس الكتروني _ سرياني_ عربي_انكليزي.ثلاثي اللغات ...
لنشره في قنشرين ليتسنى لجميع المهتمين من الاستفادة من القاموس مجانا ،وربما يتم ترقيته ليصبح ناطقا في المستقبل, والفترة الزمنية المقدرة لانهاء اصداره الاول يقدر من سنتين الى ثلاثة سنوات وقد بدأنا العمل به منذ فترة وجيزة بعد دعم أحد جوانبه من قبل أحد الغيارى ..ونرحب بكل من يرغب بالمساعدة والمساهمة .
أن القائمين على عملية التنضيد الأخ كبرئيل عيسى ( كبرئيل السرياني ) من القامشلي, بمساعدة الأب انطوان دلي آبو
بالاضافة الى أعمال مستقبلية كأتمتة بعضاً من التراث السريان مثل طقس القداس الآلهي وكتب أخرى لكتاب ومؤلفين سريان كبار.



:idea: الاسئلة الوارد من زوار موقع جزيرة كوم

س16 سؤال موجه من الاخ كبرئيل السرياني وهو على الشكل التالي
كونه لم يستطع الحضور
" الأستاذ بيير العزيز ..
تحية وبعد ...
تعرفت عليك عن قريب وعرفتك إنساناً رائعاً خلوقاً ... محباً لكنسيته كثيراً...
وما أعرفه أيضاً أنك من خلال
موقعكم / موقعنا المميز ( قنشرين ) تخدمون ما تؤمنون به ...
وهو الأمر الذي تولنه أهتمامكم الكبير ...
ولاحظت أن 35 % من وقتكم يذهب للجامعة و 60 % يذهب لقنشرين ويبقى 5 % لا أعلم كيف تكفي
للأسرة والواجبات الإجتماعية ...
فهل قنشرين بأخذ من وقتكم الكثير على حساب واجباتكم الاجتماعية؟؟ ؟؟؟

شكراً..
وأشكر موقع الجزيرة .كوم على استضافته الأستاذ بيير في ربوعه الخضراء
كبرئيل السرياني


16ج أخي كابي شكرا لسؤالك فعلا أنا عندي عدة أعمال منها الجامعة ومكتبي الخاص ، بالإضافة لعملي في قنشرين, وقنشرين يأخذ اكثر الأوقات, وأنا أنظم أموري قدر المستطاع مع تخصيص اوقات كافية لعائلتي .


& إستراحة &

س17 موقع قنشرين هو موقع ضخم ويشمل مجوعة كبيرة من المجالات لماذا لا يوجد غرفة صوتة في موقع قنشرين؟

ج17 سؤال وجيه كثيراً ... بالنسبة للغرفة الصوتية كان من المقترح أن نضم غرفة أو غرفتين لقنشرين منذ تأسيسه، لكن بعد دراسة الامر رأينا أن هناك مشاكل كثيرة تصدر من الغرف الصوتية وبحاجة الى متابعة على مدار الساعة ،واتصور ان غرفة جزيرة كوم لا تخلو من المشاكل لأننا لا نضمن جميع الاعضاء, إن كانت غرف الدردشة الكتابية لها مشاكل فما بالكم بالغرف الصوتية ،لكن مستقبلا إذا قمنا بضم كادر اضافي أكيد سنلبي دعوة الزوار.


س18 ما هو الرابط الذي يربط موقع قنشرين بموقع الجزيرة؟


ج18 رابط محبة وإخاء وتعاون وانشاءالله نبقى على هذه الوتيرة دائما.. نحاول أن نجد عمل مشتركا بيننا لنطلقه, وانا دائماً من متابعي موقع الجزيرة ومتابعي العديد من المواقع الشقيقة ولنا علاقات متينة مع معظم مدراء المواقع, و أكرر إنني سعيد جدا بلقائي معكم لهذا اليوم .


س 19 ما هو رأي أستاذ بيير في كثرة مواقع شعبنا المسيحي على الشبكة العنكبوتية وما هي سلبيات وإيجابيات هذا الشيء من وجه نظرك ؟


ج 19 طبعا أنا اكون سعيد جدا عندما يكون هناك ولادة موقع مسيحي جديد او موقع سرياني ....فانا مع كثرة المواقع,, لكني لست مع محتوى المواقع التي تقود الى الانشقاق والتطرف ،وأنا بأتم الإستعداد لاي استشارة من اي فرد تخص تصميم او برمجة تلك المواقع, فلا تترددوا بالاتصال بنا .

س 20 ما هو الموقع الذي يلفت نظرك وتتابعه بإستمرار بعد قنشرين؟

ج20 بالحقيقة أركز دائما على برمجة هذه المواقع بغض النظر على محتواها أو مضمونها ومقالاتها معضمها أجنبية مثل, ياهو, سي ان ان ... كمواقع مسيحية مثل مواقع تابعة للاقباط وأنا أكون سعيد جدا لما أشاهد موقع قوي ببرمجته ومضمونه ومضمونه

س 21 هل كان يراودك سؤال كنت تتمنى أن يسأل ولم نسألك خلال هذه الجلسة ؟

ج21 سؤال دائما كنت أسئل عنه وهو من أين تأتي واردات موقع قنشرين؟

عندما بدأ قنشرين في بداية 2004 كانت أول خدمة
* هدايا الى سوريا ...
* خدمة قانونية بالتعاون مع محامين من سوريا بمتابعة القضايا مقابل عمولة معينة كوارد للموقع .
* خدمة الاعلانات المأجورة.
* وهناك خدمة ستطلق في 14/9/2008 هي خاصة تخدم مغتربي حلب .
* كما لا ننسى الدعم المادي الوارد من أخوتنا المغتربين .

كلمة اخيرة توجهونها الى أعضاء و زوار جزيرة كوم ؟
بالنهاية أشكركم كل الشكر على إستقبالكم المميز لي وعلى هذا اللقاء متمنيا كل التوفيق للموقع وإدارته كما اشكر كل من شاركنا بإصغائه ، واشكر جميع الحضور بأسمائهم, وانا سعيد بوجودي معكم وأخيرا أشكر أخي بسيم وإداريي ومشرفي جزيرة كوم
بشكر أبونوار وأم نوار.
ولكم أطيب تحيات كامل فريق عمل موقع قنشرين وإنشاءالله سنبقى على تواصل بإذن الله والى اللقاء


كلمة مدير موقع جزيرة كوم السيد بسيم لحدو*
يسعد مساكن أهلا وسهلا أستاذ بيير في موقع جزيرة
أحب أشكر الأستاذ بيير جرجي على هذا اللقاء الرائع والأجوبة الرائعة ونتمنى لك و لموقع قنشرين وإدارته ومشرفيه التوفيق ونحن فخورين بموقع قنشرين دون أي مجاملة.
أشكر أخي أبو نوار وأم نوارعلى اللقاء الحلو و الرائع
وأشكر كل من ساهم
أشكر جميع اعضاء قنشرين وجزيرة الذين تواجدوا في هذا اللقاء فعلا كانت أجوبة أستفدنا منها جميعا
وجودك معنا فخر لنا نتمنى لك التوفيق بإسمي وبإسم إدارة ومشرفي وأعضاء جزيرة. كوم
نقول لك هلا وسهلا بك

والى لقاء مع ضيف جديد
حرر لموقع جزيرة كوم بتاريخ
23/8/2008
اللقاء الذي اجري مع الأستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين بتاريخ
22/8/2008 الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت اوربا
اجرى اللقاء النورس ( ابو نوار )
محبتي
أعز الناس
صورة


إستمع على المقابلة من هنا

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 24 أغسطس 2008 14:19
بواسطة نسيم الليل
[align=center]بطاقة شكر للأستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين الصديق
على المقابلة القيمة التي كانت تعبر عن ما يدور في قلوب الأصدقاء
شكراً على اعطاء الوقت الثمين
والف شكر للأخ ابو نوار والأخت ام نوار على حسن إداء الحوار البناء
وعلى التنسيق الجميل
والف شكر لكل الذين عملو في الكواليس لكي يصل هذا اللقاء الى النور
محبتي
[/align]
صورة

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 24 أغسطس 2008 14:49
بواسطة اليانور
الف شكر للاستاذ بيير جرجي لاعطائه القليل من وقته لموقعنا الغالي
وشكر كبير للاخ ابو نوار على حسن ادارته للحوار
على امل ان تبقى جسور المحبة متصلة مع كل المواقع التي تخدم ابنائنا في دول المهجر و الوطن
محبتي اليانور

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 25 أغسطس 2008 02:24
بواسطة بسيم لحدو
[align=center]بطاقة شكر للأستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين
باسم إداريي ومشرفي موقع جزيرة . كوم الخضراء ,
نتوجّه بأرقّ التحيّات وأطيب الأمنيات ,متمنين الإزدهار والتقدم الدائمين لموقع قنشرين، .
كما نشكر الأستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين لتلبية الدعوة للمقابلة الرائعة نتمنى له التوفيق والنجاح ,
كما نشكر إداريي ومشرفي واعضاء موقع قنشرين على تواجدهم معنا في هذه السهرة الرائعة
وشكر الاخ أبو نوار وأم نوار على تنسيق الحوار
ونشكر كل من تواجد في غرفة الجزيرة
واشكر أعضاء ورواد جزيرة كوم
نتمنى لكم التوفيق ,,
مع تحيات إدارة جزيرة كوم
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 25 أغسطس 2008 21:17
بواسطة أميرة نصري
[align=center]عزيزي نسيم الليل
لا شكر على واجب
فقد قمنا بقصارى جهدنا
وكانت خطوة ناجحة لجمع اوصر علاقة المحبة والتعاون
بين موقعين مسيحيين بعيدين عن التطرف
اشكر مرورك
محبتي
اعز الناس
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 26 أغسطس 2008 17:07
بواسطة أميرة نصري
[align=center]ما أجمل أن تستمر جسور المحبة بين المواقع
ليس المواقع فقط أنما شعبنا المسيحي بجميع طوائفه
الف شكر عزيزتي اليانور وجودكي أسعدني
أعز
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 26 أغسطس 2008 23:08
بواسطة Abo George
كل الشكر والمحبة للأستاذ بيير جرجي مدير موقع قنشرين
على هذا اللقاء الهادف الجميل لقاء التعارف
شكر ابو نوار و ام نوار على كل شئ
كل الشكر لمن ساهم وعمل في أنجاح اللقاء
تحياتي ومحبتي

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 27 أغسطس 2008 23:47
بواسطة rebika
شكر للاستاذ بيير جرجي كل الشكر لمن ساهم وعمل في أنجاح اللقاء

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 28 أغسطس 2008 22:22
بواسطة أميرة نصري
[align=center]وانا بدوري عزيزي فارس الاحلام اقدم لك بطاقة شكر ايضا
على ما تقدمه من وراء الكواليس لإنجاح المقابلات وغيرها
محبتي
اعز الناس
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 30 أغسطس 2008 02:28
بواسطة wardt algazire
[align=center]كلّ الشّكر للأخ بيير جرجي مدير موقع قنشرين الشّقيق
على تلبيته الدّعوة لإجراء هذا الحواء المفيد معه
تمنياتي لموقع قنشرين التقدّم الدّائم
وشكر خاص لأبو نوار لإدارته الحوار، وشكر لأعز النّاس لكتابتها الحوار
محبتي وردة الجزيرة نانسي
:warde:[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 06 سبتمبر 2008 12:34
بواسطة أميرة نصري
[align=center]لا شكر على واجب عزيزي ادوناي
نحاول دائما تقديم الاافضل حسب قدرتنا
محبتي
اعز الناس
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 19 سبتمبر 2008 14:01
بواسطة البطريق
[align=center]مقابلة رائعة الشكر لبيير جرجي على تلبيته الدعوة للقاء والشكر لكل الكادر العامل بموقع الجزيرة من اداريين ومشرفين ورواد ,[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 19 سبتمبر 2008 15:54
بواسطة أميرة نصري
[align=center]ربيكا ووردة الجزيرة وجودكما وتعليقكما اسعدني
اننا نحاول تقديم المفيد قدر الامكان
محبتي
اعز الناس
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 21 سبتمبر 2008 23:43
بواسطة أميرة نصري
[align=center]شكرا البطريق على المرور
الكادر المتعاون في اي مجال يبدع
محبتي
اعز الناس
[/align]

Re: مقابلة مدير موقع قنشرين الأستاذ بيير جرجي

مشاركةمرسل: 22 سبتمبر 2008 12:45
بواسطة nor-nl
[align=center]الف شكر للاستاذ بيير جرجي لاعطائه القليل من وقته لموقعنا الغالي
وشكر كبير للاخ ابو نوار على حسن ادارته للحوار
على امل ان تبقى جسور المحبة متصلة مع كل المواقع التي تخدم ابنائنا في دول المهجر و الوطن
وأمنا العذراء مع الجميع
محبتي نور
[/align]