المقابلة مع الفنان باسل حجي

هنا سوف تنشر اللقاءات والمقابلات مع شخصيات فنية, أدبية, اجتماعية, إلخ..

المقابلة مع الفنان باسل حجي

مشاركةبواسطة Abo George » 08 ديسمبر 2006 04:24

بدأ نسيم الليل مشكورا وحوبو بافتتاح المقابلة وكانت الكلمة للاخ نسيم الليل كمقدمة صغيرة عن باسل حجي.بداية اسمحوا لي يا أبناء الجزيرة الخضراء ان ارحب معكم بنجم سهرتنا لهذه الليلة الجميلة باسل حجي ونرحب ايضا باخيه زياد حجي عازف الأورغ واخيه ياسر حجي الذي يرافقه على الجاز
باسل حجي ولادة سوريا غادرالبلد عام 1989 الى المانية, اسم الاب يوسف اسم الام ماري .الهواية الغناء والعزف
برجه الاسد, البلاد التي يحبها ايطاليا واليونان الرياضة المفضلة كرة القدم والسباحة.
بدأ منذ الطفولة يغني ونمت هذه الهواية وكبرت معه خلال السنيين واخذ دروسا بالموسيقا والفن في المانية والف فرقة موسيقية سماها مينيرفا.
هو واخوته الثلاثة سعيد الكبير وياسر وهو باسل وزياد, سعيد ترك الفرقة بسبب العمل وضيق الوقت , ياسر يرافقه دائما على الجاز وزياد يرافقه دائما على الاورغ أهلا وسهلا بالفنان باسل حجي وتفضل المايك وعرفنا عن نفسك؟

اهلا وسهلا بابناء الجزيرة في غرفة الجزيرة, لقد دخلت الى غرفة الجزيرة عددة مرات ولكن بغير اسم بالفعل اكتشفت فيها كتير من الامور التعليمية و امور اخرى جميلة جداً, واهلا وسهلا بالجميع والشكر الى كل القيمين على هذا الموقع بجهودكم الكبيرة وخلال فترة قليلة استطعتم ان تحققوا الكثير واصبح اسمكم عاليا واتمنى لكم التوفيق وانشالله نقضي سهرة جميلة ممتعة معا .
*- احب ان اوضح ان باسل يغني بالسريانية والاشورية والعربية ويغني القليل من التركية وايضا اللهجة المردلية ويغني ايضا العراقي الجوبي
السؤال اي المطربين تاثرت بهم سريانيا وعربيا وعالميا ؟


لقد تاثرت بعدد من الفنانين ,على المستوى العربي تاثرت بالفنان الكبير وديع الصافي والفنان ملحم بركات وجورج وسوف, عالميا لايوجد فنان معين تاثرت به . سريانيا احترم كل المطربين ولكنني اتأثر اكيد بكل اغنية جميلة.
...................................................
تابع حوبو بالترحيب بالفنان باسل والحضور.... مساء الخير لأحلى ناس الله يديم اللمة يارب وكما تعودنا دائما في ليالي الجزيرة ليالي الانس وسهراتنا الجميلة سنسهر هذه الليلة مع فناننا المحبوب باسل حجي ونتمنى قضاء سهرة ممتعة للجميع اهلا وسهلا بك اخ باسل .السؤال متى كان اول ظهور لك او بالاحرى اول حفلة قدمتها للجمهور ؟
اول حفلة قمنا بها كانت عام 1994 في النادي السرياني الارامي ؟
*- هل هناك ظهورات للفنان باسل حجي بالتلفزيون او المشاركة ببرنامج تلفزيوني معين وهل تحب المشاركة بالبرامج وبين قوسين سوبر ستار او ماشابه ؟

كانت بداية ظهوري بالتلفزيون السرياني قبلها كنا قد قمنا بحفلة للسفارة السورية بدنهاخ وكان هناك الكثير من الشخصيات حاضرة في هذا الاحتفال وعرضوا بعض منها بالتلفزيون السوري .
اما بالنسبة للقسم الثاني من السؤال كل فنان له الطموح في الوصول الى مثل هذه البرامج وهناك مفاجأة جدا جميلة ستكون مفاجأة للجمهور و على مستوى كبيروعلى التلفزيون العربي
.
ماهو رصيد الفنان باسل من الاغاني و الالبونات وماهي احب الاغاني اليك ؟

رصيدي الفني هو البومين بالسرياني الاول ثماني اغاني والثاني عشرة اغاني, بالنسبة لأحب غنية عندي الموضوع مثل ما يكون لشخص عدد من
الأولاد ويحبهم جميعا ولا يفرق بينهم وما اريد قوله لا افرق بين اغاني اما بالنسبة للناس فكل له ذوقه واختياره للاغنية التي يحب .

هل يهتم باسل بالشعر السرياني ومن هو الشاعر المفضل لديك ؟
الصراحة التأثر بلغة ما يجب فهمها جيدا , احب الشعر العربي لانني افهم اللغة العربية بشكل جيد جدا وهذا يساعدني كي احس بالكلمة واتاثر بها بالنسبة للسرياني احب السرياني واحكيها ولكنني لست متعمق بها كي افهما واتأثر بها ولكن هناك اكيد شعراء كثيرين ومنهم الاستاذ جورج شمعون و عبد المسيح شمعون وغيرهم .
* من هو مثلك الاعلى في الحياة؟ وهل تلقيت تشجيع من قبل الوالدين ؟
ان مثلي الاعلى في هذه الحياة هو السيد المسيح, وهو الذي قال (تعالوا الي يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وأنا أريحكم ) وهذا يعطيني قوة وصبر وتحمل وان اقف دائما في مواجهة الصعاب ولكن ايضا الشكر لاخوتي الذين يقفوا جنبي ويعطوني كل الدعم وخاصة اخي داوود حجي لقد ساعدني كثيرا هو والاستاذ عبود كورية اقدم لهم كل التحية ومهما شكرتهم لن اوفي ما قدموه لي .
هل مر الفنان باسل بموقف محرج يوما ما امام الجمهور وما كانت ردة الفعل ؟
الجميع يمرون بمواقف محرجة او مضحكة واحياننا محزنة لكن العتب على الذاكرة لا اتذكر الان ولكن اكيد مررت بمثل هذه المواقف.
اين تجد نفسك باللغة العربية ام باللغة السريانية في الغناء وفي ايهما انت متمكن اكثر ؟
سبق وذكرت انني بالعربية اقوى من السرياني وخاصة لغة درستها منذ صغري وتكلمناه بالبيت ولكنني لا انكر ابدا سريانيتي انا سرياني ولكن للاسف لم اتعلم اللغة السريانية وانا صغير وخاصة بالحسكة كنا نتكلم العربية وندرسها ايضا .
ولكن حسب ما اسمع الان اللغة السريانية تدرس للاطفال وهذا جدا جميل وكنت اتمنى ان اتعلمها منذ الصغر ولكن لغتي الحالية مقبولة ولكني متمكن بالعربي اكثر.

هل الفنان باسل مع فكرة تعديل الموسيقى التراثية كي تتناسب مع متطلبات الشباب في هذا العصر؟

يوجد هناك بعض الامور تجبرنا كي نطور الموسيقى هناك الآلات الموسيقية الحديثة التي نستخدمها تلعب دور في ان نتطورونحدث الموسيقى, وكما نذكر قديما كانت تقام حفلة كاملة على طنبورة و دربكة , ولكن الأن مثلا لا يمكن القيام بحفلة موسيقة بدون الالات الموسيقية الحديثة وهذه بدورها تجبرنا ان نقوم ببعض التغيرات كي نجاري العصر الحالي.
متى كانت بدايات الفنان باسل مع الغناء وكيف اكتشفت موهبتك الغنائية ؟
بداياتي الفنية كانت من مدينة الحسكة في مدرسة سيف الدولة الحمداني كنت اغني بالمدرسة واتذكر اول اغنية غنيتها كانت لسعدون جابر يا امي ياام الوفا, ولكن البدايات كانت صعبة والتشجيع يلعب دوره ايضا يعني بداياتي كانت من ايام الصف الخامس الابتدائي

هل اغانيك هي لمطربين ام لك اعمال غنائية خاصة لك ؟

سبق وذكرت عندي البومين باللغة السريانية ومن كثرة الطلبات التي صارت ايضا عم حضر البوم باللهجة الجزراوية المردلية وانشالله سيكون هناك ايضا بعض الاغاني باللغة العربية العامية

ما رئيك بالمهرجان الذي اقيم في المانية في مدينة كيسن لاختيار افضل ثلاثة مشاركين وما هو تقييمك لهذا المهرجان ؟


لقد كنت مدعو للمهرجان من قبل الاستاذ جورج عيسى ولكن مع الاسف لم استطيع الذهاب سبب ارتباطي يعرس ولكن انشالله في السنة القادمة ساشارك .

اذا جاء لك عرض عمل كمذيع لعمل فني في قناة سريويو او قناة سورويو ايهما ستختار ولماذا وخاصة هناك الكثير من الفنانيين يقومون بذلك ؟
نعم هناك الكثير من الفنانيين الذين يملكون المقدرة على ذلك ولكن حسب راي ان الفنان عندما يكثر من ظهوراته في الكثير من البرامج والاقنية التلفزيوينة اتوقع هذا الشئ يولد ملل لدى الجمهور وجاءني العرض كمدير لبرنامج باللغة العربية ولكنني لا احبذ ان اقوم بذلك .

مع اي شعراء تعاملت خلال مسيرتك الفنية واي الاغاني هي المفضلة لديك ومن غنائك ؟
من الشعراء الذين تعاملت معهم الاستاذ جبران لحدو الاستاذ ميشيل زيتون وهو شاعر بكل ما تعني الكلمة من معنى, الاستاذ زكي واخي سعيد حجي و ابو يعقوب وعندي الان اغنيتين مع الاستاذ شمعون قبلو والاستاذ الدكتور ابروهوم لحدو الصراحة هناك الكثير من الاسماء وانا اسف اذا لم اتذكرهم جميعا بالنسبة لافضل اغنية من اعمالي جميعهم احبهم ولكن اجمل اغنية احبها وللفنان حسين الجسيمي والله ما تسوى الدنيا دونك

هل لك جمهور من خارج المانية وهل لك حفلات مستقبلا خارج المانية ؟
اصبح لي ستة عشر عاماً بالفن واغني على مستوى المانية كلها وهولندا والنمسا سويسرا السويد بلجيكا وتلقيت دعوات الى استرالية ولكن لم اكن املك الاوراق كي اسافر الى هناك حينها اما الان فانا مستعد وساذهب مستقبلا الى سوريا الى الحسكة من اجل بعض الحفلات والقامشلي والمالكية اذا الله راد وشكرا.
هل يحب باسل الاغنية القديمة ام الاغنية الحديثة ؟
انا من وجه نظري كل شئ له وقته مثلا اذا كنا بحفلة زفاف سنضع اغاني حديثة في البداية ولكن باخر الحفلات نضع الاغاني القديمة

هل تحدثنا عن علاقتك مع الفنانين الجزراويين بشكل عام وهل لك تعاون معهم وهل هناك نوع من الحساسيات بينكم ؟

لقد عشت بالحسكة بالناصرة وترعرت على يد الفنان الاستاذ ابراهيم كيفو واذاننا كانت تصغي الى معزوفاته وكان يسمعنا الكثير من الالحان الجميلة وصوته الجميل, اما من ناحية علاقتي بالفنانين الجزراويين مع الاسف هي ضعيفة جدا وخاصة ساكن انا في المانية وهم بالجزيرة , لقد تقابلت مع الاستاذ ابراهيم كيفو في المانية وكان لقاء جميل جدا واقمنا حفلة سويا الاستاذ وطالبه يغنون معا كانت حفلة جميلة جدا و كان لي ذلك فخرا.
ما هي علاقتك مع المعجبين وهل تتلقى احينا مضايقات بالتلفون او هناك من يحب ان يبني علاقة معك الخ ؟

علاقتي بالمعجبين هي كعلاقة اي فنان بمعجبيه من الطبيعي هناك بعض المضايقات ولكنها قليلة كوني متزوج و زوجتي تتفهم ذلك بشكل جيد واتلقى تلفونات او رسائل هو امر تعودنا عليه ولا يشكل مضايقة كبيرة.
اي الوان من الغناء هو محبب لديك وهل انت من انصارمقام النهاوند والى اي حد يعنيك هذا المقام ؟
انا مع الاغنية الجميلة الاغنية التي تدخل القلب مهما كان مقامها البيات النهوند الحجاز والخ, علاقتي بمقام النهاوند اولا انا اعزف على الاورغ الجاز والالات الايقاعية جميعها وبالنسبة لاغلبية المستمعين يهمهم الاغنية الجميلة لان اغلبهم لا يعرف التمييز بين المقامات, اما طارح السؤال اعتقد يريد ان يعرف ان كنت اعرف شئ عن المقامات انا درست كل المقامات واعرفهم جيدا واعزف على الالات الموسيقية وكل عازف لديه الاطلاع اكيد على هذه المقامات وكل اغنية لها مقاماتها الخاصة وطبقتها الخاصة وايقاعها الخاص ايضا.

ماهي المهنة التي حبيتها في حياتك ورغبت العمل فيها باستثناء الفن ؟
المهنة التي احبها اكثر شئ هي الغناء وطبعا انا اعيش من هذه الموسيقى واصبحت مهنة لي واحبها اكثر من اي شي اخر.
* هل باسل الحجي راضي عن الشئ الذي وصل اليه فنياً, واذا لم تكن راضياً الى اين تريد ان تصل فنيا الى الاحتراف الى الشهرة والنجومية ؟
سئل الفنان الكبير وديع الصافي يوما هل انت راضي على ما قمت به الى الان؟ فردا قائلا ما نحن الا نقطة في فن الموسيقى اذا الاستاذ وديع الصافي قال هذه الكلمة فماذا سأقول انا , بالنسبة للنجومية , النجومية يلزمها الكثير الكثير و هي ليست بالشئ السهل.
* هل شارك الفنان باسل مع فنانيين على مستوى الوطن العربي في حفلات عامة او خاصة وما هي اسمائهم ؟
انا شاركت بهولندا مع فنانين كان الاستاذ الكبير الياس كرم والاستاذ وديع مراد وعلى المستوى التركي كان جورج كوم صباح و والاستاذ بدري عيسى .
على مستوى شعبنا شاركت مع الاستاذ حبيب موسى والاستاذ نعيم موسى ومع بابيلون ونعمان حنا وعيسى رشو طبعا هناك اسماء اخرى لا اتذكرهم الان.


هل هناك زيارة قريبة للفنان باسل حجي الى السويد من اجل احياء حفلة بالسويد؟ ما رئيك باللحن الكردي وهل تجيده ؟
اوجه كل التحية لشعبنا بالسويد لقد اقمت هناك ثلاثة حفلات سابقا, وانشالله في السنة القادمة هناك بعض المفاجئات الجميلة في السويد . وبالنسبة للحن الكردي نغنيه صحيح وهناك بعض الالحان ايضا التي نستخدمها ولكن للعلم لايوجد شئ اسمه لحن كردي وانما اللحن السرياني استخدمه واستعملوه الاكراد والاتراك والان نحن بدورنا ناخذ منهم ما اخذوه منا ونعيد استخدامه.

ما هي تمنياتك للمستقبل من ناحية الطموح افكار جديدة اعمال قادمة؟
حاليا انا مشغول بسي دي سرياني يتألف من عشر اغاني وأغنيتين عربي وثلاثة فيديو كليب وسيعرض قريبا في قناة عربية فيديو غنائي وهما اثنان والقناة هي في النيل سات, الانسان بطبيعته طموح لكن لن اطمع حاليا اكثر من ذلك.
اذا حالفك الحظ لكي تتلاقى مع فنان كبير مع من تريد من الفنانين ان تلتقي ؟
بالفعل اتمنى لقاء احد الفنانيين وكل العالم يحبوه وهو الفنان الكبير جورج وسوف.
بما انه نحن مقبلين على السنة الجديدة ما هي امنيات باسل حجي للعام الجديد ؟
الصحة والسلامة للجميع اتمنى ان اتم مشروعي انشالله. وذكرت سابقا عن بعض الاماني الأخرى من خلال احاديثي.

اين سيقضي باسل حجي رأس السنة ومتى ستكون اخر حفلة لك بهولندا؟
يوم العيد سيكون لي حفلة بهولندا , وفي رأس السنة ستكون لي حفلة في سويسرا.
ماهو دور المرأة في حياة باسل حجي ؟
دور المرأة في حياة الرجل هو دور كبير جدا هي نصفه الثاني بالنسبة لي شخصيا نصفي الثاني هو شي رائع وجميل جدا , وافضل جواب هو ان يتزوج العزابة فيتعرفون على كم هو النصف الثاني مكمل للرجل وهي شئ مهم جداً وخاصة تعاملهما مع بعض وانا اخص زوجتى روبى , هي تساعدني كثيرا بفني وبالموسيقى بأفكاري واتمنى من جميع العزابة التوفيق بالزواج .


ماهي حكمة باسل بالحياة, ومارأيك بالاغاني العربية الحديثة وهل تغنيها بحفلاتك ؟
حكمتي بالحياة احب حكمة منذ صغري وهي تقول من جد وجد ومن سار على الدرب وصل .
الاغاني اللبنانية والمصرية التي تنزل الى السوق الان جميلة وحلوة والعالم يتقبلوها بشكل جيد ولو لم يتقبل الشعب هذا النوع من الاغاني لما وجد هذا التيب او النمط من الغناء, طبعا هناك بعض الاغاني الهابطة ولكن الاغلب هو مرغوب ومطلوب وجيد.

* مارأيك بالغناء الجزراوي المردلي أن كان في سوريا او في اوربا وما هو مستقبل الاغنية
الاغنية الجزراوية التي تنزل الان اجمل من الاول من قبل كان هناك بعض المطربيين اربع او خمسة اعني منذ ثلاثون او خمس وثلاثون عاماً وكانوا ينزلون بعض الاغاني اما الان فهناك الكثير من الكاسيتات التي تنزل الى السوق مما يؤدي الى التنافس والتطور طبعا الذي لا يوجد له اول لا يوجد له تالي كما يقولون. ولكن سابقا كانت على طنبورة ودربكة يقدمون حفلة وسهرة طويلة بينما الان الاورغ والجاز وعددة الالات حديثة بالاضافة الى الكمبيوتر كل هذه الامور تلعب دورها بالاغنية ايضا نحو الافضل.
هناك طلب منك ان تغني اغنية قصورانية او بالاحرى اللهجة القصورانية ؟

وهل هناك غنية قصورانية او غنية بنيبلية او مردالية لا اتوقع وجود ماذكرت فالاغنية هي الاغنية المردالية , فلا يوجد ما اسمه غنية قصورانية هي اغنية مردالية.

ماذا يعني لك تلفزيون سورويو تي في؟


تلفزيون سورويو اعطاني الكثير وأعطاني التجارب الجديدة كما هو الحال الان هي اول تجربة لي كأنترفيو في عالم الانترنت من خلال موقع الجزيرة الخضراء وغرفة الجزيرة وسيبقى لهذه التجربة مكانة خاصة في قلبي وكل شي تقوم به اول مرة يكون فيه بعض الصعوبات والعقبات. سورويو تي في اعطاني اشياء جميلة وتجاربه كانت جميلة ايضا.

هل يمكن للاغنية السريانية ان تصل للعالمية وهل هناك مطربين سرياني يقومون بتجارب للوصول للعالمية؟
الاغنية السريانية ان تصل للعالمية شئ صعب جدا اتمناى ذلك من كل قلبي لكن بصراحة جدا صعب وصولها الى العالمية. هناك الدول العربية بمطربيهم الكبار والكثيرين ولم يستطيعوا الوصول الى العالمية. هناك بعض المغنيين يحاولون ولكن باللغة الانكليزية ممكن ولكن السريانية صعب .
أنت قلت ان الاغنية المردلية اليوم هي افضل من السابق فهل لك ان تذكر لنا من هم رواد الاغنية المردالية بعد وفاة الراحل جان كارات
الله يرحم الاستاذ جان كارات كان قيم على الاغنية السريانية كان ملكها وقد التقيت به في احد الايام قلت له ابو فادي انت ملك الاغنية المردلية فقال لي وانتم من بعدنا صحيح لن ياتي مثل المرحوم جان كارات لكن هناك ايضا مطربين مميزين للاغنية المردلية الان هناك مثل طوني مرشو طارق مراد كرم جوخجي... لكن بالطبع الاغنية المردلية هي للاستاذ المرحوم جان كارات.
للفنان باسل حجي استوديو خاص به ما هو السبب في ذلك وهل تسجل لفنانين اخرين ؟

انا عندي تجربتان البومين بالسرياني الاغاني او الكاسيتات التي تصنع بغنى عن مدى نجاح اي كاسيت تستهلك الكثير من الجهد والعمل من اجل تجهيزه, وسأتحدث عن نفسي اول كاسيت كان عند ستوديو تركي فلم اكن احصل على ما ارغب به بشكل دقيق وثانيا التكلفة غالية, فمن خلال الاستوديو الذي املكه اتصرف كما اشاء واعمل بحرية وحسب ظروفي انا وراحتي بعكس اذا كنت عند غيري علي الالتزام بمواعيد محددة وكثيرا من الاحيان اكون مريضا او لست جاهزا نفسيا او لسبب اخر ولكن الوقت محسوب علي عندهم , ولذلك انشأنا هذا الاستوديو وقد جائتني عروض من اجل عمل استويوهات لمطربين اخرين ايضا واذا الله راد سوف نعملهم. انا الان اقوم بتسجيل سيدي سرياني وسيدي ميردالي في الاستوديو الذي املكه وانشالله ينال اعجاب الجميع

هل لديك دويتو مع احد الفنانين او الفنانات ومع من تفكر بالمستقبل القيام بهكذا دويتو ؟

في هذا السيدي الذي سينزل قريبا للسوق فيه ديتو وكان مفاجئة ايضا ... من كلمات الاخ فرح من هولندا والحان الاخ زياد مع الفنانة جوليانة.

ماهو شعور الفنان باسل قبل المقابلة في غرفة الجزيرة ؟
كان شعورا جميلا ولكن جديدا ايضا بالنسبة لي صحيح انا اقوم بالكثير من الحفلات سنويا
كل اسبوع لدي حفلة تقريبا في دول مختلفة باوربا حفلات زواج او حفلات عادية تعودت عليهم وعلى نمطهم ولكن اللقاء عبر الانترنت هي اول مرة والانسان يحسب حسابه كنت فرح بهذه المقابلة بموقع الجزيرة لكنني كنت اتسائل من يفوت لهذه الروم من سيكون موجودا الجو العام للغرفةولكنني جدا مبسوط الان وهي تجربة رائعة واحسن انني بين اهلي واخوتي وخواتي ولقد عجبتني كثيرا ً جدا.


* هل لحن وكتب الفنان باسل حجي بعض الاغاني لنفسه ؟
يوجد مثل يقول اعطي الخبز للخبازولو اكله نصفه من الافضل للانسان ان يعمل في المجال الذي يتقنه مثلا جورج وسوف هو فنان كبير ولكنه لم يلحن اية اغنية لنفسه اتمنى ان اقدر اللحن واكتب لكنني لا استطيع وهي ليست من عملي.

لقد استمتعنا جميعاً بهذه المقابلة وهذا الصوت الجميل و جمعتنا غرفة الجزيرة من مختلف دول العالم من اوربا وسوريا واستراليا واميركا ونيوزيلاد وروسيا ودول اخرى واستمتعنا معا بصوت الفنان باسل حجي الف شكر له وللفرقة اخيك باسل وزياد الله يوفقكن والف شكر لكم

[ram]http://www.gazire.com/~gazire/mo8abalat/baselhagi.mp3[/ram]
آخر تعديل بواسطة Abo George في 06 مايو 2007 20:19، عدل 1 مرة
أن وجودنا بمفردنا لا يعني بالضرورة أن نشعر بالوحدة...ووجودنا مع الآخرين ليس ضماناً لعدم شعورك بالوحدة.
صورة العضو الشخصية
Abo George
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3363
اشترك في: 28 يوليو 2006 01:54

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة نسيم الليل » 08 ديسمبر 2006 13:01

ألف شكر أخ ادوناي
وكل الشكر لمن يعمل من خلف الكواليس
أيادي بيضاء لا تعرف الكلل أو الملل
محبتي وشكري على ما تقدموة دوماً من فائدة للجميع

صورة
صورة العضو الشخصية
نسيم الليل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 611
اشترك في: 21 أغسطس 2006 17:26

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة زائر » 08 ديسمبر 2006 14:43

سلمت يداك أدوناي
دمت بألف خير
محبتي وردة الجزيرة نانسي
صورة
زائر
 

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 08 ديسمبر 2006 15:04

أولا اشكر الاخ أدوناي
على تعبه الواضح و المنظم في كتابة المقابلة للفنان باسل حجي
اشكر كل من ساهم في انجاح المقابلة و ادارتها نسيم الليل و حوبو
كانت سهرة رائعة استمتعنا بها جميعا التي ضمت ما يقارب 44/48 رائدا
نتمنى ان تتكرر مثل هذه السهرات مستقبلا
و شكرا فارس الاحلام على اضافة المقابلة بالصوت مشكور :P
محبتي
أعز
آخر تعديل بواسطة أميرة نصري في 08 ديسمبر 2006 16:07، عدل 1 مرة
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة بسيم لحدو » 08 ديسمبر 2006 15:24

[align=center]شكراً أخي أدوناي لكتابة المقابلة للفنان باسل حجي بارك الله بجهودك
واشكر كل من ساهم في انجاح المقابلة و ادارتها نسيم الليل و حوبو
وكما أشكر الفنان باسل حجي والعازف الورغ زياد حجي وعازف الإقاع ياسر حجي على السهرة الممتعة والمقابلة الشيقة تمنياتي لكم التوفيق
وأشكر لكل من حضر وشارك
محبتي لكم
[/align]

[align=center]صورة[/align]

[align=center]صورة[/align]
**يا من ذرفت الدموع وذقت العذاب والآهــــات**
صورة العضو الشخصية
بسيم لحدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3108
اشترك في: 19 يوليو 2006 20:40
مكان: جبال الألب

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة yoyo » 08 ديسمبر 2006 17:27

مقابلة حلوة تعرفنا فيها على الفنان الموهوب باسل مع فرقته منيرفا
اشكر ادوناي على الجهد
و الذي اعجبني اكثر منزلة سماعيا ايضا يشعر الانسان بانه في حفلة
اشكر موقع جزيرة كوم على العمل المتواصل و التعاون بين المشرفين و الرواد
اتمنى لكم اقصد لنا :oops: النجاح الدائم
صورة العضو الشخصية
yoyo
رائد مميز
رائد مميز
 
مشاركات: 668
اشترك في: 01 أكتوبر 2006 15:31

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة adwar » 08 ديسمبر 2006 17:49

مشكور أخ ادوناي و كل من شارك لانجاح تلك السهرة الجميلة
و نحن بانتظار المزيد من هذه السهرات الرائعة
تحياتي ادور
adwar
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 332
اشترك في: 29 أغسطس 2006 12:54

Re: مقابلة باسل حجي

مشاركةبواسطة الياسمين » 19 ديسمبر 2006 09:27

صورة

نسيم الليل\";p=\"9868 كتب:ألف شكر أخ ادوناي
وكل الشكر لمن يعمل من خلف الكواليس
أيادي بيضاء لا تعرف الكلل أو الملل
محبتي وشكري على ما تقدموة دوماً من فائدة للجميع

صورة


:wink: :P 8)
لا تحبوا العالم ولا الأشياء التي في العالم لأن العالم يزول وشهوته معه وأمَّا من يعمل بمشيئة اللـه فإنه يبقى إلى الأبد
صورة العضو الشخصية
الياسمين
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1586
اشترك في: 25 يوليو 2006 04:47


العودة إلى اللقاءات والمقابلات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار