المقابلة مع الفنان وليد جرجس

هنا سوف تنشر اللقاءات والمقابلات مع شخصيات فنية, أدبية, اجتماعية, إلخ..

المقابلة مع الفنان وليد جرجس

مشاركةبواسطة wardt algazire » 04 يونيو 2007 23:05


* أدار الحوار كل من نسيم الليل ووردة الجزيرة .
بداية رحّب جبل الألب بالموجودين وكالعادة استمعنا إلى النشيد ( جزيرتنا )
الذي أصبح رمزاً لموقعنا الحبيب جزيرة كوم الخضراء
وبعدها بدأ نسيم الليل بالترحيب بالموجودين وبضيفنا العزيز وليد جرجس والعازف إدمون
حيث ألقى هذه الكلمة :
مع شرب الشاي والقهوة وصوت المتّى وهويات فيروزة وأكل العنب والسهرة تحت الدالية
ومع قرقعة الأركيلة وسهرات السمر نرحب بضيفنا وليد جرجس ابن مدينة الوليد
ونواعيرها... ترعرع ونشأ على ضفاف العاصي متزوج من بنت الجزيرة ولديه ولدان
عمل في مجال الغناء العربي و الميردلي و السرياني والآشوري ,عضو في جوقة
الكورال بالكنيسة له سي دي في قسم الأغاني بموقع جزيرة كوم
إنة الفنان المتألق وليد جرجس فأهلاً و سهلاً بك في موقع و غرفة الجزيرة
موقع كل المسيحيين في العالم

1 - من هو وليد جرجس ؟
أولاً مساء الخير على الجميع وأشكرك أخ نسيم على هذه المقدمة الرائعة ,, وأعرف عن نفسي بأنني إنسان متواضع مثل بقية الشعب أحب الناس وأتمنى أن يحبوني هم أيضاً دائماً , وأشكر موقع الجزيرة دوماً الذي سمح لنا بهذه اللمّة الجميلة ويضم فيه جميع المسيحيين من أينما كانوا ( حمص – حسكة - الشام .. ) .
2 - أنت تغني الأغنية السريانيّة بشقيها بمعنى ( اللهجة الآشوريّة واللهجة السريانيّة ) لمن تحب وتفضل أن تغني باللهجة الآشوريّة واللهجة السريانيّة وتأثرت بغنائه؟
إن اللهجتين السريانيّة والآشوريّة هم لغة واحدة برأيي , أما بالنسبة للغناء باللهجة السريانية فأحب أن أغني للفنان الكبير حبيبي موسى , وفي اللهجة الآشورية تعجبني الفنانة ليندا جورج صوتها جميل وأحب أن أغني لها .
3- ماذا تعني المرأة للفنان وما هو دور زوجتك في حياتك ؟
هناك أشياء كثيرة تعني لي المرأة فيها بالحياة ولكن أكثر شيء هو تشبيهي للمرأة بشجرة العيد ( شجرة الميلاد ) فالحياة هي الشجرة والمرأة هي زينة هذه الشجرة , فالشجرة بدون زينة لا تشعر الإنسان بالبهجة والفرح , فالمرأة برأيي الخاص هي زينة الحياة .
4 - ماذا تحمل معك من تجربتك الفنية؟
لا أحمل سوى كل التواضع والمحبة للناس والله أعطاني هبة ألا أكره أحداً .
5 – ما الأغنية التي تعتبرها بداية معرفة الناس بك أو النقلة الرئيسية في حياتك التي عرفك الناس من خلالها ؟
لا يمكنني أن أقول هناك أغنية محددة ولكن يمكن أن أعتبر أن انطلاقتي الفنية كانت من الأغنية الجبليّة لأنني عشت في جو جبلي جو حمص , ولكنني أحببت أيضاً اللون الميردلي والجزراوي كثيراً حيث وجدت فيه مجالاً واسعاً وهو من صنفي وأنا راضي به كثيراً .

( هنا أسمعنا الفنان وليد جرجس وصلة ميردلي للفنان الراحل جان كارات الك أنا الك )


6 - البعض من ذوي الأصوات الضعيفة يستعين بالمؤثرات الصوتية لتجويد أدائه فهل هذا مقبول لديك فنياَ أم أنه يدخل ضمن مفهوم غش الناس؟
للأسف هناك الكثير من ذوي الأصوات الضعيفة يستخدمون هذه المؤثرات الصوتيّة ولكن سرعان ما يفشلوا حيث ينصدموا بأن أصواتهم ضعيفة ولا يستطيعون تأدية الأغاني بشكل صحيح ولايف على المسرح , ولكن المشكلة هي أنهم يصدقون كونهم مغنيين ويستمرون في الغناء ولا أعرف كيف يستمرون بذلك .
7 - هل برأيك إن نجاح الفنان يعتمد على المصلحة أو أن العلاقات الحقيقية ما تزال قائمة؟
مثلما يقول المثل ( إن خليت خربت ) , وللأسف الكثيرين يعتمدون على المصلحة ولكن الاعتماد عليها يؤدي إلى الفشل في النهاية لأن المطرب عندما يغني يعبّر عن مشاعره , فعندما يكون مصلحة في الموضوع لا يستطيع الغناء والتصنّع بمحبة للناس ولكن عندما يغني بصدق ودون مصلحة فالمحبة تفرض نفسها دون حاجة لفرضها .

8 - مادور الانترنت والتكنولوجيا في حياتك؟
طبعاً الانترنت هو بحر من المعلومات القيّمة ويجب على الجميع الاستفادة منه وهناك الكثير ممن يستخدمون الانترنت لأغراض أخرى التي لا يستطيع الإنسان أن يتكلم عنها .
9 - ما هي الأمنيات التي حققتها والتي تتمنى أن تحققها مستقبلاَ؟

الأمنية التي أعتبر أنني حققتها هي زوجتي وأولادي ومحبة الناس فالمحبة هي أهم شيء بالنسبة ليوالأمنيات التي أتمنى تحقيقها فيما بعد هي استمرارمحبتي للناس ومحبتهم لي .
10 - هل تعتبر الجمال للمرأة نعمة أم نقمة ؟ ولماذا ؟
الجمال بشكل عام نعمة ليس فقط للمرأة بل لكل شخص , أنا لا أقصد جمال الشكل فقط فللجمال عدة أنواع وأهم شيء هو جمال الروح والطبع للمرأة في نظري .
11 - حمص هي المكان اللذي أبصر منه النور الفنان وليد ... لو طلبنا من الفنان وليد أن يعبر لنا عن ما تعنيه له حمص بثلاث كلمات أو أكثر ماذا سيقول ؟
حمص هي بلدي الذي نشأت وترعرت فيه وتعني لي الكثير ولكن اختصرت ذلك بثلاث كلمات حمص هي بالنسبة لي الأم والدفء والحنان .
12- كم كان عمر الفنان وليد جرجس عندما خاض أول تجربة للغناء وكم يبلغ عمره حاليا؟
أول خطوة لي باتجاه الغناء كانت في السابعة عشر من عمري حيث قدمت أغنية للفنان العملاق وديع الصافي الذي أحترمه كثيراً في برنامج اسمه ( نادي الهواة ) الذي كان يذاع على الإذاعة السورية ونجحت بذلك ولكن جاءتني بعض الظروف , أما بدايتي الحقيقيّة كانت في الثامنة من عمري وعندما بلغت الرابعة عشر من عمري تعلمت العزف على العود وكذلك تعلمت على الدربكة , وحالياً يبلغ عمري ثلاث وثلاثون سنة .
13 - من شجع الفنان وليد على الغناء و من اكتشف موهبته الفنية ( في سوريا وهولندا ) ؟
بشكل عام التشجيع سواء أكان بسوريا أو هولندا فهو نفسه من الأصدقاء والأقرباء وبالنسبة لسوريا أول من شجعني على الغناء هو مدربنا لتقديم الأغنية على الإذاعة وهو الذي أعطاني المقامات على العود
وعملني العزف عليها هو الأستاذ جورج وهبة من فيروزة وأنا أفتخر به كثيراً وكان له فضل كبير علي بتشجيعي على الغناء وتعليمي المقامات , أما عن اكتشافي فبعد أن عرفت أنني اتقن العزف على الآلات أخذت بالتمرّن على أداء الأغاني فالله وهبني الصوت , أما بالنسبة لهولندا فالأهل والأصدقاء ولاأقرباء شجعوني على الغناء .


( وهنا أسمعنا الفنان وليد جرجس أغنية عندك بحرية يا ريس للفنان الكبير وديع الصافي )

14 - كما هو معروف أن الفنان وليد جرجس هو من أصل حمصي وقد قام بالغناء باللهجة الجزراوية بإتقان !! ألم يجد الفنان وليد صعوبة بأداء الغناء باللهجة الجزراوية ؟
في البداية واجهت قليلاً من الصعوبة ولكن بفضل إصراري وبفضل زوجتي التي هي جزراوية من مدينة الحسكة حيث تأثرت بلهجتها ولهجة أهلها وتعلمت اللهجة الميردليّة وأما بالنسبة للسريانيّة والآشورية فتعلمتها من الأصدقاء فلي أصدقاء من مدينة القامشلي كما أنني أتكلم القليل من السريانية وكل ذلك يعود إلى إصراري وحبي لتعلّم هذه اللهجات فذلك فخر لي .

15 - أكيد في بداية كل مسيرة فنية يوجد بعض المشاكل الي تعترض الفنان ماهي المشاكل التي اعترضت مسيرة الفنان وليد وماهي المشاكل التي لا تزال تعترض مسيرته الفنية؟
في البداية واجهت بعض الصعوبات كالحرب من أشخاص اسمحوا لي أن أسميهم متطفلين على الفن وكانت حربهم بالكلام والإشاعات مثلاً هذا شخص أتٍ من حمص ولا يعرف الأداء باللهجة الميردلية وما إلى ذلك وأنا لم آخذ على هذا الكلام كأنه حرب ولكن أعتبره ثورة , وبرأيي لماذا لا تكون المنافسة حقيقيّة وشريفة أنا أقدّم فنّي وأنتم تقدمون فنّكم ومن يكون الأشطر يكون هو الناجح وذلك بنظر الناس وليس بالكلام فالأساس هو كيفيّة تقديم وإعطاء فن رائع وجميل للناس وأيضاً أنا برأيي لاشخصي ليس هناك منافسة في الفن فلماذا لا نكون جميعنا أخوة في الفن ونتعاون لنشترك معاً في مهرجانات وحفلات ونكون يد واحدة وبدلاً من الكراهية نحب بعضنا البعض .

( هنا أسمعنا الفنان وليد جرجس معزوفة على العود للفنان الراحل فريد الأطرش )

16 - ما هو لون الغناء المفضل لدى الفنان وليد جرجس؟
أحبّ جميع ألوان الغناء ولكن اللون المفضّل لدي هو حسب البيئة التي عشت فيها اللون الجبليالذي تربينا وترعرعنا عليه وأنا متأثر به .

17 - كيف يقضي الفنان وليد جرجس أوقات فراغه وما هي الهوايات التي يمارسها ؟
أوقات فراغي قليلة ولكن بأوقات فراقي أحاول أن أقوم بعمل بروفة للأغاني والتحضير لسي دي وفي الفترة الأخيرة انشغلت كثيراً فأنا لدي الكورال الكنسي فلا أجد وقتاً كثيراً ولكن من هواياتي أحب كثيراً السباحة والفوتبول ولكن السباحة أكثر .

18 - هل يمارس الفنان وليد جرجس أي عمل إضافي لكسب المال غير الغناء وما هو نوع العمل الذي يقوم به ؟
أنا أعمل بوظيفةرسمية في مول بأوندنزال بهولندا وأيضاً أعمل في مصنع لتطبيق قطع للسيارات وأي عمل أقوم به أحبه وأنا أيضاً سعيد بعملي
19 - ما هو تقييم الفنان وليد جرجس لنفسه وهل أنت راض عن ما حققته حتى الآن ؟
أنا لا أستطيع أن أقيّم نفسي فالناس هم من يقيّموني أما عن الثقة فأحمد الله ثقتي بنفسي كبيرة دائماً أعمل الصحيح ولا أحب الخطأ وهذا هو السبب وراء نجاح أعمالي وطموحاتي أكبر من ذلك فأنا دائماً أحلم بطموحات أكبر فالفنان عندما يتوقف عن حد معين يعتبر أنه توقف عن العمل فالطموح هو أساس وسبب للاستمراريّة .

( وهنا أسمعنا الفنان وليد جرجس موّال قديش نحنا صحبة أنا وهالبير وكذلك أسمعنا أغنية الحاصودة )

20 - ما هي مقومات الفنان الناجح ؟
أهم ثلاث مقومات هي أولاً الخبرة الموسيقيّة فيجب على كل فنان أن يعرف شيئاً عن الموسيقا ويطلّع عليها وثانياً الثقة بالنفس فكل فنان يجب أن يتحلى بها وتأتي من كون الفنان لديه خبرة بالموسيقا والغناء في الحفلات وثالثاً المحبة والتواضع فالتواضع هو أهم مقومة للفنان فمن اتضع ارتفع ومن ارتفع وقع فالتواضع هو سر النجاح والاستمرار .
21 - هل تشعر بالخوف للوهلة الأولى عندما تصعد على خشبة المسرح وتلتقي بالجمهور؟
طبعاً كل فنان عندما يظهر على المسرح يشعر بالخوف والستريس للوهلة الأولى كذلك أكبر الفنانين يصيبهم ذلك ولكن للخوف درجات فعندما يكون الفنان صوته قويّاً لن يكون خوفه مثل الذي ابتدأ الغناء منذ فترة قصيرة فدؤجة الخوف تختلف من فنان لآخر تبعاً لخبرته وثقته بنفسه .

22 - أرجو من الفنان وليد أن يصف هؤلاء الأشخاص بكلمة
( جان كارات- وفيق حبيب -علي الديك - حبيب موسى ) .!

جان كارات : رحمه الله هو ملك الأغنية الميردليّة وحبيب قلبي ولا أستطيع أن أصفه بكلمة
فيلزمه بحر من الكلمات لوصفه فهو قد أوصل الأغنية الميردلية إلى كافة الشعب وأنا
أفتخر به كثيراً وهو غني عن الوصف .
وفيق حبيب : صوت جبلي صاخب وبكلمة واحدة جبل فصوته رائع جدّاً .
على الديك : هو صدى صوت الساحل كما يقولون بالعامّي قح .
حبيب موسى : صاحب الحنجرة الذهبية وملك الأغنية السريانيّة وهو إنسان جد محترم
وأعتز به كثيراً فهو أول من أوصل الأغنية السريانية إلى العالم وأصفه بكلمة واحدة الأصيل .

23 - ماذا أضافت لك الأغنية الجزراويّة بمسيرتك الفنية ؟ بالنسبة للأغنية الجزراويّة المتمثّلة بالميردلية أضافت لي لون جميل وجديد وأضافت لي أيضاً محبين جدد فأنا لم أعد أغني فقط اللون الجبلي الحمصي بل أصبحت أغني السرياني والآشوري والميردلي واللبناني والساحلي والعراقي وهذا ما زاد رصيدي الفني وخاصة بين الجزراوييّن .
( وهنا أسمعنا الفنان وليد جرجس وصلة غنائيّة للفنان جان كارات مدللتي – أم الوفا – جيرانة هالله هالله )

24 - كل فنان له حلم في حياته هل الفنان وليد لديه حلم ولم يحقّقه بعد ؟
لدي الكثير من الأحلام مثل جميع الناس , ولكن حلمي الذي أتمنى من كل قلبي أن يتحقّق هو أن نحب بعضكم بعضاً كما قال السيّد المسيح ( أحبّوا بعضكم بعضاً كما أحببتكم أيضاً ) مقوله المسيح هذه مهمة ويجب أن نطبّقها في حياتنا فنحب بعضنا بعضاً ونتمنى لبعض السعادة ونغار على بعض لا أن نغار من بعض وننحسد هذه هي أمنيتي .
25 - هل يطمح الفنان وليد أن يصبح يوماً فناناً معروفاً على مستوى الدول العربية ؟ وهل تراوده فكرة عمل فيديو كليب ؟
طبعاً كل فنان يحلم بالوصول إلى الشهرة في العالم العربي وذلك يتحقّق بجهده وتعبه وعمله الشخصي على نفسه بشكل كبير كأن يؤلّف ويلّحن لنفسه الأغاني فعندما يصبح لديه رصيد فني كافي عندها يستطيع أن يصل إلى الشهرة وبالنسبة لي أحمد الله لدي هواية في التلحين وكتابة كلمات الأغاني وكذلك التراتيل وعندما أريد الوصول إلى الشهرة أريد الوصول إليها بتعبي ومجهودي الشخصي فيوجد الكثير من برامج الغناء على القنوات وبأرخص الأثمان ولكن الرخيص فنياً يبقى رخيصاً بالنهاية فتصوّروا لو اشتريت أغنية كلماتها رخيصة وغنيتها قد يعجب الناس باللحن ولكن الكلمات لن تعجبهم حتماً لننظر إلى الفنان جورج وسوف فكلمات أغانيه كلّها مشاعر وأحاسيس ويعمل مع كبار الملحنين فمثله أغانيه لا تموت أبداً فنحن يومياً نرى على الشاشة الكثير من الأغاني الجديدة ولكن لاتبقى في ذهنّنا , وكثير من النجوم الذين اشتهروا ولكنّهم اختفوا في النهاية , وبالنهاية أنا أحب الفنان الذي يحب أن يتعب على نفسه كثيراً ويخرج بشيء هو صنعه هذه هي الشهرة بنظري أما عن الشهرة لا تهمني كثيراً فيهمني أن أقدّم العمل الناجح .
26 – إلى أي حد يخدم الفيديو كليب الفنان برأيك ؟
تبقى حسب الفيديو كليب ونجاحه ومساحته والصوت والأغنية فلو كان الفيديو كليب ناجحاً من حيث الكلمات والألحان وصوت المغني فقد يرتفع إلى أعلى المستويات وقمة الشهرة
ولكن إن كان الفيديو كليب كتصوير ليس ناجحاً وكذلك ككلمات وألحان سيّئاً سيفشل بالتأكيد , فالفيديو كليب مجال جميل للشهرة ولكن حسب نجاحه وفشله .

27 - ما هي مشاريعك للمستقبل وهل أنت بصدد إنزال سي دي جديد ؟
لدي أغنية سريانية قمت أنا بتلحينها وهي من كلمات الصديق يوسف عيسى كنت قد قدّمتها في حفل لقناة سريويو تي في في هنكلو وحالياً أنا بصدد العمل على أغاني السي دي الذي أنوي بطرحه وهو خاص بي وفيه أغاني من كلماتي وألحاني وسيكون متنوع ( سرياني – ميردلي – عربي ) ولدي بهذا الشهر بعض الحفلات في هولندا وخارجها .

( استراحة غنائية من قبل جبل الألب للفنان وليد جرجس أغنية هدّي ضلال وبعدها وصلة عربي وضعت من قبل وليد وأبو دومي )


28 – ماهي الأغنية التي استمعت إليها وتمنيت لو أنها كانت لك وليتك تسمعنا شيئاً منها ؟
كل الأغاني الرائعة التي تغنّى بإتقان وأساسها الموسيقي ناجح أتمنى أن تكون لي فليس هناك أغنية محدّدةوسأسمعكم أغنية على بابي واقف قمرين للفنان ملحم بركات .
29 – أيّهما أهم اللحن أم الكلمة وعلى سبيل الكلمة هل تستطيع أسماعنا بصوتك الجميل لأديب الدّايخ ؟
بالنسبة للكلمة مهمّة وكذلك اللحن مهم فلا ننظر للكلمة لوحدها وللحن لوحده فإذا كان اللحن جيّد والكلمات سيّئة ماذا استفدنا وإذا كانت الكلمات جيّدة واللحن سيء كذلك لم نستفد شيئاً فكلاهما يكمّل البعض .

( موال لأديب الدّايخ وأغنية فوق النخل وبعدها وصلة سريانيّة وآشوريّة )

30 – ما هي الأغنية القديمة التي يسلطن عليها وليد وهل يستطيع أن يسمعنا شيئاً منها ؟
هناك الكثير من الأغاني التي أسلطن عليها لفنانين كبار ولكن هناك أغنية للراحل الكبيربركات محمود ( مشغول عليك مشغول ) أحبّ أن أغنّيها دوماً وسأسمعكم مقطعاً منها .
31 – إذا أراد الفنان وليد أن يوجّه كلمة شكر لأحدهم لا على التعيين فلمن يرغب أن يوجهها ؟
أولاً لكل شخص ساهم وتعب وعمل من أجل أن ينشر الفن ويوصل الكلمة واللحن الجميل للناس وثانياً أشكركم جزيرة كوم على العمل العظيم الذي تقوم به حيث تجمع هولاء الناس جميعاً من مختلف البلدان على المحبة كما أشكر الأخ نسيم الليل وكل أفراد جزيرة كوم دون استثناء وأشكر أيضاً جبل الألب صديقي وحبيبي الذي يتعب معي ويساعدني كثيراً في الأغاني والسيديات وكما أشكر أيضاً ريمون أبو دومي فهو قبل أن يكون عازف هو صديقي حيث تجمعنا المحبة وهي السر في كوننا نجحنا في عملنا حيث لا يوجد بيننا كلفة , وطبعاً أشكر كل صديق وكل فنان وكل شخص يحبني فالمحبة تستحق الشكر .
32 – إذا كان لديك ثلاث وردات فلمن ترغب أن تهديهم ؟
الوردة الأولى أهديها لجزيرة كوم لأنها تستحق ذلك , الوردة الثانية لكل شخص وصديق محب للفن ويستسيغ الكلمة الأصيلة , الوردة الثالثة لزوجتي وأولادي , ووردة رابعة مني أهديها لأبو دومي فهو يستحق , ووردة أهديها لكم جميعاً .
33 - سؤال أردت أن يسأل لك و لم يسأل ؟
السؤال هو ما نظرة وليد جرجس إلى الناس ؟ , أنا أرى كل الناس خير وبركة وأشكر الله على إعطائي نعمة المحبة للجميع وأطلب من كل إنسان يستطيع المحبة أن يحّب الناس .
( وهنا أسمعنا الفنان وليد موّال ولو ووصلة غنائية للكبير وديع الصّافي وبعدها استراحة غنائية مسجّلة بصوته )
# وليد جرجس في الكورال الكنسي ويكتب التراتيل أيضاً ويلحّنها فأسمعنا ترتيلة بصوته هو كتب كلماتها ولحّنها


34 - وليد جرجس نحب أن نهديك جنسية جزراوية ,كلمة أخيرة تحب أن توجهها لموقع جزيرة كوم ؟
طبعاً أنا مسرور جداً بالهدية التي قدمتموها لي ولي لاشرف بذلك ولكنني أحمل الجنسية الجزراوية منذ زمن واليوم أنت أثبتها لي فقد أصبحت لنا روابط عائلية مع الجزيرة وطيدة مازالت وتستمر ويسرني جداً أن أحمل جنسيتها
أحب أن أشكر جزيرة كوم بهذا الشعر للشاعر عمر الفرا الذي أحبّه كثيراً .
كم أتمنى لو أني طير
و جنحو .. للسما يعلى
أحوّش .. كل نجم تايه
و أرشو .. بدربكم سهلا
و أنادي .. للقمر يسهر
يجينا .. الليلة يتسلى
و أنادي .. بيدر اتعمر
و كرم عبّى .. ألف سلة
تِجي مع نسمة العاصي
للجزيرة كوم تتملى
أنا عمري .. خمس تيام
يوم اللي .. تعارفنا
و يوم اللي .. تحاببنا
و يوم اللي .. تواعدنا
و يوم اللي .. تلاقينا
و الليلة هذي .. بكل فرحكم
صارت بسهرتنا .. أحلى
شقدها روحي .. تغلى عندي
بالقلب انتم .. و أغلى
كل شي أقدر .. اني أقولو
مرحبا بيكم ...... و أهلا


( وهنا أسمعنا الفنان وليد أغنية يا أعز وأغلى وأطيب قلب للفنانة أنغام وبعدها حبي إيه لأم كلثوم وبعدها خمس صبايا لوفيق حبيب وبعدها أغنية سريانية بالختام )

* وفي الختام شكر كل من نسيم الليل وجبل الألب الفنان وليد جرجس والعازف إدمون أبو دومي على هذه السهرة الممتعة والجميلة على أمل اللقاء في 18 / 8 / 2007 في حفل جزيرة كوم لعيد ميلادها الأول .

GAZIRE.COM
محبتي نانسي
ربّي لتكن مشيئكَ في حياتي ونوركَ في طريقي
صورة العضو الشخصية
wardt algazire
نائب المدير||نائبة المدير
نائب المدير||نائبة المدير
 
مشاركات: 7277
اشترك في: 25 يناير 2007 02:34
مكان: ألمانيا

Re: المقابلة مع الفنان وليد جرجس

مشاركةبواسطة yoyo » 05 يونيو 2007 11:04

أستمتعنا أولا في غرفة الجزيرة على المقابلة الشيقة
والان أيضا نسمع المقابلة الجميلة وأقرا المقابلة المكتوبة بين الضيف والمضيف
نشكر موقع وغرفة الجزيرة على كل الاعمال التي تقوم بها على جميع الأصعدة
فنية دينية وحتى طبية منها
مشكورين كل من أجرى القابلة مع الفنان وليد جرجس صاحب الصوت الصافي الشجي والقوي
الشكر للأخ نسيم الليل و وردة الجزيرةلادارة المقابلة
الى الامام يا موقع جزيرة
صورة العضو الشخصية
yoyo
رائد مميز
رائد مميز
 
مشاركات: 668
اشترك في: 01 أكتوبر 2006 15:31

Re: المقابلة مع الفنان وليد جرجس

مشاركةبواسطة نسيم الليل » 05 يونيو 2007 13:48

شكراً وردة على المجهود الكبير في كتابة المقابلة
وشكر كبير الى الفنان وليد جرجس على ما قدمه من وصلات غنائيه وشكر كبير للأخ ادمون على العزف الرائع
وشكر لكل من عمل خلف الكواليس
محبتي

صورة
صورة العضو الشخصية
نسيم الليل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 611
اشترك في: 21 أغسطس 2006 17:26

Re: المقابلة مع الفنان وليد جرجس

مشاركةبواسطة بسيم لحدو » 05 يونيو 2007 14:34

[align=center]نشكر الفنان وليد جرجس على هذه اللقاء الرائع وعلى ما قدمه من وصلات غنائيه
وشكر للأخ ادمون أبو دومي على العزف الرائع
شكراً وردة على المجهود الكبير في كتابة المقابلة
وشكراً للأخ نسيم الليل و وردة الجزيرة على تقديم المقابلة
وشكر لكل الإداريين والمشرفين
وشكر لكل الرواد وكل من شارك وحضر في هذه السهرة
ونتمنى للفنان وليد وللفنان إدمون كل التوفيق
[/align]

[align=center]:Alhawe: :Alhawe: :Alhawe: :Alhawe: :Alhawe:[/align]
**يا من ذرفت الدموع وذقت العذاب والآهــــات**
صورة العضو الشخصية
بسيم لحدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3107
اشترك في: 19 يوليو 2006 20:40
مكان: جبال الألب

Re: المقابلة مع الفنان وليد جرجس

مشاركةبواسطة تيودورا افرام » 08 يونيو 2007 11:06

الشكر الكبير للفنان وليد جرجس والعازف ادمون ابو دومي
على هذا اللقاء الرائع وكل الشكر لكلٍ من نسيم الليل
ووردة الجزيرة على ادارة هذا اللقاء
محبتي ام جوني
لم اتمنى البكاء يوما ولكن هم الزمان أبكاني
تمنيت العيش كما تريد نفسي ولكن عاشت نفسي كما يريد زماني
صورة العضو الشخصية
تيودورا افرام
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 5876
اشترك في: 09 ديسمبر 2006 13:24
مكان: بلاد الله الواسعة


العودة إلى اللقاءات والمقابلات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron