صفحة 1 من 1

شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 16 أغسطس 2009 01:31
بواسطة karam_nl
شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك


الجماهير الرياضية في محافظة الحسكة ودعت شيخ الرياضيين الحكم الدولي عبد الاحد دكدوك الذي وافته المنية عن عمر يناهز / 65 / عاماً قضى منها قرابة /50/ عاماً في الرياضة.
كلاعب وحكم دولي ومراقب مباريات، غاب عن الساحة الرياضية بعد أن صارع المرض طويلا. يوم السبت كان يوم الوداع في الثامن من أيلول 2007 الذي سيتذكره الرياضيون في الحسكة طويلاً .. الياس عبد الأحد الملقب الياس دكدوك لعب إلى جانب حارس مرمى منتخب سورية الشهير جورج مختار وثعلب الكرة السورية نبيل نانو ومايسترو الكرة الجزراوية جوزيف عارف وحصان الملعب حنا نصري والسد المنيع إيشايا ميرزا لأكثر من /10/ سنوات امتدت من العام 1962 ولغاية 1972 بعدها أصبح مدرباً وحكماً دولياً بكرة القدم. كما كان يقوم بمراقبة المباريات في الدوري السوري لتاريخ وفاته واختير أكثر من مرة عضواً في لجنة الحكام السورية. وداعاً أبا شربل


موقع الحسكة

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 16 أغسطس 2009 09:49
بواسطة شجرة الألب
الف رحمة عليك ابوشربل
يجعل مثواك الجنة
نتقدم باحر التعازي لزوجة الفقيد سميرة بارومة
واولادها شربل وفارنا وميرنا
الرحمة للفقيد ولأهله الصبر والسلوان
:saleb: :saleb: :saleb:

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 16 أغسطس 2009 10:33
بواسطة lebill
اقل من عامان مضى على رحيلك يا ابو شربل ومن منا ينسى ذكراك الطيب وسمعتك العطرة ومن ينسى تلك القدم التي خطت طريقا لنجاح وشهرة الكثير من الرياضيين في المحافظة وسوريا رحمك الله وطيب الله ثراك والى جنان الخلد يا عمو الياس (ابو شربل) وتعازينا القلبية للخالة ام شربل وبناتها وجيراني شربل ومثل ما يقول المثل: الخلف ما مات :saleb:

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 16 أغسطس 2009 13:08
بواسطة jack ebrahem
انحني بكل احترام وتقدير للرجل القدوة صاحب القلب الكبير والكلمة الصادقة والتوجيه الهادف لصقل مواهب الكثيرين من الاعبين في نادي الجزيرة
وانا منهم في منتصف السبعينات كلاعب جناح شمال مع الاخوة نبيل الياس الملقب بتله وجان قلايلي وغسان سعيد وسمير برخو وغيرهم ممن اعتز
بهم جميعاً وأعتذر لعدم ذكر الاسماء كان طيب الذكر المرحوم المدرب الياس دكدوك مع المدرب المتألق المرحوم موسى شاويش يتعاونان سوية لخلق
جيل كروي جديد يعيد لكرة نادي الجزيرة تألقها وسمعتها السابقة رحمة الله عليكما يا أيها المدربين المخلدين في ذاكرة كل من عرفكما وعايشكما
تعازي القلببة الحارة للأخت الغالية سميرة تلك الام المثالية في ادارة بيتها وتربية اولادها والى حبيب القلب شربل والعزيزتين فارنا وميرنا وإلى آل دكدوك
وبارومة في الوطن والمهجر في جنة الخالدين والقديسين يا ابا شربل
محبتي جاك إبراهيم والعائلة هولندا :saleb: :saleb: :saleb:

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 16 أغسطس 2009 23:32
بواسطة karam_nl
الف رحمة عليك أبوشربل
:saleb:

كرم و الاهل

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةمرسل: 03 يناير 2011 16:29
بواسطة أميرة نصري
الف رحمة يا الياس ابو شربل
كان زميلا لي بالعمل
وفخورة به لم يتردد ابدا عن مساعدتنا كفتيات وزملاء عمل
كان نعم الاخ والصديق

ام نوار
:blume: