من قال لك أن الكتاب خير جليس

من قال لك أن الكتاب خير جليس

مشاركةبواسطة مرام » 25 أكتوبر 2012 23:18

من قال إن الكتاب خير جليس
انعمية عيويني وبالي حيل محتاس

لايبادل المشاعر ولا يبادل الاحساس
مغير اقلب صفحاته وأعدأنا القرطاس

وين اللي طلته تطرد عنك الهواجيس
هنوف مانتوزن بالذهب ولالماس

كنت مابالي اذا غابت يوم الخميس
واليوم لها اسبوع وحالي أنامنحاس

ثيابي مجدعه في كل غرفه كيس
والدار يتعب علي تنظيفه كناس

شكلي اصبح تقل برنامج تخسيس
وجبه باليوماكلها والكيف منحاس

غرتني ذيك الايام يوم انا عريس
ماحسيت اربعين يوم يسمونه انفاس

قال المثل تعزوبدهر وجنب ابليس
ولاتتعزوبشهر ويشيب فيك الراس

اسهر الحالي بالدار لا حس ولاونيس
والنوم جافيني من كثرت الهوجاس

وجدي انا عليها مثل وجدقرينيس
لصاحب اللي خوته صعب تنقاس

وجد من سقاه الدهر كاس خسيس
وجد راشدالعبدالله في غيبة الدباس

من قالك إن الكتاب خير جليس
والله مايطرب الراس غير شم الانفاس

م ن
مرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 3578
اشترك في: 04 سبتمبر 2007 23:32

العودة إلى الشعر المنقول

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر