الحب لا يموت

الحب لا يموت

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 03 سبتمبر 2011 12:41

بعد مرور 63 عاما من الافتراق.. ثمانيني يتزوج بحبيبته في الصغر


بعد أن رفض والد الفتاة البريطانية بيجي فراير زواج ابنته بالشاب بيل لابرام الذي تقدم لخطبتها قبل 63 عامًا، نجحا أخيرًا في الالتقاء ليتزوجا بعد أن بلغا من العمر ثمانين عامًا.
وبدأت قصة البريطانيين اللذين يستعدان للزواج حاليًّا، في عام 1947، عندما أعجب لابرام ببيجي التي كانت تقيم معه في الشارع نفسه، لكن والدها رفض في ذلك الوقت ارتباط ابنته التي كان عمرها 16 عامًا، لشعوره بأنها لا تزال صغيرة على الزواج.

ونتيجة لهذا القرار الصارم من الأب، انفطر قلب الشابين، إلا أن كلاًّ منهما تزوج بآخر دون أن ينسى أحدهما صاحبه طول هذه العقود الطويلة، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت بيجي قد التقت زوجها السابق توني في نادي الشباب، وتزوجا في عام 1952، ورُزقا بطفلين، هما: ستيفن، ومارتين. ولديها الآن 4 أحفاد، وفي المقابل تزوج بيل لابرام في العام نفسه، ورُزق بولدين أيضًا، هما: كريستوفر، وسوسان. ولديه 4 أحفاد أيضًا.

ورغم أن لابرام وبيجي يعيشان في المدينة نفسها طول الستين عامًا الماضية، فإن كلاًّ منهما لم يَرَ الآخر قط. وفي عام 2007، توفيت زوجة لابرام، فعلمت بيجي بالخبر الذي نُشر في صحيفة محلية من إحدى صديقاتها، فتحركت الذكريات في ذهنها لتقرر الاتصال به، ويقررا الزواج في نهاية الأسبوع الجاري.

وتعلق بيجي التي انفصلت عن زوجها الأول، على قرار الزواج الجديد: "أشعر بأننا حصلنا على فرصة ثانية للزواج". من جانبه، يقول بيل: "في الحقيقة، لم أتخيل أننا سنلتقي مرة أخرى، وتكون لدينا فرصة جديدة للزواج.. عندما طرقت الباب قالت لي بيجي: (أنت وصلت مبكرًا)، لكني لم أفعل.. لقد تأخرت 60 عامًا".

الله يديم المحبة..
م ن
المرفقات
bill_2.jpg
bill_2.jpg (59.97 KiB) شوهد 632 مرات
bill_1.jpg
bill_1.jpg (89 KiB) شوهد 634 مرات
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02

العودة إلى قصة ومقالة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر