الأرز الأسود لمكافحة السرطان

الأرز الأسود لمكافحة السرطان

مشاركةبواسطة تيودورا افرام » 30 أغسطس 2010 10:05

صورة


واشنطن-سانا

قال باحثون أميركيون إن الأرز الأسود الغني بمضادات الأكسدة قد يساعد على منع الحمض النووي دي ان ايه من التلف الذي يؤدي إلى الإصابة بالسرطان، ويحمي شرايين القلب.

وذكر موقع فيز أورغ دوت كوم العلمي البريطاني أن باحثين في جامعة لويزيانا الأمريكية وجدوا أن الأرز الأسود الذي يحتوي على كمية قليلة من السكر والمغلف بطبقة من الألياف الصحية والمواد المضادة للأكسدة يساعد على مكافحة السرطان وأمراض القلب.

وحلل الباحثون خلال دراستهم عينات من نخالة الأرز الأسود فوجدوا أنها غنية بمادة الأنثوسيانين المضادة للأكسدة والمسؤولة عن اللون الأسود في كثير من الفواكه والخضار مثل الكرز والفلفل الأحمر.

وقال العلماء إن مضادات الأكسدة الموجودة في النبتة السوداء يمكن أن تساعد على حماية شرايين القلب ومنع تلف الحمض النووي الذي من شأنه أن يؤدي للإصابة بالسرطان.
لم اتمنى البكاء يوما ولكن هم الزمان أبكاني
تمنيت العيش كما تريد نفسي ولكن عاشت نفسي كما يريد زماني
صورة العضو الشخصية
تيودورا افرام
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 5876
اشترك في: 09 ديسمبر 2006 13:24
مكان: بلاد الله الواسعة

Re: الأرز الأسود لمكافحة السرطان

مشاركةبواسطة بشير متى توما شعيا » 30 أغسطس 2010 14:46

ألأخبار العلمية كثيرة ولكن أهم طريقة لحفظ ألأنسان من ألأصابة من الأمراض هي القناعة والبساطة والرياضة وأكل الخضراوات والفواكه وعدم الحقد والمحبة لكل الناس ونسيان أخطاء الآخرين والنوم المبكر والنهوض المبكر ببساطة العيش ببساطة وعدم القلق وألأهتمام للغد بل أن ندع الغد يهتم بما لنفسه أي العودة الى بساطة الحياة



الدكتور بشير الطورلي :heart:
بشير متى توما شعيا
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 308
اشترك في: 22 يناير 2010 17:57


العودة إلى طب الأعشاب

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron