وائل كفوري معL G

كل ما يتعلق بالموبايلات

وائل كفوري معL G

مشاركةبواسطة bobrecording » 16 نوفمبر 2008 19:26


إثر اختيارها للفنان وائل كفوري سفيراً لعلامتها التجارية في مجال الهواتف الخلوية، أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العالم في إنتاج الأجهزة الاستهلاكية الالكترونية والاتصالات المتنقلة، وبالتعاون مع شريكتها (مجموعة غريواتي)، عن إطلاقها حملة تسويقية متميزة في سوريا، ولمدة شهر، للتعريف بهاتفها الجديد طراز (ك ف 510).

تتيح هذه الحملة لجميع مشتري هاتف إل جي ك ف -510 في الفترة الممتدة حتى السابع من كانون الأول/ديسمبر 2008 المشاركة في سحب للفوز بجهاز خلوي آخر من إل جي.



صورة
وفي تعليقه على تعيين الفنان الشهير وائل كفوري سفيراً لأجهزة إل جي الخلوية وعلى الحملة الجديدة ، قال السيد كيفن تشا، المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي: "نحن في إل جي سعداء بالعلاقة الوطيدة التي تربطنا بعشاق الفن والموسيقى في سوريا والعالم العربي، والتي تعززت مؤخراً بتحالفنا مع أحد أكثر المطربين شعبية في المنطقة، وائل كفوري. وإنني أتوجه إلى الشباب في سوريا وأدعوهم إلى المشاركة في الحملة الجديدة بغية الاستمتاع أكثر بتجربة إل جي ومشاركتها مع الآخرين".

وبالعودة إلى تعيينه سفيراً لأجهزة إل جي الخلوية، فقد استهلّ كفوري منصبه كســفير لعلامة إل جي التجارية عبر إطلاقه تشكيلة محدودة تحمل اسمه تشمل هاتف (ك ف 510)، بنسخته المطعّمة باللونين الذهبي والأسود. ويبرز الهاتف الانسيابي الذي يعمل باللمس شخصية مستخدمه الأنيقة. كذلك يضم العديد من المزايا المفيدة، ولاسيما أنه يُدعى "هاتف اللمس المضيء" نتيجة تقنية الإضاءة التفاعلية باللمس المستخدمة في لوحة المفاتيح.

ويتميز هاتف إل جي (ال جي - ك ف 510) بشكله الانسيابي النحيل والأنيق، إذ أنه مزوّد بتقنية "التحكم الآلي بالإضاءة" التي تحافظ على قوة البطارية لفترة أطول بنسبة 29% عن باقي الهواتف الخلوية السابقة. ويسمح تعديل الإضاءة هذا للمستخدم بمتابعة المشاهد على الهاتف في ظروف إضاءة مريحة تقلل من إجهاد العين.



:man8ol:
صورة العضو الشخصية
bobrecording
رائد بارز
رائد بارز
 
مشاركات: 911
اشترك في: 01 يناير 2007 16:59
مكان: القامشلي مدينتي الجميلة

العودة إلى الأتصالات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر